تحميل لعبة Hungry Dragon مهكرة آخر اصدار apk

هل تساءلت يومًا كيف سيكون الأمر في الواقع إذا كانت التنانين حقيقية؟ سيكون ذلك بمثابة كابوس أليس كذلك؟ ولكن ماذا لو كان لديك تنين؟ كيف ستكون الحياة؟ لعبة Hungry Dragon من Ubisoft لعبة تتمحور حول هذه الفرضية، واذا كنت تريد تنزيل الاصدار الجديد من اللعبة وتريد التعرف أكثر عنها قبل  تحميل لعبة هنجري دراجون مهكرة apk، انت في المكان الصحيح وهنا نقدم لكم كل المعلومات التي تحتاجونها عن لعبة التنين بدون نت.

تحميل لعبة Hungry Dragon مهكرة آخر اصدار apk

في هذه اللعبة العادية ، لديك تنين جائع طوال الوقت. هذه اللعبة متساهلة للغاية ومناسبة لكل الأعمار تقريبًا. مع وجود أكثر من 10 ملايين عملية تثبيت في Google Play وحده ، تعد هذه اللعبة مسببة للإدمان بقدر ما هي ممتعة. إذن، ما هو بالضبط كل هذا الضجيج؟ هيا نكتشف!

لعبة التنين الجائع Hungry Dragon للاندرويد:

لعبة Hungry Dragon هي لعبة جديدة كما يوحي بذلك اسمها فهي إصدار جديد من اللعبة الشهيرة Hungry Shark، ولكن بطلك في هذا الإصدار هو تنين خرافي. وهدفك هو أن تأكل كل ما يظهر في مشاهد اللعبة، لتحصل على أفضل نتيجة ممكنة. ولكن عليك الحذر، فقد تواجه أعداء أضخم منك.

لعبة التنين الجائع Hungry Dragon للاندرويد


لعبة Hungry Dragon للاندرويد هي لعبة جديدة وممتعة بأسلوب الألعاب الممتعة، Hungry Dragon هي حركة من استوديو الألعاب الشهير والاسم المعروف Ubisoft Entertainment متوفرة لجميع هواتف اندوريد والتي يمكن الحصول عليها مجانًا من المتجر الرسمي Google Play وتم تحميل اللعبة من المتجر اكثر من ١٠ ملايين مرة.

في Hungry Dragon  مهكرة للاندرويد آخر اصدار يمكنك لعب دور 10 تنانين جائعة وغاضبة وتأكل كل ما تراه في طريقك في عالم القرون الوسطى الرائع! من خلال تناول الأشياء وجمع الأموال، يمكنك شراء الملابس وغيرها من المعدات لجعل تنينك أقوى! استكشف القرى والغابات والكهوف والمناجم وغيرها من الأماكن الفريدة وتناول كل ما تراه في طريقك، وتناول كل ما تستطيع، ستزيد درجاتك وستكون في أعلى لوحة النتائج! تتيح لك أدوات التحكم اللمسية الممتازة توجيه التنين بأسرع ما يمكن والتهامه بمهاجمة المخلوقات الأخرى! إذا كنت من محبي الألعاب الخاصة ، فإن Hungry Dragon ستجذب انتباهك بلا شك.

ميزات لعبة التنين الجائع مهكرة للاندوريد

لعبة Hungry Dragon هي وسيلة فريدة وممتعة لتمضية وقتك الفارغ على هاتفك اندرويد، تأتي اللعبة بأسلوب لعب أمر بسيط للغاية ولكنه يوفر إمكانيات وطريقة لعب لا نهاية لها. ولكن لكي نقدر اللعبة حقًا، دعنا نلقي نظرة على ما تقدمه من ميزات:


  • جمع العملات الذهبية: في هذه اللعبة ، عندما تأكل كائنات تصادف عملات ذهبية أيضًا. حاول جمع أكبر عدد ممكن منها كما تستخدم لفتح تنانين أخرى في هذه اللعبة. أيضا ، كلما أكلت أكثر ، كلما تطور تنينك بشكل أسرع.
  • أنواع مختلفة من التنانين: تقدم اللعبة ليس فقط نوعًا أو اثنين ولكن ما يصل إلى 10 أنواع من التنانين. كل تنين فريد من نوعه مثل النجوم في الكون. لديهم ألوان وأنواع مختلفة وتبدو مختلفة أيضًا.
  • نظام تحكم بديهي: في هذه اللعبة ، لا داعي للقلق بشأن مخططات التحكم المعقدة. وذلك لأن Hungry Dragon توفر أدوات تحكم سهلة بمجرد زر تحكم لتوجيه التنين الخاص بك. ثم ما عليك سوى النقر على زر الطاقة لتنشيط مهارات التنين مثل تنفس النار. الأمر متروك لك بشأن كيفية توجيه تنينك للقبض على فرائس متعددة في وقت واحد والانطلاق في هياج ينفث النيران.
  • رسومات مذهلة: في Hungry Dragon ، يكون التنين الخاص بك هو نجم العرض. صُنع كل تنين بشكل جميل إلى الكمال لإظهار كل حركاته المجيدة بأبعاد ثلاثية. تساهم الخلفية والعناصر الأخرى أيضًا في الجمالية العامة للعبة التي ترضي العينين. هناك أيضًا تأثيرات ستجعلك عاجزًا عن الكلام مثل النار وأشياء أخرى.
  • طوّر تنانينك وخصصها: بأسلوب ألعاب حقيقي ، يمكنك أيضًا تخصيص أزياء تنينك. ليس لها أي تأثير على طريقة لعبك ولكنها تضيف القليل من التوهج إلى اللعبة.

 تحميل لعبة هنجري دراجون مهكرة

حصلت لعبة Hungry Dragon حاليًا على درجة تقييم 4.4 من 5.0 نجوم في متجر جوجل بلاي بناءً على آلاف الأصوات التي وضعها مستخدموا أندرويد، هنا نقدم لكم أحدث إصدار من اللعبة عبر رابط مباشر من ميديافاير، فيما يلي رابط تنزيل Hungry Dragon مهكرة اخر اصدار:

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم