تحميل برنامج PhoenixSuit لتفليش الهاتف و التابلت الصيني

إعلانات روابط

اهلا بكم مرة أخرى في موضوع جديد من مواضيع الفلاش والصيانة على موقع عرب فون، اليوم معنا واحد من افضل برامج التفليش التي يمكن استعمالها لتفليش وإصلاح التابلت او الهواتف الصينية التي تعمل بمعالج Allwinner، وكنا قد تحدثنا من قبل عن برنامج PhoenixCard الذي يقوم بنفس الدور.
تحميل برنامج PhoenixSuit لتفليش الهاتف و التابلت الصيني

أداة الفلاش PhoenixSuit:

برنامج PhoenixSuit هو أداة صغيرة تسمح لك بعمل فلاش عبر ملف (IMG) للعديد من الهواتف الذكية والتابلت الصيني التي تعمل بمعالج Allwinner CPU الشائع في الصين، في هذه الصفحة نشارك معكم جميع إصدارات أداة PhoenixSuit بما في ذلك الإصدارات السابقة والأحداث مع روابط تحميل مباشرة على موقع ميديا فاير.

مميزات برنامج PhoenixSuit:

  • فلاش الرومات الخام: تسمح لك اداة PhoenixSuit بعمل فلاش للرومات الرسمية الخام على أي من الأجهزة العملة بمعالج Allwinner. ببساطة، قم بتنزيل ملف الفلاش (img) للجهاز الصيني الخاصة بك وقم بادراجه في برنامج PhoenixSuit وانقر فوق زر Upgrade لبدء الفلاش.
  • فلاش ملف الريكفري: تسمح لك الاداة ايضا بعمل فلاش لملف الريكيفريعلى جميع أجهزة Allwinner، ويمكنك ذلك بعد تحميل ملف الفلاش الكامل في برنامج Phoenix Suit، سيسألك البرنامج ما إذا كنت ترغب في تحديث الفلاش بالكامل أو جزء منه، ببساطة حدد ملف الريكفري فقط وانقر فوق Upgrade لبدء الفلاش.
  • فلاش البوت Boot: بنفس الطريقة، تسمح لك اداة PhoenixSuit بعمل فلاش لملف البوت على جميع اجهزة Allwinner، فقط قم بتحميل ملف الفلاش وادراجه في برنامج الفلاش وسيطلب منك البرنامج تحديد الجزء الذي تريد تثبيته من ملف الفلاش، ببساطة حدد Boot وانقر فوق ترقية buttn لبدء الفلاش.
  • النسخ الاحتياطي والاستعادة: اضافة الى جميع الميزات اعلاه، يسمح لك PhoenixSuit بعمل النسخ الاحتياطي واستعادة التطبيقات الموجودة على أجهزة Allwinner. ما عليك سوى توصيل جهازك بالكمبيوتر، وفتح بدلة Phoenix ثم النقر فوق علامة التبويب APK وتحديد النسخ الاحتياطي أو الاستعادة.

تحميل اصدارات برنامج PhoenixSuit:

الى لحظة كتابة هذه الأسطر، يصل البرنامج المذكور الى الاصدار الاخير Phoenixsuit V1.10، في حين هناك العديد من الاصدارات السابقة التي يمكنك استعماله، ويعمل البرنامج على جميع اصدارات ويندوز، يكفي تحميل الاصدار المناسب لك وتثبيته على الكمبيوتر لبدء عمليات فلاش التابلت الصيني او الهواتف الصينية،فيما يلي روابط تحميل النسخ المتوفرة:

التعليقات: