تحميل لعبة hungry shark evolution مهكرة للأندرويد - عرب فون

تحميل لعبة hungry shark evolution مهكرة للأندرويد

لعبة Hungry Shark Evolution او لعبة القرش الجائع هجوم القرش على الشاطئ الازرق مهكرة هي لعبة مغامرات جديدة ومثيرة رائعة لنظام التشغيل Android، تم إصدارها بواسطة استوديو Ubisoft Entertainment مجانًا على متجر Google Play وهي واحدة من اكثر الألعاب شعبية في العالم العربي!
تحميل لعبة hungry shark evolution مهكرة للأندرويد

في لعبة القرش الجائع مهكرة Hungry Shark Evolution تقوم أنت بدور قرش جائع في عالم مختلف وتكافح من أجل البقاء على قيد الحياة، عليك اذا أكل السمك والغواصين والسلاحف والسباحين وغيرها من الكائنات البحرية لضمان طعامك وتنمو لتصبح حوتا كبيرا وشرسا، عليك أن تأكل كل ما يحيط بك من البشر والكائنات البحرية لتتحول من سمكة قرش صغيرة إلى سمكة قرش ضخمة بحجم 10 أطنان! أنواع مهمة مختلفة في اللعبة ستتاح لك الفرصة لرفع ذخيرتك من خلال القيام بها وجمع المكاسب، وزيادة الإثارة من خلال شراء عناصر مختلفة داخل اللعبة في النسخة المهكرة مجانا، إنها وظيفتك لتكبير أسماك القرش الخمسة التي تراها في الصورة أدناه لتصبح أسماك القرش عملاقة! إذا كنت تبحث عن لعبة رائعة وفريدة من نوعها مع طريقة لعب مدمنة وتصميم فريد من نوعه فلا تفوّت لعبة سمكة القرش الجائعة للاندرويد.
تحميل لعبة hungry shark evolution مهكرة للأندرويد

ميزات لعبة القرش الجائع مهكرة للاندرويد:

  • لوحات المفاتيح ثلاثية الأبعاد والرسومات عالية الوضوح.
  • أسماك قرش مؤهلة للنمو والتربية والارتقاء
  • القدرة على فتح أسماك القرش الصغيرة وغيرها من الإضافات الرائعة
  • القدرة على التحكم في سمك القرش مع التسارع.
  • اكتشاف الكنوز الغارقة في المحيط.
  • 45 مهمة ومرحلة لإكمال.
  • الوصول إلى شبكة Fiesic الاجتماعية ومشاركة النقاط.

تحميل لعبة القرش الجائع مهكرة apk:

يمكنك في هذه الصفحة تنزيل لعبة القرش الجائع مهكرة مجانا الاصدار الاخير  Hungry Shark Evolution 6.6.2 مع الإصدار العادي + تعديل (الأموال اللانهائية) + Megamods تم اختباره بشكل فردي، المف المهكر مرفوع على موقع ميديافاير ويمكنك تنزيله مباشرة من الرابط التالي:

التحميل من الحجم رابط التحميل
Google Play 99M Hungry Shark Evolution‏
MediaFire 100MB Hungry-Shark-Mod.apk

التعليقات:

  1. افضل برامج ولله برنامج اسطوري شكرا علي الشركه

    ردحذف