تحميل تطبيق REDBOX TV لمشاهدة القنوات مجانا على اندرويد - عرب فون

تحميل تطبيق REDBOX TV لمشاهدة القنوات مجانا على اندرويد

تحدثنا كثيرا عن تطبيقات البث المباشر ونشرنا العديد من برامج iptv التي يمكن من خلالها مشاهدة البث الحي للقنوات التلفزية مجانا على اندرويد، ومنها ذكرنا تطبيقات مشاهدة قنوات بي ان سبورت مجانا على اندرويد، وأخرى تمكنك من مشاهدة كل القنوات المشفرة بضغطة زر، وتبعا لهذه التطبيقات اليوم معنا تحميل برنامج REDBOX TV للاندرويد والذي بدوره من افضل تطبيقات IPTV لتتمكن من مشاهدة قنوات Bein Sport على الهاتف وعلى التلفاز الذكي Smart TV.
تطبيق REDBOX TV للاندرويد - بث مباشر لكل القنوات

من التطبيقات التي تحدثنا عنها في صدد مشاهدة القنوات التلفزية ببث مباشر نذكر تطبيق live net TV IPTV، تطبيق GOGO iptv ،Mediastar-IPTV ،Atlas IpTv وبرنامج vision tv، وهي من التطبيقات المشهورة جدا بهذا الخصوص، ويمكنك استعمالها مجانا لمشاهدة القنوات التلفزية المجانية والمدفوعة مجانا عبر تقنية IPTV بجودة عالية.
ومن التطبيقات الأخرى المتخصصة في عرض القنوات والافلام مجانا على اندرويد، نقترح عليكم:
برنامج REDBOX TV للاندرويد موضوع اليوم هو تطبيق IPTV شهير يعمل على الهواتف الذكية والتلفاز smart tv app مجانا ويوفر العديد من القنوات مرتبة حسب الفئات والدول واللغات، نذكر منها قنوات Bein Sport HD كاملة بجميع اللغات، وقنوات Bein Movies للافلام، القنوات الهندية، القنوات الاخبارية، والعديد العديد من القنوات الاخرى.

شرح تطبيق REDBOX TV:

يعتبر REDBOX TV من اسهل تطبيقات لمشاهدة التلفاز على الهاتف الذكي اندرويد، ومن السهل جدا استعماله بدون اي خبرات مسبقة.

بعد تحميل REDBOXTV apk من الرابط المباشر أسفل المقال، قم بتثبيته على هاتفك اندرويد، ثم قم بفتحه لتجد مباشرة قائمة القنوات التي يوفرها التطبيق مصنفة حسب الفئات، يمكنك السحب الى اليسار للانتقال بين الفئات، كما يمكنك استخدام خاصية البحث في الاعلى.

من الميزات المتوفرة في التطبيق ايضا، نجد خاصية المفضلة، حيث يمكنك اضافة القنوات التي تعتاد مشاهدتها الى المفضلة لتصل إليها بسهولة في أي وقت، ويمكنك اضافة اي قناة الى هذه المفضلة بالضغط المطول عليها.

تطبيق REDBOX TV للاندرويد - بث مباشر لكل القنوات
في إعدادات التطبيق، يمكنك اختيار مشغل الفيديو المفضل لديك، ويستحسن استعمال تطبيق MX Player‏ المتوفر مجانا على متجر التطبيقات اندرويد.

تطبيق REDBOX TV للاندرويد - بث مباشر لكل القنوات

لا تنسى تثبيت MX Player‏ على هاتفك حتى يعمل معك برنامج مشاهدة التلفاز هذا!

تحميل REDBOX TV apk:

يتوفر تطبيق REDBOX TV apk مجانا على موقعه الرسمي، ويعمل القائمين على البرنامج جاهدين لتوفير كل القنوات مجانا بجودة عالية، ما يجعل التطبيق من التطبيقات الرائدة والاولى بين تطبيقات IPTV على التلفاز الذكي وكذا على هواتف أندرويد، يمكنك تحميل آخر اصدار من برنامج REDBOX TV مجانا من رابط مباشر بالضغط على الزر التالي:

التعليقات: