تشغيل ببجي على الكمبيوتر الضعيف بدون محاكي

إعلانات روابط

أهلا بكم، من منا لا يعرف لعبة بيبجي او PUBG الآن، فهي واحدة من الألعاب التي انتشرت كالنار في الهشيم على كل من هواتف أندرويد وآيفون، اللعبة لاقت اعجابا جميع مدمني الألعاب الالكترونية وأصبح الكثير يبحث عن طريقة لتشغيلها على الكمبيوتر للتمتع بالشاشة الكبيرة والرسوميات بالدقة الواضحة، ان كنت واحد من هؤلاء وتريد تحميل لعبة PUBG mobile للكمبيوتر الضعيف وبدون محاكي فأنت في المكان الصحيح، فقط تابع هذا المقال.
تشغيل ببجي على الكمبيوتر الضعيف بدون محاكي

تشغيل PUBG Mobile على الكمبيوتر:

حسنا، لقد كنا قد تحدثنا في مقال سابق عن طريقة تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر، إلا أن الطريقة تعتمد بشكل أساسي على تثبيت المحاكي الرسمي الذي تقدمها الشركة المالكة للعبة، في حين ان الكثير من الحواسيب في العالم العربي هي حواسيب ضعيفة ويصعب عليها التعامل مع ذاك المحاكي، واليوم نقدم لكم شرح تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر الضعيف.

من الطبيعي ان لعبة PUBG تحتاج إلى حاسوب بمواصفات قوية نوعا ما حتى تعمل بشكل جيد على الكمبيوتر، فقد تحتاج اللعبة الى اكثر من 8 GB من الرام ومعالج قوي إضافة الى بطاقة رسوميات تفي بالغرض، لكن ماذا اذا حاول تشغيل اللعبة على كمبيوتر ب 2gb رام؟ طبعا لا يقبل ويندوز هذا، لأن النظام سيحتاج على الاقل الى 3GB من RAM لتشغيل محاكي قوي الذي سيحتاج بدوره إلى 1GB من RAM على الأقل، وبالتالي سنقول إنه من المستحيل تشغيل لعبة ببجي على كمبيوتر ويندوز عبر محاكي خارجي، لذا سنضطر الى حل آخر!

تثبيت لعبة PUBG Mobile على الكمبيوتر بدون محاكي:

المحاكي يكون بطيء في ويندوز لأننا نحاول تشغيل نظامي تشغيل معًا. نظام تشغيل أندرويد الذي يقدمه المحاكي وآخر هو نظام ويندوز الأصلي. وبالتالي فأقل من 4 غيغابايت رام لا يمكن أن تساعدك في لعب أي لعبة على محاكي، والحل يبقى هو الحصول على نظام واحد يمكنك من خلاله تشغيل العاب اندرويد بدون محاكي وبالتالي يمكنك تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر الضعيف، النظام الذي نتحدث عنها هو نظام التشغيل Phoenix OS.

يبدو ان الفكرة قد اتضحت الآن بشكل أكبر، يمكنك اتباع الشرح التالي لتثبيت لعبة PUBG على  على الكمبيوتر الضعيف مباشرة بدون محاكي:

يمكنك الاستمتاع بتجربة نظام أندرويد الأخير مباشرة على الكمبيوتر مع نظام Phoenix OS، فهو نظام اندرويد كامل يتم تنصيبه بشكل أساسي بدل النظام الرسمي ويندوز، لتثبيت هذا النظام يجب عليك تحميل ملف ISO الخاص به وحرقه اما الى USB او DVD ثم اغلاق الحاسوب و الاقلاع من اليو اس بي وتنصيب النظام ككل، كما أن هناك العديد من الطرق الاخرى، يمكنك الاستعانة بأحد الفيديوهات من اليوتيوب لتتعرف على كيفية تثبيت Phoenix OS.

عند الانتقال إلى نظام Phoenix OS، فأنت تخسر نظام ويندوز كليا مع جميع الملفات والبيانات المتوفرة على الكمبيوتر، ولا يمكن العودة الى ويندوز إلا عبر الفورمات.

بعد تنصيب النظام، تسهل جميع عملات تثبيت العاب اندرويد على الكمبيوتر، حيث تصبح بالفعل تملك جهاز أندرويد كامل يمكنك من خلاله تثبيت جميع العاب اندرويد على الكمبيوتر بسهولة، وبالتالي يمكنك تثبيت لعبة Pubg بدون محاكي، فقط انتقل إلى تطبيق المتجر Google Play.
تشغيل ببجي على الكمبيوتر الضعيف بدون محاكي

ابحث عن اللعبة التي تريدها، في حالتنا نبحث عن PUBG Mobile:

تشغيل ببجي على الكمبيوتر الضعيف بدون محاكي

اختر اللعبة ثم اضغط تثبيت وانتظر الى حين يتم تحميل وتثبيت اللعبة على الكمبيوتر.
تشغيل ببجي على الكمبيوتر الضعيف بدون محاكي

افتح اللعبة وتمتع بها!

كانت هذه بعض الخطوات البسيطة لتشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر الضعيف بدون محاكي عبر تثبيت نظام اندرويد كامل على الحاسوب بدلا من ويندوز وهو نظام Phoenix OS، في حالة واجهتك اية مشاكل، لا تتردد في ادراجها الى صندوق التعليقات أسفله.

التعليقات: