اعلانات:

افضل برامج تخطي حماية جوجل FRP بعد الفورمات

اهلا بكم، لا شك انك سمعت عن حماية اف ار بي او FRP، وهي حماية حساب جوجل على هواتف اندرويد شبيهة نوعا ما الى iCloud التي تشتهر على اجهزة آبل (ايفون وآيباد)، الـ FRP تمكن مستعملي الهواتف الذكية العاملة بنظام اندرويد من حماية محتوى الجهاز في حالة سرقته او فقدانه، اذ لا يمكن للحاصل على الجهاز ان يصل الى المحتوى دون كلمة سر البريد الالكتروني جوجل او GMAIL، ويبقى الامر على حاله حتى لو قام بعمل فورمات او اعادة تهيئة الهاتف او الفلاش، لكن هناك بعض الطرق الجانية والبرامج والادوات التي تساعدك في تخطي حماية جوجل FRP بعد الفورمات، وهو موضوع اليوم، اذ سنتعرف على افضل البرامج التي يمكن الاعتماد عليها لهذا الغرض والتي يستعملها حرفيوا صيانة الهواتف الذكية.
افضل برامج تخطي حماية جوجل FRP بعد الفورمات

في الغالب، يعتمد الحرفي في صيانة الهواتف والفلاش على البوكسات، مثل sigmakey Box وبوكس Z3x Samsung Tool، وهي علب تقنية خاصة بصيانة نظام الهواتف يتم شراؤها والاعتماد عليها في العديد من المهام مثل الفلاش، فك الشفرة، فتح الشبكة، اصلاح الآيمي، تجاوز FRP والعديد من الخواص الاخرى، وهذا يتم على العديد من الهواتف العاملة بنظام اندرويد سواء كانت لشركة سامسونج، ال جي، نوكيا، لينوفو، اوبو، اش تي سي، وان بلس، ويكو، شياومي، انفينكس والعديد من الهواتف الاخرى، يكفي ان يكون الهاتف مدعوم من طرف البوكس.

لكن، اغلبنا لا يتوفر على هذه البوكسات الغالية الثمن، وخصوصا ان المستخدم العادي لن يستفيد من البوكس الا مرة واحدة في اصلاح هاتفه، فلن يضطر لشراء بوكس خاص بسعر اعلى من الهاتف نفسه، لذا نلجأ الى البحث عن بعض الطرق البديلة دون بوكس لاصلاح هواتفنا الذكية، وفي هذا المقال سنقدم لكم افضل برامج تخطي حماية FRP بعد الفورمات على اندرويد، في حين سنحاول ان نقدم لكم في مقالات منفصلة برامج اخرى للصيانة، وللاشارة قد تحدثنا من قبل عن برامج الفلاش مثل Xiaomi MI Flash Tool لتفليش هواتف شياومي، برنامج QPST Flash Tool، برنامج أودين Odin، برنامج sp flash tool، برنامج jurassic uniandroid tool والعديد من البرامج لاخرى.

ماهي خاصية الحماية FRP؟

كلمة FRP وتعني حماية الجهاز بعد اعادة التعيين او ضبط المصنع، تم تفعيل الخاصية على هواتف سامسونج بالاساس لكن اخذت تنتشر لتشمل جميع الهواتف العاملة بنظام اندرويد والغاية من هذه الخاصية هي الحماية من السرقة واستخدام ملفات الهاتف وخصوصيات المستخدم , لذلك لتجاوز حساب جوجل وكسر حماية FRP يلزمك بعض الخطوات والاداوت سنتعرف عليها في هذا الشرح.

1. أداة Frp Hyjacker (بالنسبة لأجهزة Samsung):

 أداة Frp Hyjacker

يعتبر برنامج FRP hyjacker من افضل برامج تجاوز حماية جوجل FRP لمستخدمي Samsung، إذا كنت تريد إزالة قفل FRP (google account bypass) ، فعليك تجربة هذه الأداة، فهي من اسهل الأدوات لهذا الغرض، ويمكنك تحميلها من الرابط التالي:
Frp+Hijacker+by+V1.0+setup.exe.zip

2. تجاوز FRP اون لاين (خدمة مدفوعة):


إذا لم تفلح معك الطريقة الاولى في تجاوز حماية FRP، فبإمكانك تجربة الموقع أدناه لتجاوز قفل FRP في هاتفك. ولكن عليك أن تدفع القليل مقابل هذه الخدمة، وللتأكيد فهذه الطريقة تعمل بنسبة 100 في المئة.
GSM Flasher ADB
Unlockjunky

3. أداة GSM FRP وللفلاش:

GSM FRP

هي أيضا من أفضل أدوات تجاوز قفل حساب google، وهي اداة مجانية كليا لا تحتاج الدفع، اضافة الى انها تدعم جميع اصدارات اندرويد وتقريبا كل الهواتف الذكية.
GSM-TOOLS.zip

ميزات الاداة:

  • تعمل مع جميع إصدارات Android وتقريباً لجميع أجهزة Android مثل Samsung و HTC و MI و QUALCOMM و SPD و MTK وما إلى ذلك.
  • يعمل أيضًا مع الإصدار القديم من SP Flash.
  • مجانية كليا ولا تحتاج الى اي دفع.

4. أداة D&G FRP Bypass:

أداة D&G FRP Bypass
أداة D&G هي الاخرى من أفضل برامج تجاوز FRP. الأداة لديها طريقة فريدة لإلغاء قفل اف ار بي على أجهزة Android. ويمكنك استخدامه خطوة بخطوة لحل مشكلتك من تجاوز FRP على هاتفك.

ميزات:

  • أفضل لأجهزة Samsung و Motorola و Huawei و HTC و Lenovo و Xiaomi و Huawei و Euphoria.
  • يتوافق جميع اصدارات ويندوز مع (Windows XP و Vista و Windows 7،8،10)
  • يعمل بنسبة 100% مع تحميل مجاني
D-G-Unlocker-Tools-Instaler.zip

5. أداة Pangu FRP:

أداة Pangu FRP هي أداة رائعة لتخطي قفل FRP على هواتف اندرويد، وهي معروفة بتوفير الوقت لمالكي حساب Google المصرح به. وإذا كنت مالكًا معتمدًا لحساب Google، فيمكنك إزالة FRP Lock في غضون 10 دقائق تقريبًا.
Pangu FRP

ميزات:

  • مجانية كليا.
  • مناسبة لجميع أجهزة سامسونج ، مايكروماكس ، لينوفو ، موتورولا ، MTK ، SPD.

6. برنامج Samsung FRP Helper v0.2:

Samsung FRP Helper هو مزيل قفل FRP يمكنك من تجاوز حساب جوجل FRP. وهو واحد من أفضل أدوات إزالة FRP ويحتوي على ميزة ADB لتجاوز عملية التحقق من FRP.
Samsung FRP Helper v0.2

ميزات:

يستخدم ميزة (ADB) لتجاوز التحقق FRP.
لدى Samsung FRP Helper v0.2 واجهة مستخدم رسومية سهلة وتفاعلية.
يوفر لك دليل تفصيلي لتجاوز التحقق FRP.
Samsung FRP Helper

7. أداة GSM Flasher ADB:

ايضا برنامج GSM Flasher ADB هو أداة ADB يمكنك عبره تجاوز قفل FRP مع طريقة سهلة ويمكن الوصول إليها بمساعدة كابل USB عبر تقنية Android debug bridge.
GSM Flasher ADB

ميزات:

  • طريقة سهلة الإعداد والواجهة سهلة.
  • متوافق مع جميع أنواع نظام التشغيل.
  • يمكنك ايضا من إزالة قفل النمط.

في نهاية هذا المقال، أود أن أشكركم جميعًا على زيارتكم لموقع عرب فون. وآمل أن تكونوا قد استفدتم من القال بأي شكل من الاشكال، وعلى الاقل افادك احد البرامج المذكورة في تجاوز أفضل أداة FRP. إذا اعجبك المقال، فلا تنسى مشاركته مع أصدقائك وعائلتك. وإذا كان لديك أي سؤال أو شك أو اقتراح لهذه المقالة، فقط قم بوضعه في التعليقات اسفله.

إرسال تعليق

0 تعليقات