اعلانات:

شرح موقع الاعلانات الجديد traffic junky للناشرين والمعلنين

ترافيك جونكي traffic junky هو موقع او شبكة لعرض الإعلانات التجارية، تدير الإعلانات والترافيك العالي على مواقع عديدة ومختلفة، توفر منصة الإعلانية هذه خيارات متعددة للناشرين والمعلنين، وهي أحد بدائل ادسنس و أد وورد وفيسبوك ادس، حيث تعمل وفقا لخيار التكلفة لكل ألف ظهور CPM-based، مما يسهل للمعلنين والناشرين على حد السواء تحقيق أهداف رائعة في التسويق الإلكتروني.
شرح موقع الاعلانات الجديد traffic junky للناشرين والمعلنين
بما يزيد عن 2.2 مليار اعلان عللى مواقع الويب، الجوال والأجهزة اللوحية والتي تصل إلى 141 مليون زائر يوميا، وتوفر ترافيك جونكي للمعلنين وصولا واسع النطاق إلى جمهورهم المستهدف. وتكلفتها أرخص بنسبة 90٪ من أدورد Adwords التابعة لجوجل وإعلانات فايسبوك Facebook ads أيضا.

مميزات traffic junky للمعلنين:

استهداف حجم كبير من الترافيك:

زيادة عدد المبيعات والجودة لأعمالك، حيث يمكنك الحصول على وصول واسع النطاق من الجمهور المستهدف بدقة عالية مع عدد كبير من مرات ظهور الإعلان التي يتم عرضها يوميا عبر مواقع الشبكة والشركاء. ادفع فقط لمرات الظهور التي تحتاج إليها.

شبكة للتسويق العالمي على الانترنت:

يمكنك تخصيص كل إعلان على حدى، وتحديد المواضع التي ستضع إعلانك فيها، لظهر الاعلان المناسب أمام العميل أو الزائر المناسب. بل يمكنك استهداف حركة المرور على مستوى العالم، أو بلدان أو مدن محددة - انت فقط من يختار هذا.

منصة عرض إعلانات مرنة:

سيتم عرض إعلاناتك للعملاء المناسبين. ستساعدك منصة عرض الإعلانات المؤتمتة في الوصول إلى أهدافك وتسفر عن النتائج التي تريدها لنشاطك التجاري الإلكتروني بالكامل.

مميزات traffic junky للناشرين:

الحصول على المزيد من الأرباح!

عبر مساحة إعلانية على موقعك على الويب يمكنك ان تبدأ في تحقيق الأرباح ، مباشرة مع الإعلانات التي تقدمها لك traffic junky والتي يمكن وضعها في مجموعة متنوعة من التنسيقات و الأحجام لتلائم تنسيق موقعك المحدد.

احصائيات دقيقة للترافيك:

استخدام أدوات التتبع والتحليل الخاصة بموقع traffic junky لقياس النمو الخاص بك على الفور على الكمبيوتر، الهاتف وحتى الأنظمة.

دفعات تنافسية!

يمكنك الحصول على أموالك المستحقة كل أسبوع وزيادة إمكانيات الكسب الخاصة بك مع حلول الدفع المتوفرة والتي من بينها باي بال PayPal. (السحب الأدنى 100 دولار أمريكي).

شرح التسجيل في موقع traffic junky:

سواء كنت ناشرا اي تمك موقع الكتروني او مدونة، او كنت معلنا تريد ان توصلك منتجك للجمهور عبر العالم، موقع traffic junky يعرض عليك التسجيل حسب تخصصك، التسجيل في الموقع بغاية السهولة، يمكنك تجربة ذلك كالتالي:

1. انتقل الى الرابط التالي https://www.trafficjunky.com/sign-up، ثم قم باختيار Publisher للتسجيل كناشر للاعلانات، او Advertiser للتسجيل كمعلن.
شرح موقع الاعلانات الجديد traffic junky للناشرين والمعلنين

2. املأ الخانات المطلوبة كالاسم والبريد الالكتروني وكلمة السر.
شرح موقع الاعلانات الجديد traffic junky للناشرين والمعلنين

3. اضغط على Sign up.
شرح موقع الاعلانات الجديد traffic junky للناشرين والمعلنين

4. ستصلك رسالة الى البريد الالكتروني لتأكيد الحساي، فقط اضغط على الرابك في الرسالة.
شرح موقع الاعلانات الجديد traffic junky للناشرين والمعلنين
5. بعدها، انتقل الى الموقع وسجل الدخول اليه ثم ابدأ عملك كناشر باظافة موقعك وانشاء وحدات اعلانية، او كمعلن بنشاء الاعلانات الخاصة بمنتوجك ونشرها على مواقع الناشرين عبر العالم بعد تحديد الخيارات حسب الرغبة.


ترافيك جونكي traffic junky من بين أقوى المواقع المنافسة لجوجل أدسنس Adsense للناشرين، وكذا وهو منافس قوي لاعلانات فيس بوك واعلانات ادوورد الخاصة بالمعلنيين، حيث يقترح اسعار معقولة جدا مقارنة مع منافسيه.

إرسال تعليق

0 تعليقات