تحميل متجر جيت ابك getapk market للاندرويد

إعلانات روابط

مرحبا بكم مرة اخرى على مدونة عرب فون المتخصصة في تقنيات الهواتف الذكية، حسنا، إذا ما سألتك عن تحميل العاب وتطبيقات الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد فان كنت مبتدأ، لا أظن أنك تفعل ذلك خارج متجر جوجل بلاي الرسمي، لكن اريد ان اخبرك ان هناك العديد من المتاجر البديلة لمتجر Google Play، ومنها تلك التي توفر لك العديد من الميزات الاضافية مثل تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا او تنزيل الالعاب المهكرة، من هذه التطبيقات ما تحدثنا عنه سابقا في مقالات منفصلة، واليوم نضيف إليك الحديث عن متجر جيت ابك getapk market آخر اصدار مع رابط تحميل مباشر للاندرويد مجانا.

متاجر بديلة لجوجل بلاي:

هناك العديد من البرامج او الاسواق البديلة للمتجر الرسمي جوجل بلاي، من هذه التطبيقات ما تحدثنا عنه في مدونتهنا عرب فون، ونجمع لكم في القائمة التالية أفضل هذه التطبيق التي يمكنك من خلالها تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا وكذلك الالعاب المهكرة لهواتف اندرويد.
يمكنك ايضا الاطلاع على المزيد من المتاجر على مدونتنا ضمن قسم متاجر اندرويد.

متجر getapk market للاندرويد:

ان كنت تريد تحميل Getapk Market للاندرويد للحصول على التطبيقات المدفوعة مجانا او الالعاب المهكرة، يمكنك ذلك ببساطة الانتقال مباشرة الى اسفل الصفحة، لكن قبل ذلك دعونا اولا نقربك من هذا المتجر ونتعرف عن مميزاته وامكانياته.

برنامج Get APK هو واحد من المتاجر الخاصة بتطبيقات وألعاب أندرويد التي أخذت نصيبها من الشهرة، ويحتوي Getapk Market على الآلاف من التطبيقات و الألعاب المجانية والمدفوعة والمهكرة متوفرة للتحميل مجانا عبر ضغطة زر واحدة، ويوفر هذا التطبيق كل الملفات المحملة على شكل apk حتى يتسنا لك تثبيتها على اي هاتف اندرويد مباشرة دون الحاجة الى صلاحيات الروت، وهو سوق شبيه الى حد ما بالتطبيقات المذكورة في القائمة اعلاه.

معلومات تقنية عن المتجر:

  • الاسم : Get Apk Market
  • الفئة : ماركت او متجر التطبيقات والالعاب
  • الحجم : 3.02 MB
  • الاصدار : 1.6.94 
  • المطور : Getapk 
  • يتوافق مع اندرويد : 2.3 والاحداث

مميزات متجر Getapk Market:

ينفرد برنامج Getapk Market بالعديد من الميزات والاضافة التي تجعل الكثير من المستخدمين يقدمونه عن باقي المتاجر البديلة لـ Google Play، في النقط التالية سنعرض لك اهم الميزات التي يقدمها لك جيت ابك بعد تثبيته على هاتفك:
تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانا: يمكنك مع متجر جيت ابك تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعه في الاساس على المتجر الرسمي مجانا، اذ انه يوفر لك كل الالعاب الكبيرة بشكل مجاني دون دفع اي سنت.
  • تحميل ملفات APK من الموقع: يوفر البرنامج أيضا موقعا إلكتروني يمكنك منه تحميل كل هذه التطبيقات والألعاب بشكل مباشر دون الحاجة إلى تثبيت التطبيق.
  • الآلاف من التطبيقات والالعاب: يضم المتجر الآلاف من التطبيقات والالعاب الخاص بهواتف اندرويد او التابلت و يمكنك تحميلها بشكل مباشر من المتجر او الموقع.
  • كل الملفات بصيغة apk: يوفر لك المتجر كل ما تقوم بتنزيل سواء لعبة او تطبيق على شكل ملف آي بي كاي APK بحيث يمكنك بعد ذلك تثبيته او مشاركته الى هاتف آخر.
  • سرعة التنزيل: يقدم سوق جيت ابك ايضا سرعة رائعة في تحميل الملفات، حيث يتم رفع التطبيقات على سيرفرات قوية ومتعددة لتجنب الوقوع في مشاكل التحميل. 
  • التصنيفات والاقسام: يمكن من داخل المتجر الانتقال بين التصنيفات والاقسام لسهولة العثور على لعبتك او تطبيقك المفضل، كما يقدم التطبيق قائمة بأفضل 100 تطبيق والبرامج والالعاب الاكثر تحميلا.

تحميل getapk market للاندرويد:

وصلنا الان الر فقرة تحميل متجر جيت ابك getapk market آخر اصدار للاندرويد عبر رابط مباشر، ودون المزيد من الاطالات، اليكم رابط التحميل من موقع ميديا فاير الشهير:

التعليقات: