اعلانات:

عرض خاص لشراء هاتف وان بلس 5 - Oneplus 5

مرحبا بكم، في سوق تنافسي كسوق الهواتف الذكية تسيطر فيه الشركات الكبيرة على حصة الأسد، مما يجعل المنافسة صعبة للشركات الناشئة. لكن شركة ون بلس OnePlus استطاعت ان تجعل لها إسما وسط هذا الزحام والمنافسة. ويعود الفضل في ذلك لجودة التصنيع والاهتمام بأدق التفاصيل والأثمنة المنخفضة مقارنة بالشركات الكبرى في المجال.

كوبون شراء هاتف وان بلس Oneplus 5 الجديد

اليوم في هذا الموضوع سنتحدث عن الهاتف المميز الذي طرحته شركة ون بلس وهو هاتف OnePlus 5. فبعد ان نقرأ عليكم مميزاته الرائعة والمواصفات وكذا اهم الخصائص التي جلبها مع سعر الهاتف، يسرنا ان نخبركم بمفاجئة وهدية رائعة ألا وهي كوبون تخفيض coupon يصل إلى 30 دولار، نعم تخفيض 30 دولار عن الثمن الأصلي وحصريا عبر موقعنا، العرض يتوفر عبر موقع tomtop للشراء من الانترنت، اذ يمكنك اليوم الحصول على الهاتف يصلك الى باب منزلك بسعر اقل وبدون اي رسوم اضافية بل وبتوصيل مجاني. ويشمل الكوبون او العرض كل من نسخة Oneplus5 gold 64Gb وOneplus5 black بنسختيه 64Gb و 182Gb حتى تتمكن من اختيار السعة التخزينية التي تناسبك واللون الذهبي الرائع او الأسود كذلك.

مواصفات هاتف ون بلس Oneplus 5:

  • شاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة تصل الى 1080×1920 بيكسل (Full HD) مع طبقة حماية زجاجية Gorilla Glass 5
  • المعالج Snapdragon 835 من كوالكوم ثماني النواة مع وحدة المعالجة الرسومية Adreno 540
  • ذاكرة عشوائية  RAM بسعة 6 أو 8 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية بسعة 64 أو 128 غيغابايت من نوع UFS 2.1
  • كاميرتين خلفيتين، الأولى بدقة 16 ميغابيكسل وبفتحة عدسة f/1.7 مع حساس صورة من سوني IMX398 معززة بمصباحي إضاءة من نوع Dual-Tone LED وتقنية تثبيت الصورة الإلكتروني EIS.
     الكاميرا الثانية بدقة 20 ميغابيكسل وبفتحة عدسة f/2.6 مع حساس صورة من سوني IMX350 توفر تكبيرا بصريا بمقدار x2 مع تكبير رقمي بمقدار x8.
    الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميغابيكسل وبفتحة عدسة f/2.0
  • نظام التشغيل أندرويد 7.1.1 نوجا مع واجهة OxygenOS من ون بلس
  • دعم لمعايير الاتصال اللاسلكي: 4G LTE, Wi-Fi 802.11 ac, Bluetooth 5, NFC
  • حساس بصمة على اللوحة الأمامية للهاتف محمي بطبقة سيراميكية مقاومة للخدوش
  • يدعم الاتصال عبر شريحتين Dual sim
  • هيكل معدني بالكامل مع منفذ USB Type-C
  • البطارية بسعة 3300mAh مدعومة بتقنية الشحن السريع Dash Charge الجديدة من ون بلس
  • الأبعاد: 154.2×74.1×7.25 ميللي متر وبوزن قدره 153 غرام

تصميم وشاشة الهاتف:

كوبون شراء هاتف وان بلس Oneplus 5 الجديد

يأتي هاتف OnePlus 5 بتصميم رائع وشاشة بتقنية Optic AMOLED قياسها 5.5 بوصة بدقة Full HD أو 1920×1080 بكسل بكثافة 401 بكسل لكل بوصة، كما أنها مغطاة بطبقة من زجاج Gorilla Glass 5 تجعلها مقاومة جدا للخدوش والصدمات مع حواف منحنية من الجانبين لتحسين الرؤية وتسهيل التحكم في الهاتف بيد واحدة، ويدعم الهاتف الجديد ميزة هامة وهي وضع القراءة بالإضافة إلى الوضع الليلي.
من حيث التصميم الخارجي حافظت ون بلس على نحافة ووزن الهاتف حيث يبلغ وزنه 153 جراما فيما يبلغ سمكه 7.25 ميلليمتر.

نظام التشغيل والواجهة:

كوبون شراء هاتف وان بلس Oneplus 5 الجديد

يعمل وان بلس Oneplus 5 بنظام التشغيل أندرويد 7.1.1 مع واجهة Oxygen المميزة لهواتف ون بلس، والتي توفر نسخة أقرب للإصدار الخام من أندرويد مع عدد من المميزات الجديدة أبرزها وضع خاص للقراءة يحاكي شاشة القارئ الإلكتروني أمازون كيندل، هذا بالإضافة إلى وضع خاص للألعاب يمنع وصول التنبيهات ويعطل الأزرار، إلى جانب تفعيل الوضع الليلي وإمكانية التقاط صور للشاشة بكامل الصفحة، ويوفر الهاتف أيضا إمكانية حفظ الملفات بما في ذلك المستندات والصور ومقاطع الفيديو في مجلد خاص محمي بكلمة المرور أو بصمة الأصابع.

الكاميرا في OnePlus 5:

كوبون شراء هاتف وان بلس Oneplus 5 الجديد

يأتي هاتف ون بلس OnePlus 5 بكاميرتين خلفيتين إحداهما بعدسة واسعة f 1.7 بمستشعر IMX 398 من سوني وبدقة 16 ميجابكسل، مع دعم ميزة التثبيت الإلكتروني EIS. و الكامرة الأخرى لتقريب الصور والتقاط صور البورتريه بمستشعر IMX 350 من سوني بدقة 20 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.6، وذلك مع وجود فلاش LED ثنائي وإمكانية التقاط مقاطع فيديو بدقة 4K ومقاطع فيديو بالحركة البطيئة بدقة 720. بالإضافة إلى إمكانية التحكم الكامل في إعدادات الكاميرا من خلال وضع خاص للتصوير اليدوي.

السعة التخزينية وآداء المعالج:

كوبون شراء هاتف وان بلس Oneplus 5 الجديد

زودت ون بلس هاتفها بمعالج Snapdragon 835 الذي يعتبر أقوى وأحدث معالجات شركة كوالكوم والذي يوفر للمستخدم العديد من المزايا أبرزها قدرة أكبر في التعامل مع تقنيات الواقع الافتراضي وسرعة أكبر في الشحن بالإضافة إلى أداء أفضل، كما يتوفر الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 6 أو 8 جيجابايت، هذا بالإضافة إلى مساحة تخزين داخلية UFS 2.1 بسعة 64 أو 128 جيجابايت مع عدم دعم بطاقات الذاكرة الخارجية microSD لكن المساحة الداخلية أكثر من كافية.

شراء هاتف ون بلس OnePlus 5 بكوبون تخفيض:

نوفر لكم هاتف ون بلس OnePlus 5 للشراء عبر متجر TomTop ليصلك الى باب منزلك مجانا وبدون أي عناء بالإضافة إلى تخفيض يصل إلى 30 دولار.

شراء نسخة Oneplus5 gold 64G:

  • رابط الشراء: Oneplus5 gold 64G
  • كوبون التخفيض: CXY08 تخفيض 26 دولار

شراء نسخة Oneplus 5 black 128G:

  • رابط الشراء: Oneplus 5 black 128G
  • كود التخفيض: CXY09 تخفيض 30 دولار

شراء نسخة Oneplus5 black 64G:

  • شراء النسخة: Oneplus5 black 64G
  • كود التخفيض: لا يوجد حاليا.

إرسال تعليق

0 تعليقات