هل تصل لعبة أبيكس ليجندز للاندرويد والايفون؟

إعلانات روابط

لقد اعتدنا في الأيام القليلة الماضية على اللعبتين Fortnite و pubg باعتبارهما من الألعاب الأكثر تأثيرا في 2018  و 2019، فقد تحولت كل محركات البحث الى البحث عن كل ما يتعلق باللعبتين سواء للاندرويد والايفون، واليوم ربما لنا منافس ثالث سيدخل غمار الحرب على الصدارة، انها لعبة Apex Legends الشبيهة نوعا ما باللعبتين، فهي لعبة استراتيجية جديدة ما ان انطلقت في 4 من شهر فبراير على اجهزة الاكس بوك و بلاي ستايشن و PC ونالت ما يقارب 20 مليون تحميل وحققت Apex Legends شهرة واسعة في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة والعالم ككل.
هل تصل لعبة أبيكس ليجندز للاندرويد والايفون؟

هذه الأيام حققت لعبة Apex Legends شهرة كبيرة في العالم العربي والشرق الأوسط، وانتقل الكثير من مدمني لعبة ل فورت نايت وبيبجي الى تجريب اللعبة الجديدة هذه، وقد نالت اعجاب الكثير منهم، في هذا المقال نقربكم اكثر من هذه اللعبة الجديدة التي غزت مجتمعات الالعاب على النت كما نوفر لكم كل المعلومات بشأن تحميلها للاندرويد والايفون وموعد الاصدارات الرسمية لها للاجهزة المحمولة.

 لعبة Apex Legends:

تعد لعبة Apex Legends لعبة استراتيجية جديدة لإطلاق النار تجمع اللاعبين من فرق متنافسة كما هو الحال في لعبتى Fortnite و pubg، وتحتوي اللعبة على صناديق نهب يمكن للاعبين شراؤها للحصول على عناصر ذات قيمة مختلفة فى اللعبة، فرغم انها لعبة مجانية إلا ان هناك ما يمكن شراءه داخل اللعبة.
هل تصل لعبة أبيكس ليجندز للاندرويد والايفون؟

تعمل لعبة ابليس مثل العديد من الألعاب الجديدة بنظام ping الذي يحذر الأصدقاء من الأعداء و يخبرهم بوجود سلاح وغيره من المعلومات التي يمكن تبادلها مع الفريق دون التكلم معهم بشكل مباشر، وبالتالي فأنت لن تحتاج الى ميكروفون او سماعات للعب اللعبة، وتمتاز ايضا اللعبة بتصميم مذهل اخذت له الشركة المبرمج الوقت الكافي، لذا من الطبيعي ان نجد ما هو مختلف عن بقية العاب الباتل رويال ومع وجود الخفة والسرعة أثناء الرمي.

من الأفكار الجديدة في لعبة Apex Legends للاندرويد، انها جاءت بفكرة جديدة لما بعد الموت في اللعبة، حيث أعطت فرصة للاعب بأن يعود للمباراة إذا ما تعاون فريقه لإعادته حيث بعد موت اللاعب يمكن لزملائه بالفريق أن يذهبوا لمكان جثته ويحصلون على ميدالية من ثم يذهبون لإحدى محطات Respawn Station ليتمكنوا من إعادته مجدداً للمباراة ولكن هذا طبعاً محدود بوقت معين.

 لعبة Apex Legends للهواتف الذكية:

لم يتم الإعلان رسميًا عن أي شيء بخصوص النسخة المحمولة من قبل شركة EA أو Respaw في ما يخص لعبة أبيكس ليجندز، لكن اهتمام EA بالهواتف الذكية و انظمتها ملحوظ مسبقا في العديد من الالعاب الاخرى وهو دليل واضح أنهم يعملون بالفعل على شيء ما. قد نشهد إطلاقًا فوريًا وغير متوقع تمامًا مثل اللعبة الأصلية، بدون اية إعلانات مسبقة أو نسخ تجريبية قبل البيع. ويعتبر تاريخ الأواخر من عام 2019 وقتًا معقولًا للتفكير في إصدار نسخة الجوال أو اختبارها في مراحل تجريبية ، ومن المرجح أن يتبع ذلك خطة اللعب المجانية وتحقيق الدخل كالعادة.

لعبة أبيكس ليجندز لنظام iOS (الايفون ولآيباد).

هناك احتمال كبير بأن يتلقى iOS اللعبة قبل Android كما هو الحال في العديد من الالعاب الاخرى، حيث تم إصدار Fortnite واختبارها على iOS لفترة طويلة قبل إصدارها على اندرويد، وكذلك مع لعبة PUBG. ويرجع ذلك إلى وجود عدد قليل من الأجهزة التي تدعم نظام iOS مما يسهل التعامل معها برمجيا.

لعبة أبيكس ليجندز للاندرويد:

قد يكون إصدار اللعبة الخاص بنظام Android متأخر نوعا ما، لكن هناك أيضًا فرصة جيدة لأن تحصل الهواتف ذات المستوى الأعلى من Huawei أو Samsung على نسخة من اللعبة قبل أجهزة Android الأخرى. هذه هي الحقيقة المحزنة ولكن علينا أن ننتظر لنرى كيف ستظهر.

متى تعتقد أننا سنرى إصدار Apex Legends للهواتف الذكية؟ هل تريد شيئا من هذا القبيل من Respawn؟ أخبرنا في التعليقات أدناه.

التعليقات: