شرح تخطي حساب جوجل بأداة FRP Tool Pro بدون بوكس - عرب فون

شرح تخطي حساب جوجل بأداة FRP Tool Pro بدون بوكس

مرحبا بكم في هذا الشرح المفصل للتعرف على طريقة تخطي حساب جوجل بأداة FRP Tool Pro، انها الاداة القوية لتخطي حساب جوجل على جميع هواتف سامسونج جالاكسي، فبعد ان تحدثنا في مقال سابق عن افضل برامج تخطي حسابات جوجل FRP بعد الفورمات، نعود اليوم بشرح دقيق لتنفيذ الطريقة عبر أداة FRP Tool Pro.
شرح تخطي حساب جوجل بأداة FRP Tool Pro بدون بوكس

ما هو FRP:

حماية Frp هو نوع حماية جديد ظهر بدءا من إصدار أندرويد لوليبوب تسمى والكلمة إختصار لعبارة FACTORY RESET PROTECTION، حيث بعد عملية مسح البيانات وإعادة المصنع يطلب الهاتف  إدخال آخر حساب جوجل كان على الجهاز اضافة الى كلمة السر الخاصة به، وهي نفس فكرة الآيكلاود على الايفون.

هذه الخاصية متوفرة على جميع هواتف أندرويد التي تضم الاصدارات الحديثة مثل Lollipop و Marshmallow و Nougat والاصدارات الاحدث، حيث تحتوي هذه الهواتف على ذاكرة محمية منفردة عن ذاكرة البيانات DATA يقوم فيها النظام بتخزين المعلومات الخاصة بال FRP LOCK.

في الواقع، لا توجد طريقة واحدة لإزالة FRP بعد الفورمات على جميع الهواتف، فهناك طرق عديدة ومختلفة حسب نوع الجهاز واصدار أندرويد المتوفرة عليه، يمكنك مثل إستخدام البوكس الخاص بالسامسونج Z3X والذي يتوفر على خاصية تخطي اف ار بي بسهولة وأغلبية تقنيي الهواتف يستخدمونه لمزاولة عملهم، لكن ان كنت تريد تخطي frp بدون بوكس، فهناك العديد من البرامج التي يمكنك تجربتها، ومعنا اليوم أداة FRP Tool Pro كواحدة من افضل الادوات في هذا الخصوص.

الوقاية من مشكلة FRP:

إذ كنت تريد وقاية نفسك من الوقوع في هذا المشكل من البداية، فيمكنك تعطيل هذه الميزة، ويتم ذلك عبر تفعيل خاصية OEM unlocking التي دورها تعطيل خاصية FRP، فقط اتبع الخطوات التالية:
  1. فتح إعدادات الهاتف (settings).
  2. إختيار حول الهاتف (about phone).
  3. قم بتفعيل خاصية Developer options عبر النقر على  Build number أكثر من 6 مرات متتابعة.
  4. قم بالرجوع إلى الإعدادات واختيار Developer options.
  5. قم بتفعيل خاصية OEM unlocking.

تخطي حساب جوجل بـ FRP Tool Pro:

اما اذا كنت قد وقعت في المشكلة وتريد تخطي حساب جوجل او FRP، يمكنك اتباع الشرح المصور التالي، ففي هذه الفقرة نقدم لكم شرح طريقة تخطي حساب جوجل عبر أداة FRP Tool Pro بدون بوكس مجانا:
شرح تخطي حساب جوجل بأداة FRP Tool Pro بدون بوكس

  1. قم بتحميل الأداة من الرابط التالي: FRP_Tool_Pro.rar
  2. افتح الاداة على الكمبيوتر
  3.  اضغط على زر Rescan للبحث عن الجهاز والتعرف عليه.
  4. قم باختيار موديل الجهاز من القائمة.
  5. اضغط على زر Remove FRP لحذف وتخطي حساب جوجل.
في حالة استخدمت الأداة وأثرت على الهاتف بشكل سلبي وظهرت شاشة الموت، فقط قم بالضغط على زر softbrick Error Fix لحل المشكلة وإعادة إحياء الهاتف.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال حيث تعرفنا على طريقة الغاء ميزة FRP ثم على اسهل الخطوات لتخطي حساب جوجل بعد الفورمات بأداة FRP Tool Pro بدون بوكس مجانا، في حالة كانت لديك اية أسئلة، لا تتردد في طرحها بالتعليقات أسفله.

التعليقات: