تحميل تطبيق Mega IPTV مهكر للاندرويد - عرب فون

تحميل تطبيق Mega IPTV مهكر للاندرويد

اهلا بكم من جديد معنى اليوم تطبيق حصري لمشاهده جميع القنوات التلفزية العالمية المجانية و المدفوعة على اندرويد، التطبيق يوفر أيضا كل من قنوات بي ان سبورت Bein Sport وقنوات بي اوت كيو وجميع القنوات الرياضية المشفرة لمشاهدة المباريات والأحداث الرياضية العالمي مباشرة من هاتف أندرويد مع تطبيق mega iptv الجديد.
تحميل تطبيق Mega IPTV مهكر للاندرويد

تطبيق Mega IPTV:

تطبيق ميجا ايبي تي في هو تطبيق حصري يقدم جميع القنوات العالمية عبر تقنية لكم اليوم بنسخة مهكرة بدون اعلانات ودون الحاجة الى اي كود تفعيل، بل يكفي تحميل برنامج Mega IPTV Mod من الرابط أسفل المقال على موقع ميديا فاير وتثبيته على اي هاتف اندرويد ثم الدخول والبدء في مشاهده جميع القنوات الفضائية المشفرة مجانا.

مميزات تطبيق Mega IPTV :

يمتاز تطبيق ميجا IPTV بحجمه الصغير حيث لا يتجاوز حجمه 15 ميجابايت ويمكن تثبيته على اي هاتف اندرويد حتى ولو كان ضعيف المواصفات، اضافة الى ذلك فبرنامج Mega IPTV مهكر يوفر لك جميع القنوات العالمية المجانية و المشفرة بث مباشر دون الحاجة الى تثبيت اي تطبيق قارئ فيديوهات مثل VLC او غيره من تطبيقات الملتيميديا، أيضا في النسخة المهكرة من هذا البرنامج والذي يمكنك تحميله مجانا من الرابط اسفله، لن ترى أية إعلانات مزعجة، ويمكن ببساطة اختيار الفئة التي تريد مشاهدة القنوات منها مثل Sport للقنوات الرياضية وهو التصنيف الذي تجد فيه قنوات Bein Sport و BeoutQ و OSN و Sky Sport و Canal sport والعديد من القنوات الرياضية العالمية. كما يمكنك البحث عن القنوات حسب الدولة التي تنتمي إليها، يكفي اختيار الدولة للحصول على جميع القنوات الخاصة بها.
تحميل تطبيق Mega IPTV مهكر للاندرويد

تحميل تطبيق Mega IPTV مهكر:

حسنا، وصلنا هنا الى رابط التحميل من موقع ميديافاير، وقد قمنا برفع آخر اصدار معدل من تطبيق MegaIPTV Modded v1.6 جاهز، يمكنك تنزيله من الرابط التالي:

التعليقات: