تحميل لعبة subway surf للكمبيوتر برابط مباشر

نوراليقين
لعبة subway surf واحدة من بين الالعاب الاكثر شهرة على الهواتف الذكية اندرويد وايفون، اللعبة لاقت اعجاب الملايين من الأشخاص وحقق الملايين من التحميلات على المتاجر الرسمية جوجل بلاي وآب ستور، الى جانب ذلك قام الكثير من الأشخاص بتحميل النسخة المهكرة منها والتي قمنا بالحديث عنها في المقال السابق بعنوان "تحميل صب واي مهكرة"، ايضا يبحث الكثير عن طريقة تحميل اللعبة للكمبيوتر، وفي هذا المقال نقدم لكم شرح مفصل لتثبيت لعبة subway surf للكمبيوتر ويندوز مجانا.
تحميل لعبة subway surf للكمبيوتر

أظن أنه لا داعي للحديث عن اللعبة، فهي معروفة ومألوفة لدى الكثير منكم ، حيث يلعبها الملايين حول العالم كبارا وصغارا، وذلك لما فيها من من مغامرات ممتعة تجعل كل من جربها يدمنها، تتوفر اللعبة للعديد من الإصدارات الخاصة بالهواتف المحمولة الذكية مثل هواتف الاندرويد والبلاك بيري وهواتف IOS بانواعها الايفون والايباد، والآن نقدم لكم الاصدار الخاص بالكمبيوتر ويندوز، نعم انها لعبة صب واي سيرفرس Subway Surfers 2019 للكمبيوتر مع رابط تحميل واحد مباشر بحجم 22 ميجا فقط.

مميزات لعبة subway surfers للكمبيوتر:

لعبة صب واي من  من اروع العاب الاكشن والمغامرة والتي اشتهرت ايضا بإسم لعبة المترو، كل ما عليك في اللعبة هو الركض والهروب بأقصى سرعة وتجنب الاصطدام لكي لا يمسكك مفتش القطار، اثناء الركض حاول ان تجمع الذهب لكي تستطيع شراء تحديثات وشخصيات جديدة في هذه اللعبة الشيقة.
  • يمكن تنزيل لعبة صاب واي للكمبيوتر بسهولة من رابط واحد مباشر.
  • تثبيت اللعبة سهل جدا بمجرد الضغط على زر NEXT ثم الضغط على FINISH في النهاية.
  • اللعبة تعمل على جميع اصدارات ويندوز بدون محاكي.
  • تدعم لغات عديدة منها الإنجليزية والعربية والفرنسية.
  • اللعبة متوفر للاندرويد والايفون والبلاكبيري أيضاً.

تثبيت لعبة subway surf على الكمبيوتر:

بعد تحميل لعبة subway surfers للكمبيوتر عبر ملف exe من الرابط اسفل المقال، كل ما عليك هو فتح الملف واتباع خطوات التثبيت السهلة بالضغط على زر Next ثم Next ثم Finish.
تحميل لعبة subway surf للكمبيوتر

بعدها يمكنك الضغط على Start لبدأ اللعبة:

تحميل لعبة subway surf للكمبيوتر

بهذه البساطة تكون قد قمت بتحميل لعبة subway surf للكمبيوتر بآخر اصدار له، ويمكنك الاستمتاع بها مجانا على الكمبيوتر، في حالة واجهتك اية مشاكل، اذكرها في التعليقات.

تنزيل لعبة subway surf exe للكمبيوتر:

وصلنا الآن الى رابط تنزيل لعبة صب واي للكمبيوتر ويندوز، يمكنك تنزيلها على شكل ملف exe سهل التثبيت من الرابط التالي:
google-playkhamsatmostaqltradent