أفضل برامج و تطبيقات الرسم المجانية على الأيفون والايباد iOS - عرب فون

أفضل برامج و تطبيقات الرسم المجانية على الأيفون والايباد iOS

أصبح الرسم والتلوين ممتعًا مع شاشات اللمس على الهواتف واللوحيات الذكية، وازدادت تنافسية الشركات المطورة للتطبيقات والبرامج على انتاج افضل تطبيقات الرسم والتصميم، حيث تقدم معضم هذه التطبيقات درجة مرضية من الدقة مع توفيرها لعدد من الأدوات والخيارات المميزة التي تساهم في تقديم تجربة رسم وتلوين مميزة. في هذا الموضوع على مدونتكم المحبوبة عرب فون نقدم لكم افضل التطبيقات او البرامج للرسم والتلوين والتصميم على هواتف ايفون والاجهزة اللوحية اي باد العاملة تحت نظام iOS.

أفضل برامج و تطبيقات الرسم المجانية على الأيفون والايباد iOS

اصبح الايفون والايباد اداة مذهلة ورائعة للفنانين، بالتحديد فالايباد لديه العديد من تطبيقات الرسم الرائعة ويقع على اختيار الجهاز معظم الرسامين المحترفين لما يقدمه من ميزات للرسم بالاصبع تتجلى اولها في الشاشة الكبيرة نوعا ما، وسرعة الاستجابة مع دقة الشاشة.

تطبيق Adobe Illustrator Draw:

تطبيق Adobe Illustrator Draw

هذا التطبيق الاكثر شعبية من ادوبي Adobe للرسم، حصل للتو على تحديث شامل غير انه اصبح مجاني, يتيح لك انشاء رسوم حرة على الايباد والايفون iOS مع امكانية مزامنة المشاريع عبر برنامج Illustrator CS6.
Adobe Illustrator Draw

تطبيق SketchBook:

تطبيق SketchBook

تطبيق SketchBook هو تطبيق رسم وتلوين مقدم من الشركة المعروفة Autodesk، ويعد التطبيق مناسبًا لجميع مستويات المهارة في هذا المجال، ويقدم تجربة رسم وتلوين طبيعية مع واجهة بسيطة ومنظمة. يضم التطبيق 75 فرش واقلام رصاص والاقلام وعلامات وفرش صورة, يشمل ايضن مزج الطبقات وتمكين الطبقة الشفافة , اذا كان لديك وقت لاباس به من الوقت لمعرفة كيف يعمل هذا التطبيق يمكن ان يكون اداة بسيطة ورائعة..
Autodesk SketchBook

تطبيق ArtRage:

تطبيق ArtRage

تطبيق ArtRage هو تطبيق رسم وتلوين يقدم أدوات رسم سهلة مثل فرشاة الزيت وقلم التحبير، مع توفره كذلك على خصائص مثل الطبقات، أداة ملء، وأوضاع دمج الطبقات، وتبدو الأدوات واقعية إلى حد بعيد، مع تفاعلها بطرق مختلفة مع بعضها البعض في مساحة الرسم، كما تتوفر إعدادات حقيقية يمكن تعديلها مثل شدة الضغط، مخفف الدهان، وتأثيرات أخرى متعددة.
ArtRage

تطبيق Ibis Paint X:

تطبيق Ibis Paint X

تطبيق Ibis Paint X هو تطبيق مبني على الرسم الاجتماعي الذي يتيح نشر عملية الرسم ومشاركة متعة الرسم، مع احتوائه على حزمة كاملة من وظائف الرسم مثل 142 نوعًا من الفرش، خيارات عدة مثل السماكة، الشفافية، زاوية الفرشة، طبقات غير محدودة مع أوضاع مثل التعتيم والمزج عبر الألفا، وأوامر طبقات متعددة مثل تكرار الطبقات، عكسها، أداة الكتابة، ميّزات تصفية متنوعة، وعدة وظائف أخرى.
ibis Paint X - speed painting

تطبيق Concepts:

تطبيق Concepts

تطبيق Concepts هو عبارة عن تطبيق للرسم ، لكن ليس الرسم بمفهوم اللعب أو الترفيه قليلا ، بل الرسم الهندسي و الذي يتيح لك إمكانية التخطيط و رسم شيء او مكان أو ما تريده وفقا لمعايير و قياسات محددة ، و تطبيق Concepts هو تطبيق موجه بالأساس للأشخاص الذين يملكون فكرة لشيء معين و يريدون تحويلها إلى رسم من أجل توضيح الفكرة للأشخاص الآخرين من حولهم.
Concepts: Sketch, Design, Illustrate & Architect

كانت هذه قائمة بأفضل تطبيقات او برامج الرسم التي يمكن الاستفادة منها على أجهزة ايفون وايباد الذكية للرسم وتصميم كل ما تحلم به، التطبيقات المختارة هي برامج مجانية ويمكنك تحميلها مباشرة من متجر ابل ستور الرسمي.

التعليقات: