تحميل لعبة المهمات الخاصة Mission: Berlin مهكرة للاندرويد

نوراليقين
اهلا بكم، لعبة Mission: Berlin او هي لعبة مهمة برلين من افضل العاب الاكشن والقتال والجريمة على الهواتف الذكية أندرويد، وقد اشتهرت كثيرا بين الجيمرز عشاق المغامرات والقتال في الالعاب القوية، مهمة برلين نقدمها لكم في هذه التدوينة مهكرة جاهزة عبر رابط مباشر لتبدأ غمار القتال و الجريمة في لعبة المهمات الصعبة المستوحاة من الفيلم السينمائي الشهير.
تحميل لعبة المهمات الخاصة Mission: Berlin مهكرة للاندرويد

لعبة Mission: Berlin:

لعبة Mission Berlin apk obb للاندرويد هي لعبة من برمجة وتقديم الشركة العالمية المتخصصة في إنتاج الألعاب Warner bros، في هذه اللعبة يمكنك تقمص دور البطل المقاتل لتعيش جو من المغامرة والأكشن والقتال، حيث يلزم اختيار واحد من الشخصيات. كل واحد له امكانياته المميزة، والتي سوف تتطور إلى الأفضل نحو استكمال اللعب. عليك تنقيح صحتك، المبتغى،انسلال بهدف التغلب على أصعب التحديات. أيضاً، تَستطيع الاستحواذ على أسلحة حديثة مثل الرشاشات والبنادق وقطع الليزر.
.
في لعبة Mission: Berlin على أندرويد يمكنك التحرك في جميع أنحاء المدينة والبحث عن المهمات التالية ومقاتلة الأعداء في أي مكان وزمان. أيضاً، كما يمكنك ايضا مقاتلة الاصدقاء ومنافستهم مباشرة عبر الانترنت حيث ان اللعبة تعمل بالوضع المباشر أونلاين،

شرح تثبيت Mission: Berlin مهكرة:

كالعادة ومثل كل الالعاب المهكرة التي نقدمها على موقع عرب فون، اقصد الالعاب المكونة من ملفات الداتا وملف apk، نقوم في البداية بتثبيت ملف apk الخاص باللعبة بشكل عادي على الهاتف، ثم نقوم بنقل مجلد OBB بعد فك الضغط عنه الى مجلد Android/OBB ويمكنك بعد ذلك فتح اللعبة والاستمتاع بها.
تحميل لعبة المهمات الخاصة Mission: Berlin مهكرة للاندرويد

تنزيل Mission: Berlin مهكرة apk obb:

هنا يمكنك تحميل لعبة Mission: Berlin مهكرة للاندرويد علما اننا نوفر لكم جميع الملفات المطلوبة حيث يمكنك تنزيل ملف Mission-Berlin.apk الاصلي وملف Mission-Berlin-mod.apk المهكر اضافة الى ملف مضغوط يضم مجلد OBB الخاص باللعبة، كل هذا في الروابط التالية:

google-playkhamsatmostaqltradent