أفضل ألعاب ثلاثية الأبعاد 3D لـ Android في 2019

إعلانات روابط

يعتبر نظام الهواتف الذكية Android نظامًا قويًا للعب الألعاب، حيث يوفر نظام اندرويد أنواعًا مختلفة من الألعاب لمستخدمي الهواتف، ويحب الناس ممارسة الألعاب للترفيه وملأ أوقات فراغهم والابتعاد عن أجواء العمل والتوتر خاصة بالنسبة للناس العاملين. مع ذلك، وتختلف الالعاب المحبوبة من شخص الى آخر، حيث يحب بعض الأشخاص ألعاب الرماية والقنص بينما يحب البعض الآخر الألعاب الرياضية مثل كرة القدم، لكن في جميع أنواع الألعاب، يكون من المهم أن يحصل المستخدم على جودة رسوميات قوية وصور واضحة في اللعبة، في هذا المقال نقترح عليك افضل العاب 3D للاندرويد ذات جودة قوية ثلاثية الأبعاد.

توفر الألعاب ثلاثية الأبعاد 3D تجربة حقيقية للألعاب، ويتوفر هذا النوع من الألعاب في فئات مختلفة مثل السباقات والرماية وألعاب الدماغ والمغامرات وغير ذلك الكثير، يمكنك الاستمتاع بالعشرة ألعاب المقترحة هنا كأفضل العاب 3D شريطة ان يكون هاتفك من متوسط الى قوي المواصفات حتى يدعم الألعاب ذات الرسومات ثلاثية الأبعاد العالية الدقة. هذه هي حقًا أفضل وأعلى الالعاب تصنيفًا لهواتف android.

1. لعبة 3D Bowling:

تعد لعبة 3D Bowling  أفضل لعبة ثلاثية الأبعاد مشهورة جدا بين مستخدمي أندرويد، وهي متوفرة على متجر Google play مجانًا، توفر اللعبة الكثير من الميزات التي من بينها الرسومات الثلاثية الابعاد، اضافة الى الاجراءات الدقيقة مثل نفض غبار الكرة بالإصبع مع أدوات تحكم سهلة جدا، لعبة 3D Bowling لعبة خفيفة الحجم و متوافقة مع جميع اصدارات اندرويد ابتداءا من Android 2.0، وتم تنزيلها ما يقرب من 50 مليون مستخدم.
3D Bowling

2. لعبة الشطرنج ثلاثية الأبعاد:

لعبة 3D Chess لعبة مدهشة حقا لهواتف اندرويد بالنسبة لأولئك الذين يهوون الشطرنج، فهي مزيج من تقنية 3D والعاب الدماغ، يمكن تشغيل اللعبة والبدء في اللعب مع وضع اللعب ضد الكمبيوتر، حيث يتم استخدام مهارة الذكاء الاصطناعي المدهشة التي تجبرنا على التفكير قبل أي خطوة. تقدم رسومات واقعية رهيبة يمكننا أن نفهمها بسهولة من خلال دعم الحركة والتنقل. يمكننا أيضا تغيير لون رقعة الشطرنج، تم تقييم اللعبة بـ 4.1 من 5 على متجر Google Play. ما يقرب من 50 مليون مستخدم تحميل هذه اللعبة.
3D CHESS

3. لعبة الرماية Archery Master 3D:

لعبة Archery Master ثلاثية الأبعاد من ألعاب Android الأخرى الشهيرة التي تملك جودة عالية في الصور والرسوميات. نظرًا لأنها مزيج من ألعاب الرماية وتقنية 3D التي توفر رسومات أكثر واقعية، فهي مثيرة للاهتمام وشعبية للغاية. توفر اللعبة بالإضافة إلى أحدث معدات الرماية لإطلاق النار، إمكانية تحديد مسافة مختلفة للتصويب على الهدف والحصول على المزيد من النقاط. يمكننا أيضًا ترقية السهام والقوس وما إلى ذلك. وهي تقدم العديد من التحديات الصعبة لإكمالها. أيضا ومثل سابقتها ما يقرب من 50 مليون مستخدم تحميل هذه اللعبة.
Archery Master 3D

4. لعبة التنس 3D Tennis:

3D Tennis هي لعبة Android شعبية أخرى. يمكنك فيها تجربة رياضة التنس بتقنية ثلاثية الأبعاد، اللعبة تمزج بين الرياضية والألعاب ثلاثية الأبعاد حيث توفر رسومات أكثر واقعية. هذا هو الخيار الأفضل لمحبي التنس. حصلت لعبة 3D Tennis على تقييم 4.1 من أصل 5 على متجر Google Play. ومن ميزاتها أنها تتيح لنا اختيار لاعبين مختلفين للفوز بدوري جراند سلام، اللعبة تم تحميلها أكثر من 50 مليون مرة ايضا.
3D Tennis

5. لعبة السباق Moto Racer 3D:

Moto Racer 3D هي لعبة سباق الدراجات النارية، هذه اللعبة تقدم دراجات السوبر المذهلة، يمكنك البدء في لعبها الآن لتكون أفضل سائق في العالم وتطلق العنان للعديد من الدراجات المختلفة، شاهد تأثيرات حريق المحرك المذهلة والصور والرسومات الرائعة مع تقنية ثلاثية الأبعاد الأكثر واقعية ومع عقبات وحركة مرور كأنها في العالم الحقيقي. توفر اللعبة واجهة سهلة الاستخدام وتم تنزيلها أيضا ما يقرب من 50 مليون مرة.
Moto Racer 3D

6. لعبة السباق City Racing 3D:

ربما تعد Game City Racing 3D أكثر الألعاب شعبية في قائمة الألعاب ثلاثية الأبعاد الخاصة بأندرويد، حيث توفر هذه اللعبة تأثيرات ثلاثية الأبعاد واقعية جدا، إضافة الى ذلك، توفر هذه اللعبة العديد من أوضاع السباق بما في ذلك Career، Elimination ، 1 vs 1 ، سباق مجاني لا نهاية له ، إلخ. كما توفر أيضا أنواعًا مختلفة من السيارات مع تجارب مجانية وأخرى مدفوعة. يمكن لعبة هذه اللعب بشكل متعدد مع الاصدقاء والتنافس مع لاعبين آخرين، تم تحميل اللعبة لما يقرب من 50 مليون مرة من المتجر.
City Racing 3D

7. لعبة رجال العصابات San Andreas Real Gangsters:

هي لعبة مغامرات شعبية أخرى للأندرويد تمنحنا مزيدًا من المتعة والرغبة في الاستمرار في اللعب ال ما لا نهاية، هنا علينا أن نلعب دور العصابات الحقيقية وإكمال العديد من المهمات المختلفة، تقدم هذه اللعبة رسومات ثلاثية الأبعاد أكثر واقعية، يمكنك في اللعبة تجربة سرقة السيارات والدراجات المختلفة، كما يمكن أيضًا كسب النقود من خلال استكمال المهام المطلوبة وشراء أسلحة جديدة وأشياء أخرى بأموالك. حصلت اللعبة على تقييم 3.7 على متجر Google play وما يقرب من 50 مليون مستخدم.
San Andreas Real Gangsters

8. لعبة Space Racing 3D:

Space Racing 3D هي لعبة شهيرة أخرى من ألعاب Android ثلاثية الأبعاد. إنها مزيج من سباق الفضاء وتقنية ألعاب ثلاثية الأبعاد 3D، ابدأ الآن في مغامرتك الفضائية في الهواء الطلق حيث توفر هذه اللعبة 40 مسار هوائي مختلف ويمكن الاختيار من بين ستة طائرات مختلفة، إضافة الى أنه يمكنك الإختيار بين 3 أوضاع لعب مختلفة بما في ذلك المهنية والمطاردة والبقاء.
Space Racing 3D

9. لعبة سائق شاحنة Truck Driver 3D: 

Truck Driver 3D هي لعبة سباق مذهلة وهي مزيج من السباق والمغامرة وواحدة من أفضل ألعاب أندرويد الثلاثية الأبعاد، هذه اللعبة تقدم رسومات واقعية رهيبة،  كما تقدم 5 أنواع مختلفة من الشاحنات، رغم ان لها تصنيف 3.8 من أصل خمسة، الا انها قوية وتستحق التجربة حقا. في اللعبة يتعين عليك إزالة الطرق الضيقة والمنحدرة التي يصعب إزالتها، فهي لعبة خفيفة الحجم و متوافقة مع Android 2.3 أو أي إصدار أعلى.
Truck Driver 3D

10. لعبة قناص الجبل Mountain Sniper 3D Shooting:

واحدة من اشهر الالعاب الثلاثية الابعاد لهواتف اندرويد، وهي لعبة للرماية تبقي فيك روح الوطنية و تلهمك لهزيمة العدو وقصفه من مسافات بعيدة، في هذه اللعبة، عليك أن تقتل العدو من بعيد عبر بندقية اطلاق النار الرائعة وايضا خاصية التكبير والتصغير المتوفرة بسهولة للعثور على العدو المطلوب وإطلاق النار عليه. توفر هذه اللعبة رسومات أكثر واقعية وأدوات تحكم سهلة الاستخدام. وتوم تنزيلها حوالي 50 مليون مرة.
Mountain Sniper 3D Shooting

 الى هنا نصل واياكم الى انهاء مقالنا الجديد حول افضل العاب اندرويد الداعمة لخاصية 3D وذات الجودة العالية في الصور، في حالة كانت لديك اي فكرة عن لعبة أخرى أفضل من هذه الألعاب، لا تتردد في إضافتها إلى التعليقات أسفله و سنقوم بإدراجها في المقال كواحدة من أفضل العاب 3D للاندرويد.

التعليقات: