تحميل لعبة vector 2 مهكرة للاندرويد

إعلانات روابط

لعبة vector 2 هي لعبة الحركة  السريعة مسلية جدا بفضل أكثر المستويات الجديدة والممتعة التي سوف تقدمها لك اللعبة، سوف تبقيك لعبة فيكتور ٢ ملتصقا بشاشة هاتفك وإدمانها، يمكنك الآن تحميل لعبة vector 2 مهكرة من ميديا فاير مجانا عبر رابط مباشر واحد بآخر اصدار لها.
تحميل لعبة vector 2 مهكرة للاندرويد

تنفرد لعبة vector 2 بآلية لعب رائعة سهلة التعلم سوف تجعلك راغبا في إعادة لعب المستويات مرارا وتكرارا، وتدور اللعبة على هدف أساسي يتجلى في الجري فوق السطح دون توقف، إضافة إلى أنه عليك الحذر من التعثر والسقوط في الهواء، من ميزات لعبة فيكتور 2 أيضا الرسومات العالية والجميلة والكثير من المميزات في النسخة المهكرة الجديدة.

تم تصميم لعبة Vector 2  بأسلوب المغامرة والأكشن ، أبوابه أمام هواة آخرين مثل متصفحي المترو وكريستيانو رونالدو. يتم محاكاة مواقع هذه اللعبة من الفضاء المغلق بمركز الأبحاث وعليك أن تلعب كشخصية رئيسية للعبة بين الممرات وتمرر من خلال العقبات المختلفة وأحيانًا تحتاج إلى القفز لفترة قصيرة جدًا ويجب عليك تمر بدقة وبسرعة من خلالهم وكسب النقاط.
تحميل لعبة vector 2 مهكرة للاندرويد

في لعبة Vector 2 مهكرة ومثل ألعاب الركض الأخرى ، عليك أن تذهب إلى الفخاخ والعقبات في طريقك والوصول إلى أسفل المسار من خلال قضاء الوقت في التحكم في الموقف وتحويل إنجازات تلك المرحلة إلى المستوى التالي. حصلت اللعبة ، التي أصدرها استوديو ألعاب NEKKI وتم إصدارها مجانًا في Android Market ، على 4.4 من أصل 5 من Google Play ، وهي الآن مزودة بملف تنزيل يمكن تنزيله.

معلومات عن اللعبة:

  • الشركة المنتجة: NEKKI
  • اسم اللعبة: vector 2 مهكرة 
  • نوع اللعبة: الجري
  • الإصدار: الأخير
  • تعمل على : أندرويد 4.0 فما فوق
  • حجم التطبيق : 96.3 ميجا بايت

تحميل لعبة vector 2 apk mod مهكرة:

يمكنك كما قلت تحميل لعبة vector 2 مهكرة من ميديا فاير عبر رابط مباشرة لجميع هواتف اندرويد، وفي حالة واجهت اية مشاكل مع التحميل ا والتثبيت، لا تتردد في وضعها بالتعليقات اسفله.
vector 2 mod apk

التعليقات: