أفضل برامج المكياج وتطبيقات السيلفي على اندرويد

‏متجر Google Play مليء بتطبيقات التصوير والكاميرا، ‏هناك الكثير من البرامج التي يمكن تحميلها مجانا من المتجر الرسمي لهواتف اندرويد، ‏ولكن يجب أن تحترم تطبيق التصوير بعناية حتى يتمكن من التقاط صور احترافية على هاتفك، هذا طبعا بعد ان اصبح التقاط صور رائعة وجذابة حلم كل حامل هاتف ذكي، فقد أصبح مستعملي الهواتف الذكية يتسابقون في البحث عن حيل وتطبيقات تساعدهم في التقاط صور رائعة، مرحبا بك فأنت منهم ايضا لدخولك هذا الموضوع الذي سنقترح فيه أفضل تطبيقات الـ Makeup على أندرويد لأخذ الصور وكاميرا السيلفي للاندرويد.
أفضل برامج الكاميرا وتطبيقات السيلفي على اندرويد
الى كل هواة ومحبي الصور الشخصية وتزيين الصور وعمل الـ Makeup، نقدم في السطور التالية أفضل برامج الكاميرا واقوى تطبيقات السيلفي على اندرويد والتي يمكن ‏استعمالها لإلتقاط صورة احترافية انطلاقا من أي هاتف اندرويد وأخذ ذكرى لكل لحظة من الحياة حتى وإن لم تكن من محترفي التصوير، الامر يتعلق ايضا بصور السيلفي او الصور الشخصية، فقد استخدم مطورو التطبيقات هذه الشعبية المتزايدة لــ صور السيلفي في إنتاج بعض التطبيقات الرائعة التي تجعل تجربة التقاط صور السيلفي أكثر متعة من خلال تمكين المستخدم من التقاط صور احترافية مع إمكانية تعديل وتحرير الصور بعد التقاطها وقد اخترنا لك من بين العديد من تطبيقات الكاميرا على جوجل بلاي هذه التطبيقات الخمسة الرائعة والمجانية أيضا.

‏في تحديث جديد لهذه السنة تحدثنا في مقال حصري ‏إن أفضل برامج الكاميرا الاحترافية التي يمكن استخدامها في التصوير الفوتوغرافي الاحترافي، ‏‏إن كنت مهتما به برامج التصوير الفوتوغرافي الاحترافية يمكنك زيارة مقالنا عن أفضل تطبيقات الكاميرا الاحترافية للاندرويد، اما ‏أنا كنت تركيزه عن صور السلفي الصور الشخصية فيما يلي أفضل تطبيقات السيلفي التي يمكن اختبارها لأخذ صور شخصية جذابة مع تأثيرات رائعة.

1. تطبيق Sweet Selfie:

تطبيق Frontback

تطبيق Sweet Selfie او كاميرا لطيفة من التطبيقات الرائعة والمميزة في عالم التصوير على الاندرويد حيث انه من خلال هذا التطبيق يمكنك تصوير صور سيلفي جذابة بالكاميرا الامامية والخلفية ايضاً في نفس الوقت. ويمكنك مشاركة الصورة الخاصة بك ايضاً مع الأصدقاء بسهولة من خلال التطبيق. ولاحظ ان امكانية التصوير من خلال كاميرتين في نفس الوقت هي امكانية مميزة جداً ويمكن الاستفادة بها في تصوير افضل لحظاتك وجعلك جزء من الصورة وايضاً تصوير صور ابداعية بأفكار غريبة ومختلفة شاهد الصورة بالاسفل كمثال.
Download it from Google Play

2. تطبيق YouCam Perfect – Selfie Cam:

تطبيق YouCam Perfect – Selfie Cam:

تطبيق YouCam Perfect هو تطبيق كاميرا رائع لعشاق صور السيلفي فهو يأتي حاملا ميزات رائعة يمكن استخدامها عند التقاط الصورة بالإضافة إلى إمكانية تعديل الصور بعد التقاطها للحصول على صور سيلفي احترافية كميزة التجميل ” beautifying effects” التي تضيف لمسات جمالية إلى الصورة وفق اختيار المستخدم وميزة إعادة تشكيل الوجه ” face resharper ” و ” object remover ” التي يمكنك من خلالها حذف الأغراض الغير مرغوبة في الصورة للحصول على صورة أفضل وميزة تجميل ملامح الوجه وهو تطبيق مجاني ويتوافق مع جميع هواتف اندرويد ابتداءا من Android 4.0 وأحدث.
Download it from Google Play

