تطبيق التقاط الصور عبر اشارة اليد دون لمس الهاتف للاندرويد

كيف تأخد صورة لنفسك ان كنت وحيدا؟ أو ان كنت مع العائلة أو الأصدقاء كيف تأخد صورة دون أن تفقد ملتقطا لها؟ كل هذه الأسئة يجيبك عنها برنامج أو تطبيق Snapi و هو برنامج جميل جدا وحصري لعشاق السيلفي حيث يتيح لك التقاط السيلفي بالاشارة فقط بل بفتح الكف واغلاقه

طالما نحلم بصور رائعة لأنفسنا خصوصا اذا وجدنا في مكان جميل أو طبيعة خلابة، لكن ما يعيقنا دائما هو من يلتقط الصورة؟ كيف تأخد صورة لنفسك ان كنت وحيدا؟ أو ان كنت مع العائلة أو الأصدقاء كيف تأخد صورة دون أن تفقد ملتقطا لها؟ يلجأ البعض الى خاصية  المؤقت لكنها غير عملية بالمرة، لذا نقترح عليك تطبيق Snapi لالتقاط الصور عبر اشارة اليد والتي تعتبر بمثابت التحكم في الهاتف عن بعد بالاشارات.

تطبيق Snapi هو برنامج جميل جدا وحصري لعشاق السيلفي حيث يتيح لك التقاط السيلفي بالاشارة فقط بل بفتح الكف واغلاقه سوف يتم اخذ الصورة دون أن تحتاج الى لمس الجهاز، طما يوفر لك تطبيق Snapi سنابي امكانية التصوير بالعد التنازلي و المزيد من الخصائص اكتشفها بنفسك.

هذه صور توضيحية لما يمكن ان يقوم به التطبيق، بعد توجيه الكامير الى اتجاهك، يكفي ان تقوم باشارت اليد كما في الصورة ليقون التطبيق بالتقاط الصورة مباشرة بدون تدخل منك.


يمكنك تحميل تطبيق سنابي Snapi لصور السيلفي مجانا عبر الرابط المباشر التالي على موقع uptodown، هذا وتجدر الاشارة الى انه تم حذف التطبيق من متجر جوجل بلاي مؤخرا:

تعليق واحد

  1. مشكورين
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.