موقع تحميل رومات تعريفات وأدوات الهواتف الصينية MTK

أفضل موقع لتحميل رومات، أدوات تعريفات وبرامج الهواتف الصينية العاملة بنظام أندرويد وبمعالج MTK من شركة ميديا تيك MediaTeck، تحميل الرومات مجانا
بعد ان تحدثنا في الموضوع السابق عن افضل المواقع لتحميل الرومات والفلاشات الرسمية والمطبوخة لهواتف أندرويد الشهيرة كجوالات سامسونج، ال جي، اش تي سي، هواوي، لينوفو، وان بلس، بي كاي وجميع انواع وشركات الهواتف الذكية العالمية، وصلتنا العديد من الرسائل عن روم او فلاش هواتف او تابلت أندرويد الصينية مع الانتشار الكبير للهواتف الصينية والمقلدة التي تعمل بنظام ANDROID وبمعالج MTK من شركة ميديا تيك MediaTeck، موضوع اليوم اذا عن أفضل موقع لتحميل رومات، أدوات تعريفات وبرامج الهواتف الصينية العاملة بنظام أندرويد وبمعالج MTK.
افضل موقع لتحميل رومات الهواتف الصينية MTK


انتشرت الهواتف الصينية مأخرا بشكل كبير جدا، كما ظهرت العديد من الشركات الصينية الرائدة والتي أبانت عن قوتها في مجال صناعة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية العاملة بنظام أندرويد، رغم كل هذا حتى الآن لازال دعم الهواتف الذكية الصينية على النت ضعيفا، فقد يصعب عليك تحميل ملفات الفلاش او الروم او الروت الخاصة بهذه الهواتف.

أفضل موقع لتحميل رومات الهواتف الصينية MTK:

مواقع تحميل او تنزيل رومات الهواتف الذكية الصينية محدودة على رأس الأصابع، واليوم أقدم لكم أفضل موقع من بينها والذي يمكنك الاعتماد عليه لتحميل روم هاتفك الصيني بسهولة تامة، انه موقع ANDROID MTK الذي يضم ادوات و تطبيقات مهمة لصيانة اجهزة MTK على مستوى النظام (سوفت وير).

رابط موقع ANDROID MTK هو  Androidmtk.com، ويمكنك الدخول اليه الآن مباشرة لتجربته، الموضع يضم العديد ان لم أقل كل رومات الهواتف الصينية الذكية، ليس هذا فقط بل والعديد من الشروحات التس تجدها في قسم TUTORIALS والأخبار والتقنيات حولها.

يمكنك الوصول الى جميع الرومات المتوفرة في الموقع مباشرة من قسم FIRMWARE في القائمة:
FIRMWARE

كما تستطيع اختيار اسم هاتفك من القائمة الجانبية للحصول مباشرة على الملفات التابعة له:

FIRMWARE

يضم الموقع أيضا تعريفات كل الأجهزة لكل من ويندوز ماك ولينكس، اذ يوفر في قسم driver التعريفات اللازمة لربط هواتف اندرويد مع الكمبيوتر، اضافة الى قسم Tools الخاص بالأدوات والبرامج اللازمة للتعامل مع هذا النوع من الأجهزة.

في الأخير، أود أن أشير الى أن مصادر تحميل الرومات الخاصة بالهواتف الصينية قليلا نوعا ما، لذا انصح باستعمال هذا الموقع كمصدر اول للبحص عن الروم الخاص بهاتفك، في حالة تعذر عليك الحصول عليه، يمكنك اللجوء الى منتديات XDA او البحث في المواقع الأخرى المذكورة في الموضوع السابق.
اذا كنت تعرف موقعا آخر لتحميل الرومات فلا تبخل علينا به واكتبه في التعليقات أسفله، شكرا لكم!
ونقل وحذف الفيروسات وغيرها من الادوات التي قد تلزمك .

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.