أفضل تطبيقات الكاميرا و صور السيلفي على اندرويد

إعلانات روابط

التقاط صور رائعة وجذابة حلم كل حامل هاتف ذكي، فقد أصبح مستعملي الهواتف الذكية يتسابقون في البحث عن حيل وتطبيقات تساعدهم في التقاط صور رائعة، مرحبا بك فأنت منهم ايضا لدخولك هذا الموضوع الذي سنقترح فيه عليك أفضل تطبييقات أندرويد لأخذ الصور وكاميرا السيلفي للاندرويد.

أفضل تطبيقات الكاميرا و صور السيلفي على اندرويد

محبي إلتقاط و تصوير كل لحظة من حياتهم حتى وإن كانوا ليسوا من محترفي التصوير يفضلون غابا التقاط صور سيلفي، وقد استخدم مطورو التطبيقات هذه الشعبية المتزايدة لــ صور السيلفي في إنتاج بعض التطبيقات الرائعة التي تجعل تجربة التقاط صور السيلفي أكثر متعة من خلال تمكين المستخدم من التقاط صور احترافية مع إمكانية تعديل وتحرير الصور بعد التقاطها وقد اخترنا لك من بين العديد من تطبيقات الكاميرا على جوجل بلاي هذه التطبيقات الخمسة الرائعة والمجانية أيضا.

تطبيق Frontback:

تطبيق Frontback

تطبيق Frontback هو من التطبيقات المختلفة والمميزة في عالم التصوير علي الاندرويد حيث انه من خلال هذا التطبيق يمكنك تصوير صورة مزدوجة اي بالكاميرا الامامية والخلفية ايضاً في نفس الوقت. ويمكنك مشاركة الصورة الخاصة بك ايضاً مع الاصدقاء بسهولة من خلال التطبيق. ولاحظ ان امكانية التصوير من خلال كاميرتان في نفس الوقت هي امكانية مميزة جداً ويمكن الاستفادة بها في تصوير افضل لحظاتك وجعلك جزء من الصورة وايضاً تصوير صور ابداعية بافكار غريبة ومختلفة وشاهد الصورة بالاسفل كمثال.
رابط التطبيق على متجر جوجل بلاي: Frontback

تطبيق YouCam Perfect – Selfie Cam:

تطبيق YouCam Perfect – Selfie Cam:

تطبيق YouCam Perfect هو تطبيق كاميرا رائع لعشاق صور السيلفي فهو يأتي حاملا ميزات رائعة يمكن استخدامها عند التقاط الصورة بالإضافة إلى إمكانية تعديل الصور بعد التقاطها للحصول على صور سيلفي احترافية كميزة التجميل ” beautifying effects” التي تضيف لمسات جمالية إلى الصورة وفق اختيار المستخدم وميزة إعادة تشكيل الوجه ” face resharper ” و ” object remover ” التي يمكنك من خلالها حذف الأغراض الغير مرغوبة في الصورة للحصول على صورة أفضل وميزة تجميل ملامح الوجه وهو تطبيق مجاني ويتوافق مع Android 4.0وأحدث.
رابط التطبيق على متجر جوجل بلاي:  YouCam Perfect – Selfie Cam

تطبيق Candy Camera:

تطبيق Candy Camera:

تطبيق Candy Camera هو من أعلى التطبيقات تصنيفا على جوجل بلاي فهو يسمح لك بالتقاط صور السيلفي ورؤية تأثيرات الوقت عليها كما يحتوي على مئات الفلاتر والكثير من ميزات تعديل الصور من التجميل وإزالة العيوب وإضافة الماكياج وغيرها من الميزات الرائعة وهو تطبيق مجاني مع إمكانية شراء بعض الميزات الأحدث ويتوافق مع Android 2.3.3 وأحدث.
رابط التطبيق على متجر جوجل بلاي: Candy Camera

تطبيق  ريتريكا Retrica:

تطبيق  ريتريكا Retrica

تطبيق Retrica هو تطبيق متكامل لعشاق صور السيلفي ولمحبي تعديل وتحرير الصور فهو يحوي أكثر من 100 فلتر بالإضافة إلى صانع مجموعات الصور والعلامات المائية وتوقيت التصوير وإضافة الألوان إلى الصورة والمزيد من الخصائص القادرة على صنع صور السيلفي الاحترافية وهو تطبيق مجاني تماما يتوافق مع Android 2.3.3 وأحدث.
رابط التطبيق على متجر جوجل بلاي: Retrica
اقرأ أيضا: تحميل Retrica Pro النسخة المدفوعة مهكر بكل التأثيرات مفتوحة

فسكو كام VSCO Cam:

فسكو كام VSCO Cam

بعد أن حقق نجاحا على نظام التشغيل iOS ثم انتقل للأندرويد العام الماضي. يسمح هذا التطبيق لمستخدميه بتعديل الصور بطريقة مختلفة وأكثر تأثيرًا كما أنه يساعد فى ضبط الكاميرا تلقائيًا للتناسب مع المنظر الذى يتم التصوير بها.
رابط التطبيق على متجر جوجل بلاي: VSCO

التعليقات: