اعلانات:

شرح تحويل ملفات PDF الى وورد Word على أندرويد

ملفات الكتب الالكترونية PDF هي مستندات غير قابلة للتعديل، فان كنت تبحث عن شرح او طريقة التعديل على ملف PDF من هاتفك أندرويد، يجب ان تعلم اكك ستمر أولا من مرحلة تحويل PDF إلى ملف Word، فملفات الوورد قابلة للتعديل والتحرير والنقل واللصق بسهولة على أندرويد، ويندوز أو حتى أجهزة ماك المختلفة، في هذا الموضوع سنتعرف على طريقة لتحويل ملفات الكتب الالكترونية PDF العربية او غير العربي الى مستندات وورد (Word (.dox .doc قابلة للتعديل.

شرح تحويل ملفات PDF الى وورد Word على أندرويد
تحويل pdf عربي الى ورد word هو موضوعنا اذا، ستتمكن بعده من تحويل الملفات الالكترونية سواء كانت PDF عبارة عن نص، صور أو الرسومات، لتتمكن بسهولة من التعديل عليها وتحريرها وإضافة عناصر جديدة أو تغيير تخطيط الصفحة الخ...

شرح تحويل ملفات PDF الى وورد Word على أندرويد:

1. قم بتحميل/تثبيت تطبيق محول PDF Conversion Suite من الرابط أسفل الموضوع.
2. بعد تثبيت التطبيق، قم بفتحه من قائمة التطبيق على هاتفك أندرويد.
3. ستجد هناك 4 خيارات يجب عليك اختيار "تحويل pdf إلى ورد Convert PDF to Word". وهو الخيار الثالث في التطبيق.
شرح تحويل ملفات PDF الى وورد Word على أندرويد

4. بعدها من الجزء "فتح من Open From" إختر "مدير الملفات File Manager". ثم قم بالبحث عن ملف PDF الذي تريد تحويله إلى ورد.
5. بمجرد اختيار الملف، ستبدأ عملية التحويل آليا، قد يستغرق الأمر بضع لحظات بحيث وما عليك الانتظار حتى ينتهي التطبيق من إجراء عملية التحويل.

شرح تحويل ملفات PDF الى وورد Word على أندرويد

6. عند الانتهاء ستظهر لك رسالة "تم التحويل Conversion Done"، انقر على زر "لا".
هذا كل ما في الأمر، فقد تم تحويل ملف بدف PDF بالكامل إلى ورد Word.

تحميل تطبيق PDF Conversion Suite:

PDF Converter Suite هو تطبيق يمكنك من إنشاء ملفات PDF أو TIFF متعددة الصفحات و بمختلف التنسيقات. كما يمكنك أيضا من تحويل ملفات PDF إلى Word (. docx)، التطبيق متوفر مجانا على متجر جوجل بلاي Google Play ويمكنك تحميله من هنا:

إرسال تعليق

0 تعليقات