3. تطبيق Candy Camera:

تطبيق Candy Camera:

تطبيق Candy Camera هو من أعلى التطبيقات تصنيفا على جوجل بلاي فهو يسمح لك بالتقاط صور السيلفي ورؤية تأثيرات الوقت عليها كما يحتوي على مئات الفلاتر والكثير من ميزات تعديل الصور من التجميل وإزالة العيوب وإضافة الماكياج وغيرها من الميزات الرائعة وهو تطبيق مجاني مع إمكانية شراء بعض الميزات الأحدث ويتوافق مع Android 2.3.3 واحدث.
Download it from Google Play

4. تطبيق  ريتريكا Retrica:

تطبيق  ريتريكا Retrica

تطبيق Retrica هو تطبيق متكامل لعشاق صور السيلفي ولمحبي تعديل وتحرير الصور، فهو يحوي أكثر من 100 فلتر بالإضافة إلى صانع مجموعات الصور والعلامات المائية وتوقيت التصوير وإضافة الألوان إلى الصورة والمزيد من الخصائص القادرة على صنع صور السيلفي الاحترافية وهو تطبيق مجاني تماما متوافق مع Android 2.3.3 واحدث.
Download it from Google Play
اقرأ أيضا: تحميل Retrica Pro النسخة المدفوعة مهكر بكل التأثيرات مفتوحة

5. فسكو كام VSCO Cam:

فسكو كام VSCO Cam

بعد أن حقق نجاحا على نظام التشغيل iOS ثم انتقل للأندرويد العام الماضي. يسمح هذا التطبيق لمستخدميه بتعديل الصور بطريقة مختلفة وأكثر تأثيرًا كما أنه يساعد فى ضبط الكاميرا تلقائيًا للتناسب مع المنظر الذى يتم التصوير بها.

Download it from Google Play

6. تطبيق Facetune2:


برنامج Facetune2 هو تطبيق سيلفي رائع يضمن لك أنه وبغض النظر عن ما يكون من عيوب في وجهك، يمكنك استخدام التطبيق لتصحيحها وسيظل والديك يتعرفون عليك بسهولة لأنه لا يغير في ملامح الوجه. تتيح لك أدوات التنقيح المحددة في تطبيق Facetune2 إصلاح البشرة التي تعاني من مشاكل، تبييض الأسنان، تنحيف أو تسطيح الوجه، تفتيح العيون، أو ترطيب الحواجب، أو العمل بجميع ادوات الماكياج الكاملة وفرش اللمعان. يقدم التطبيق أدوات متقدمة لتغيير مصدر الضوء، وإزالة الضلال والوهج، والتحكم في درجة حرارة اللون والتشبع. اضافة الى انه يتم تحديث Facetune2 باستمرار وإضافة مميزات جديدة وتبسيط الواجهة. تتضمن الميزات الأحدث لوحة مكياج مجددة بألوان قوس قزح ومرشحات نيون متعددة الألوان وضوء FX وتأثيرات تسرب الضوء. تتيح لك الكاميرا السحرية تعديل الميزات وإضافة مكياج أثناء التصوير باستخدام مرشحات حية لتحسين مظهرك.
Download it from Google Play

‏كانت هذه قائمة بأفضل برامج تصوير الصور الشخصية أو ما يعرف بصور السيلفي، ‏طبعا هناك المئات من البرامج والتطبيقات الأخرى التي يمكن الاعتماد عليها لأخذ صور احترافية، ‏هذه التطبيقات و معظم التطبيقات الأخرى يمكن استعمالها أيضا لإضافة تأثيرات حية على الصور المصورة سابقا، ‏إذا كانت لديك اية تجربة مع احد هذه التطبيقات او مع تطبيق سلفي آخر لا تتردد في مشاركتها معنا بالتعليقات.
أحدث أقدم