نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

جيلبريك 10.3.1 iOS النهائي قد يصدر الأسبوع المقبل من Pangu

جيلبريك 10.3.1 iOS النهائي قد يصدر الأسبوع المقبل من Pangu، تطبيق جيلبريك بانغو يظهر على جهاز اي فون 7 iPhone الذي يعمل بنظام 10.3.1 iOS.
لدينا أخيرا بعض الأخبار عن جيلبريك 10.3.1 iOS، يبدو أن فريق بانغو، الذي أطلق سابقا جيلبريك iOS 9، قد زعم انه قادر على اطلاق جيلبريك 10.3.1 iOS في مؤتمر التكنولوجيا في الصين.
استنادا إلى الصورة المشتركة على موقع التواصل الاجتماعي في الصين Weibo، فريق PanGu استطاع استعراض جيلبريك متكامل على جهاز الايفون 7 يعمل بنظام iOS 10.3.1. الصورة شاركها أحد أعضاء فريق بانغو. والفريق يعمل الآن مع مطوري مساعد PP، ويمكن أن يطلق جيلبريك 10.3.1 iOS النهائي في بداية الأسبوع المقبل.


مستخدم  تويتر qwerty860320 شارك أيضا فيديو قصير تظهر في سيديا تشتغل على اي فون مشيرا في نص التغريدة الى أن الجهاز هو اي فون 7 الذي يعمل بنظام iOS 10.3.1، أشار المستخدم الى أن الجيلبريك يدعم جميع أجهزة ابل التي تعمل بمعالج 64 بت، هذا ما يدل ان الجيلبريك سيدعم الأجهزة التالية:
  • iPhone 7, iPhone 7 Plus, iPhone 6s Plus, iPhone 6s, iPhone 6 Plus, iPhone 6, iPhone 5s, iPhone SE
  • iPad Air 2, iPad Air, iPad mini 4, iPad mini 3, iPad mini 2, iPad Pro
  • iPod Touch 6G
الجيلبريك الجديد لم يتم استعراضه على نظام آبل التجريبي الأخير iOS 10.3.2 Beta، وهو ما قد يدل إلى أن بعض أو كل الثغرات التي توصّلوا إليها تم كشفها وإغلاقها مع iOS 10.3.2.

نحن متحمسون جدا لسماع هذا الخبر، لكننا نوصي بعدم تجريب الجيلبريك حتى الآن، خصوصا اننا لم نسمع الخبر مباشرة من فريق بانغو. سنحاول أن نبقيمك على اطلاع بآخر أخبار جيلبريك 10.3.1 iOS.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.