شائعات: جلاكسي S10 القادم قد يأتي بقارئ بصمة مدمج تحت الشاشة

خبر: شائعات تأكد جلاكسي S10 القادم قد يأتي بقارئ بصمة مدمج تحت الشاشة زهو اول هاتف يحمل التقنية مذه من سامسونج
سمعنا الكثير عن امكانية دمج قارئ البصمة في الشاشة، وذلك بعد العديد من الانتقادات للهواتف التي تضع البصمة في الخلف من جهة، والطموح الى هاتف ذكي مع شاشة كاملة من جهة أخرى، فبعد ان شهد معرض الإلكترونيات الاستهلاكية المنعقد في لاس فيغاس بأميركا العام الماضي استعراض أول هاتف ذكي يتضمن قارئ بصمة مدمج بالشاشة لشركة فيفو الصينية، اليوم تشير بعض الشائعات أن هاتف جلاكسي S10 لشركة سامسونج قد يكون اول هاتف يحمل تقنية قارئ البصمة مدمج تحت شاشته الرئيسية.
شائعات: جلاكسي S10 القادم قد يأتي بقارئ بصمة مدمج تحت الشاشة

نعم، نفس الشائعات سمعناها عن هاتف جلاكسي نوت 9 السابق، والتي كانت تشير الى ان هذا الاخير سيأتي بتلك التقنية الجديدة الى ان تم نفي تلك المعلومة، ومع مرور الأيام يتم التأكيد أكثر على احتواء هاتف Galaxy S10 على هذه التقنية، وهذا بعد ان فرغت سامسونج من تطويرها رغم انها تتطلب مزيدًا من الوقت لتحسين دقتها.

شائعات: جلاكسي S10 القادم قد يأتي بقارئ بصمة مدمج تحت الشاشة

ظهرت تقنية البصمة في الشاشة لأول مرة في هاتف Vivo الشهير، ونالت الشركة الكثر من الاعجابات، خصوصا ان التقنية كانت سريعة جدا وقدمت قارئ بصمات مدمج داخل الطبقات الأولى لشاشة الهاتف الذي تم تطويره بواسطة Synaptics.

اعتدنا ان ننتظر هواتف ثورية من شركة سامسونج و آبل، ورغم بطئهما هذه المرة في تقنية البصمة بالشاشة، يتطلع الكثير من محبي هواتف الجالاكسي الى الاس 10 الذي سيكون من الهواتف العملاقة هذا العام خصوصا اذا ما تأكد احتوائه على بصمة في شاشة.

لكن تشير الشائعات الأخيرة إلى أن سامسونج تطور جهاز استشعار بصمات الأصابع في شاشة الهاتف الذي يستخدم تقنية الموجات فوق الصوتية الذي يقال إنه أكثر دقة، ولكنه أغلى ثمنا لإنتاج.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.