عرض حصري على هاتف ايليفون Ulefone Gemini Pro - عرب فون

عرض حصري على هاتف ايليفون Ulefone Gemini Pro

أهلا وسهلا بكم معنا، أكيد كنا نسمع من فترة على أن الصين تصنع السلع الرخيصة والمقلدة، لكن الحين تغيرت هذه النظرة كثيرا، وخصوصا في مجال الهواتف الذكية بحيث أصبحت الشركات الصينية تنافس أكبر الشركات العالمية وتزاحمها في الجودة وعدد المبيعات، وعلى سبيل المثال لا الحصر نجد ما اتت به ايليفون Ulefone من هواتف ذكية في عروض و أثمنة رخيصة ومغرية مع كونونلت تخفيض نافس بها معضم الشركات العملاقة الأخرى، من أهم منتجات الشركة نجد الهاتف الذكي الجديد Ulefone Gemini Pro.

عرض حصري على هاتف ايليفون Ulefone Gemini Pro

أصدرت شركة Ulefone الصينية هاتف Gemini Pro 4G المميز وهو من الهواتف الرائعة والناجحة التي انتجتها الشركة، فبفضل ثمنه المنخفض ومميزاته التي ينافس بها اشهر الهواتف على الساحة العالمية استطاعت الشركة ان تصنع لها مكانا بين الكبار، ونحن كذلك لا نجعل الفرصة تفوتنا دون ان نقدم لزوارنا الكرام هدية بقيمة 10 دولار تخفيض في ثمن الهاتف، ليس هذا فقط! اذا اشتريت الهاتف من موقع Tomtop سوف يصلك مجانا وبدون تكاليف الشحن إلى باب منزلك. نتركم مع مميزات هذا الهاتف الرائع:

مميزات هاتف Gemini Pro 4G:

  • الشاشة بقياس 5,5 انش وبدقة تصل الى 1080×1920 بيكسل مع طبقة حماية زجاجية Gorilla Glass 3
  • الهاتف طوله 15,5 سنتيميتر وعرضه 7,69 سنتيمتر وسمكه 0,85 سنتيمتر، وبوزن قدره 380 جرام.
  • ذاكرة عشوائية RAM بسعة 4Gb و سعة تخزينية 64Gb مع امكانية اضافة SD card
  • معالج من نوع MTK Helio X27 Deca-core بتردد 2.6GHz و معالج رسوميات Mali-T880 MP4
  • كامرا خلفية مزدوجة من نوع SONY IMX 258 بدقة 13 ميغابيكسل لكل كامرا مع فلاش Quad-LED وكامرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل مع فلاش من نوع LED
  • يدعم الاتصال بشريحتين Dual sim بحجم النانو Nano SIM
  • نظام التشغيل أندرويد Android 7.1.1
  • البطارية بسعة 3680mAh من نوع Lithium-ion Polymer Battery تستمر لأكثر من 450 ساعة في الوضع العادي

الشاشة والتصميم:

عرض حصري على هاتف ايليفون Ulefone Gemini Pro

تتميز شاشة هاتف Gemini Pro 4G ذات القياس 5,5 انش ودقة تصل إلى 1080×1920 بيكسل بإحتوائها على 95% من NTSC حيث تعرض الشاشة ألوان نابضة بالحياة مليئة بالتباين حتى تحت أشعة الشمس المباشرة. كما أنها مغطاة بطبقة حماية زجاجية من نوع  Gorilla Glass 3 المعروفة لحمايته من الخدوش والتكسير. تأخذ الشاشة 85% من مساحة الهاتف الأمامية بالإضافة الى الماسح الضوئي الخاص بالبصمات وزر العودة الرئيسي الذي ستحس بسرعة استجابته وتفاعله بمجرد تجربته.

نظام التشغيل والواجهة:

عرض حصري على هاتف ايليفون Ulefone Gemini Pro

يحتوي هاتف Gemini Pro 4G على نظام اندرويد Android 7.1.1 نوجا المعروف بالسرعة والسلاسة حيث قامت شركة Ulefone بتعديل النسخة وتحسينها منذ صدورها قبل نصف عام كما جاء في الموقع الرسمي. كما يأتي الهاتف بواجهة استخدام سلسة وباردة تجعلك تستمتع بتصفح واستخدام الهاتف بدون تعقيدات.

التخزين، الأداء والذاكرة العشوائية:

عرض حصري على هاتف ايليفون Ulefone Gemini Pro

هاتف Gemini Pro 4G يأتي بسعة تخزينية 64Gb (مع امكانية إضافة بطاقة تخزينية خارجية تصل سعتها الى 256Gb). وذاكرة تخزين عشوائية RAM بسعة 4Gb. أما بالنسبة للمعالج فيتوفر الهاتف على معالج من نوع MTK Helio X27 Deca-core بتردد 2.6GHz ومعالج رسوميات Mali-T880 MP4 بتردد 875MHz مما يجعلك تخوض تجربة رائعة مع الألعاب الكبيرة والتطبيقات التي تحتاج معالجات قوية.

الكاميرا الخلفية والأمامية:

عرض حصري على هاتف ايليفون Ulefone Gemini Pro

بالنسبة للكاميرا هاتف Gemini Pro 4G يتوفر على كاميرا خلفية مزدوجة من نفس النوع وهو SONY IMX 258 بدقة 13ميغا بيكسل لكل كاميرا على حدا، مع فلاش من نوع مع فلاش Quad-LED. أما بالنسبة للكاميرا الأمامية تأتي بدقة 8 ميغابيكسل مع فلاش من نوع LED.

شراء هاتف Gemini Pro 4g 64Gb بكود التخفيض:

الهاتف الذكي العملاق Gemini Pro 4G 64Gb متوفر للشراء عبر متجر TomTop الشهير ليصلك الى باب منزلك مجانا وبدون أي عناء ويصادق اليوم عرض محدود بكوبون تخفيض يصل إلى 10 دولارات.
  • رابط الشراء: https://goo.gl/PB9tbM
  • كوبون التخفيض: CXY010 تخفيض 10 دولار

التعليقات: