تحميل لعبة fairway solitaire مجانا

في هذا المقال يمكنكم تحميل لعبة fairway solitaire مجانا للاندرويد والايفون عبر رابط مباشر مهكرة نقود غير محدودة فلوس مجانية
اهلا بكم، معنا اليوم موضو مخصص لعشاق العاب اللوح والكازينو والعاب الورق بصفة عامة، فإذا كنت تملك وقت فراغ وتريد تسلية نفسك نقترح عليك اليوم تحميل لعبة fairway solitaire مجانا عبر رابط مباشر، وهي احدى الالعاب الرائعة في قسم الورق بما فيه العاب البوكر والروليت والمهجونغ والشطرنج والعاب أخرى.

تحميل لعبة fairway solitaire مجانا

يصنف هذا النوع من الالعاب الاكثر افادة لتقوية الذكاء وتطوير العقل، وذلك لانها يتطلب تفكيراُ عميقاُ وتركيزا شديدا بالاضافة الى السرعة وردة الفعل، ولعبة فاير واي سوليتير من اسهر الالعاب في هذا القسم.

نبذة عن اللعبة:

لعبة fairway solitaire هي لعبة الورق الجديدة والمشوقة التي تتضمن 70 مرحلة فريدة في أماكن طبيعية مختلفة! وهي من العاب البطاقات الكلاسيكية التى تشبه الكوتشينة المشهورة، كل ما على اللاعب في لعبة الورق هذه ان يحرك البطاقات لاعلى ولاسفل الى ان يرتب ارقام البطاقات ترتيبا تنازليا فى كل صف وعند اتمام التريتب التنازلي يتم تحقيق نقطة الفوز المطلوبة وعلى اللاعبان.

معلومات اللعبة:

  • الاسم: fairway solitaire
  • تم الآخر تحديث: 30 أبريل 2018
  • الحجم: 85M
  • مرات التثبيت: +5,000,000
  • الإصدار الحالي: 1.27.0
  • تعمل على: Android 4.4 والأحدث
  • السعر: مجاني مع منتجات مدفوعة داخل التطبيق

تنزيل لعبة fairway solitaire مجانا:

كل ما عليكم للاستمتاع بلعبة الورق Fairway Solitaire هو تحميلها مجانا من متجر التطبيقات والالعاب الرسمي جوجل بلاي عبر الرابط التالي، بعد ذلك، انتظر الى حين تثبيت اللعبة وابدأ اللعب مباشرة على هاتفك اندرويد، قم اذا بتنزيل لعبة فايرواي سوليتير من الرابط التالي:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.