تحميل وتفعيل تطبيق anka smart iptv للاندرويد مجانا

نوراليقين
أصبح اليوم بامكانك مشاهدة كل قنوات العالم مجانا في بث حي مباشر على هاتفك الذكي عبر العديد من التطبيقات العالمية سواء الاجنبية والعربية، يمكنك مثلا مشاهدة قنوات بي ان سبورت، وقنوات OSN والعديد من القنوات الاخرى، اضافة الى قنوات الافلام والمسلسلات المدفوعة والمشفرة مجانا، و هذا عبر تطبيقات IPTV التي نوفرها لكم على مدونة عرب فون مع التفعيل الرسمي لها، واليوم معنا تطبيق anka iptv الجديد الذي يقدم لكم البث المباشر للقنوات المشفرة على هواتف اندرويد مجانا، فما هو برنامج انكا anka tv؟ وكيف يمكن تفعيل التطبيق anka مجانا.
تحميل تطبيق انكا anka smart iptv للاندرويد مجانا
اذا كنت من متابعي مواضيع مدونتنا، فلا شك أنك اطلعت على العديد من التطبيقات والبرامج المتخصصة في عرض القنوات مباشرة على الهواتف الذكية مجانا عبر تقنية IPTV، مثل PSS TV، برنامج REDBOX TV، تطبيق live net TV IPTV، تطبيق GOGO iptv ،Atlas IpTv وتطبيق vision tv، وهي تطبيقات رائعة لمشاهدة القنوات الرياضية المدفوعة وخاصة قنوات Bein sport بجودة عالية HD مجانا على هواتف أندرويد، اليوم نقدم لكم واحد من التطبيقات الشهيرة في هذا الخصوص، التطبيق يحمل اسم anka smart iptv وهو تطبيق اي بي تي في جديد يمكنك من خلاله مشاهدة جميع القنوات العالمية مجانا.

معلومات عن التطبيق:

الاسم : Anka Smart IPTV
الاصدار : 1.8.0
الحجم : 20 ميغا بايت
التوافق : 4.0 فما فوق
الشركة المطورة للتطبيق : Anka IPTV Solutions

مميزات التطبيق:

  • يحتوي على جميع الباقات العالمية
  • يضم جميع القنوات : المغربية ، الرياضية ، الكرتونية ، الاسلامية ، الفرنسية ، الهولندية ، الإنجليزية ...
  • يشتغل بسرفر مدفوع و بدون تقطيع
  • حجم صغير لا يتجاوز 9 ميجا بايت
  • كود تفعيل مدرج لمدة 8 أشهر
  • بدون اعلانات
  • يدعم النت الضعيف
  • العديد من الأفلام العربية والأجنبية الجديدة.

تفعيل تطبيق anka smart iptv مجانا:

كما تعلمون، تطبيق anka smart iptv ليس مجاني بشكل كامل، لكنك ستحتاج الى الدفع للحصول على القنوات بشكل مباشر على التطبيق، هنا نقدم لكم طريقة تفعيل تطبيق انكا مجانا، فقط اتبع الخطوات التالي للحصول على كود التفعيل او روابط التفعيل الخاصة ببرنامج IPTV هذا:

1. البحث عن ملف m3u: اولا لتفعيل تطبيق انكا، تحتاج الى روابط m3u خاصة بك لتعمل بها على التطبيق، هذا في حالة لم تقم بشراء خطة من الشركة مباشرة، على اي، يمكنك الحصول على ملفات m3u مجانا من احد المواقع التالية:
  • موقع https://www.freshiptv.com
  • موقع https://www.iptvlinksfree.com
المواقع تقدم روابط iptv مجانية يمكنك تحميلها على شكل ملفات m3u لاستعمالها في تفعيل تطبيق Anka IPTV، ستحصل في النهاية على ملف M3U.

2. تحميل ملف m3u الى تطبيق anka:
يمكنك بسهولة رفع ملفات m3u مباشرة من التطبيق باختيار زر زر add m3u كما يمكنمك رفعها من الموقع الرسمي https://anka.tv بالضغط على زر  Upload M3U ورفع الملف (او كتابة الرابط في الخانة) ثم كتابة كل من Device ID او Mac Address الخاصين بهاتفك اندرويد ويمكنك الحصول عليهما من التطبيق نفسه Anka IPTV.
تحميل تطبيق انكا anka smart iptv للاندرويد مجانا
3. بدء القنوات: مباشرة بعد رفع ملفات m3u خاصة بك، يمكنك بسهولة الاختيار بين القنوات من القائمة والبدء في مشاهدة البث الحي.

تحميل anka smart iptv apk للاندرويد:

يمكنك من الرابط التالي المباشر من موقع ميديافاير تنزيل آخر اصدار من تطبيق anka smart iptv مجانا، بعدها قم باتباع الشرح اعلاه لتفعيل التطبيق ومشاهدة القنوات مجانا:

إلى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال عن تطبيق anka smart iptv للاندرويد مع طريقة التفعيل والحصول على كود التفعيل، والى موضوع آخر ان شاء الله والسلام عليك ورحمة الله وبركاتة.
google-playkhamsatmostaqltradent