نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

تحميل VoiceCam لأخذ صور السيلفي بصوتك دون لمس الايفون

تطبيق VoiceCam لمستخدمي نظام ال iOS يعمل على الايفون أو الايباد يمكنك من وضع جهازك في مكان مقابل لك لتنطق بكلمة "أكشن" بصوت مسموع ليقوم التطبيق بإلتقاط صورة سيلفي لك بشكل تلقائي بالصوت.
تطبيقات إلتقاط صور السيلفي Selfie عديدة ومختلفة، تضيف هذه التطبيقات بعض الميزات والتأثيرات و الفلاتر التي لا يوفرها التطبيق الرسمي الافتراضي على اندرويد بهدف تحسين الصور و جعلها أكثر وضوحا وجمالية كما تحدثنا في موضوع سابق عن أفضل تطبيقات الكاميرا و صور السيلفي على اندرويد، و توفر بعض التطبيقات أيضا ميزات تساعد على التقاط صور السيلفي بطرق أسهل دون لمس الهاتف حتى، وقد تحدثنا عن تطبيق Snapi للاندرويد، اليوم نتحدث عن تطبيق VoiceCam والذي سيساعدك على التقاط صور السيلفي باستخدام الصوت دون لمس هاتفك لهواتف ايفون وايباد iOS.

تحميل VoiceCam لأخذ صور السيلفي بصوتك دون لمس الايفون
تطبيق VoiceCam لمستخدمي نظام ال iOS يعمل على الايفون أو الايباد يمكنك من وضع جهازك في مكان مقابل لك لتنطق بكلمة "أكشن" بصوت مسموع ليقوم التطبيق بإلتقاط صورة سيلفي لك بشكل تلقائي.

تحميل VoiceCam افضل تطبيق لأخذ صور السيلفي على الايفون
بعد تشغيل تطبيق VoiceCam قم بوضع هاتفك في أي مكان مناسب، و الكلمة السحرية للتحكم في الهاتف عن بعد هي " أكشن " بمجرد قول هذه الكلمة يقوم التطبيق بشكل تلقائي بإلتقاط صورة سيلفي لك، هذه الخاصية التي يوفرها تطبيق VoiceCam  ستساعدك على إلتقاط صور السيلفي بكل سهولة دون أن تقوم بلمس هاتفك أو إستخدام عصا السيفلي أو أحيانا قد تكون غير مضطرا لأن تقول لأحد " من فضلك إلتقط لي صورة " إذن كل ما ستحتاج إليه هو صوتك فقط وتطبيق VoiceCam.

تحميل تطبيق VoiceCam للايفون والايباد:

يمكنك تحميل تطبيق VoiceCam بالإنتقال إلى صفحته من الرابط التالي، وهو يدعم اصدار iOS 10 وما بعده.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.