تحميل لعبة reigns apk المدفوعة للاندرويد مجانا

إعلانات روابط

قد لا يعلم الكثير منكم بشأن لعبة العصر التي انتشرت كثيرا على متجر التطبيقات غوغل بلاي ووصلت الى صنف التطبيقات او الالعاب الاكثر تحميلا، انه لعبة reigns او لعبة تقمص الادوار التي تأخذك الى عالم الملك والجلالة، حيث تضعك في منصب الرئاسة لبعض الوقت وتقوم خلالها بالجلوس على عرش إحدى الممالك التي تختارها واتخاذ القرارات لفرض إرادتك على المملكة والبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة، يمكنك تحميل لعبة reigns مجانا بالنسخة المدفوعة مباشرة من الرابط أسفل المقال.
تحميل لعبة reigns apk المدفوعة للاندرويد مجانا

فكرة لعبة reigns:

تعتمد فكرة اللعبة على مجموعة من البطاقات التي ستظهر أمامك وهي عبارة عن طلبات مقدمة من مستشاريك، الفلاحين، الحلفاء والأعداء، ويتوجب عليك اتخاذ القرارات المناسبة بحسب الطلبات المقدمة وذلك بما يخدم المملكة. مع العلم أن كل قرار ستتخذه قد يكون له عواقب وخيمة قد تعرض حكمك والعائلة المالكة للخطر.
تحميل لعبة reigns apk المدفوعة للاندرويد مجانا
كل طلب مقدم أمامك في البطاقة سيكون أمامك خيارين حياله، إما الموافقة أو الرفض وبالتالي ينبغي أن تعمل وفقاً لاستراتيجية حكيمة تضمن التوازن بين العناصر النافذة في المملكة وهي المؤسسة الدينية، الخزينة، الشعب والجيش.

اللعبة ممتعة ومسلية للغاية، وإن كنت من محبي هذا النوع من الألعاب فإنك ستحظى بتجربة ممتعة مليئة بالفكاهة والمرح.

معلومات عن Reigns‏:

  • السم: رينجرز Reigns‏
  • آخر تحديث: 8 أكتوبر 2018
  • الحجم :78M
  • عمليات التثبيت: +500,000
  • الإصدار الحالي: 1.09

تنزيل لعبة Reigns‏ apk مجانا:

أخيراً، وصلنا الى عنوان تنزيل لعبة Reigns مجانا لكل مستخدمي نظام أندرويد إصدار 3 أو أحدث، علما ان اللعبة متوفر على المتجر بشكل مدفوع ولا يمكنك تنزيلها مجانا هناك، بل من الرابط التالي نقدم لك الملف المطلوب Reigns 1.09.apk بآخر اصدار وقد تم رفعه على موقع ميديا فاير لسهولة التحميل منه:
يمكنك ايضا الاطلاع على اللعبة على متجر التطبيقات والالعاب جوجل بلاي من هنا:

التعليقات: