شرح برنامج حذف التطبيقات من جذورها على أندرويد

إعلانات روابط

اهلا وسهلا بكم، اذا كنت في جولة البحث عن طريقة حذف التطبيقات نهائيا من جذورها فهذا الموضوع مخصص لك، اذ سنتعرف فيع على تطبيق رائع وسهل لالغاء تثبيت التطبيقات من جدوها بضغطة زر واحدة والتخلص من جميع الملفات والكاش وكل ما يريد التطبيق تركه على هاتفك لاي سبب من الاسباب وبالتالي التخلص نهائيا من اي برنامج تريد حذفه وربح مزيد من المساحة.
شرح برنامج حذف التطبيقات من جذورها على أندرويد

للاشارة، فأغلب التطبيقات التي تحاول حذفها من على هاتفك الذكي بالطريقة التقليدية، تترك خلفها العديد من المجلدات والملفات على مساحة الهاتف ولو كانت على الاقل مجلدات فارغة باسم التطبيق، اذا فمن الافضل ان تستعميل احد تطبيقات حذف البرامج من جذورها، وهذا شرح عربي لأفضل برنامج لحذف البرامج من جذورها.

اذا كنت لا تستطيع حذف بعض التطبيقات المثبتة على أندرويد، فقد تحدثنا عن هذا من قبل في موضوع شرح حذف البرامج والتطبيقات المستعصية من الاندرويد بدون روت.

من المهم اذا عند إزالة اي تطبيق من هاتف أندرويد ان تتأكد من التخلص منه بالكامل وحذف جميع الملفات التي يخلفها والتب تساهم في بطء الجهاز وملأ مساحة التخزين، لهذا فاليوم أقدم لكم أفضل تطبيق مجاني لإزالة التطبيقات والبرامج من جذورها عكس الطريقة الإفتراضية المتاحة في نظام تشغيل الآندرويد بشكل إفتراضي التي تترك ملفات مخفية.

شرح برنامج حذف التطبيقات من جذورها على أندرويد

تطبيق Uninstaller هو تطبيق مجاني يقدم لك لوحة تحكم بسيطة وسهلة من أجل إزالة اي تطبيق موجود على الهاتف بضغطة زر والتخلص نهائيا من جميع مخلفاته، كلما عليك هو تثبيته من الرابط أسفل الموضوع وفتحف ليعرض لك جميع التطبيقات المتبثة على هاتفك و حتى يتسنى لك إلغاء تتبيث أي تطبيق و إزالته من جذوره بشكل كامل مع ضمان عدم بقاء أي ملف له علاقة بالتطبيق الذي قمت بإزالته من على هاتف الآندرويد الخاص بك.

تحميل تطبيق Uninstaller:

يتميز برنامج حذف التطبيقات "Uninstaller"  بصغر حجمه مقارنة مع الخدمة التي يقدمها، وهو تطبيق رائع حقا وقوي في إزالة جميع التطبيقات المتبثة على هاتفك أندرويد من جذورها،  يمكنك تحميله مجانا من متجر التطبيقات الرسمي عبر الرابط التالي:
Uninstaller

التعليقات: