نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

شرح وتحميل برنامج Uret Patcher لتهكير تطبيقات والعاب اندرويد

شرح وتحميل برنامج Uret Patcher لتهكير تطبيقات والعاب اندرويد، هنا نقدم لك تطبيق Uret Patcher 1.5 بأحدث نسخة او اصدار مجاني لتهكير وتكريك تطبيقات او العاب اندرويد بسهولة، تطبيق Uret Patcher هو تطبيق جديد يقوم بتهكير (hack) أو تكريك (Patch) لتطبيقات والعاب android
هنا نقدم لك تطبيق Uret Patcher 1.5 بأحدث نسخة او اصدار مجاني لتهكير وتكريك تطبيقات او العاب اندرويد بسهولة، تطبيق Uret Patcher هو تطبيق جديد يقوم بتهكير (hack) أو تكريك (Patch) لتطبيقات والعاب محددة على نظام أندرويد، البرنامج لا يعمل على تهكير جميع التطبيقات لكن بعضها المدعومة فقط.

شرح وتحميل برنامج Uret Patcher لتهكير تطبيقات والعاب اندرويد
ما يقوم به التطبيق هو تعديل داخلي في الالعاب لتجاوز الشراء او التراخيص، فمثلا إذا قمت بتثبيت برنامج وطلب منك إعادة الشراء من جوجل بلاي أو أن التراخيص غير فعالة، فيمكن لهذا التطبيق أن يقوم بتهكيره. كما أن بعض البرامج تحوي بداخلها على مزايا مدفوعة لا يمكن إستخدامها إلا في حال شرائها يستطيع هذا التطبيق حل المشكلة من خلال تكريك التطبيق مجانا.

متطلبات التطبيق:

  • نظام أندرويد 4.0+
  • صلاحيات الروت Root
  • بيئة عمل Xposed (اختياري)
شرح وتحميل برنامج Uret Patcher لتهكير تطبيقات والعاب اندرويد

الباتشات الخاصة بتطبيق Uret Patcher:

1. Code Patch (لا يحتاج Xposed):

هذا يعمل الباتش لكود التطبيق، لكن اذا اردت تحديث التطبيق يجب عمل  "Unpatch ' وإلا ستحصل على خطأ اثناء التثبيت، بعد تثبيت التحديث يمكنك عمل الباتش مرة أخرى. (تحتاج إلى عمل الباتش للتطبيقات والالعاب بعد كل تحديث لها).

2. Dalvik Patch (لا يحتاج Xposed):

يقوم هذا بعمل الباتش للملفات الموجودة داخل ذاكرة التخزين المؤقت، تستطيع تحديث التطبيق بسهولة دون الحاجة إلى عمل Unpatch مثل الاول.

3. تصحيح الترخيص License Patch (يحتاج Xposed):

(يجب تشغيل التطبيق على الاقل مرة واحدة قبل عمل هذا الباتش) هذا يعمل باتش لترخيص جوجل Google License وInApp، التطبيق سوف يأخذ بيانات وهمية باسم 'شرعي' بيانات مثل الاستجابة من جوجل Servers.It وهي فعالة جدا.

4. التصحيح Native Patch (لا يحتاج Xposed):

يعمل أساسا مع الألعاب ويحتاج إلى التصحيح مرة أخرى (اعادة عمل الباتش) بعد التحديث).

5. حفظ الباتش Save Patch (لا يحتاج Xposed):

(يجب تشغيل التطبيق على الاقل مرة واحدة قبل عمل هذا الباتش) يقوم هذا الباتش بادخال التغييرات في البيانات.

6. Hook Patch ( يحتاج الى Xposed):

يعمل الباتش على تطبيق  مع الديناميكية و التغيرات التي طرأت عليه، ومرة ​​أخرى على ASS للمطورين.

7. وحدة تصحيح (Xposed غير مطلوب):

يقوم بعمل باتش على بعض التطبيقات ولكنه لا يعمل مع التطبيقات المحميةة بل يحتاج باتشات اخرى لتعمل جنبه. (تحتاج إلى التصحيح مرة أخرى أي. في التحديثات).

إذا لم يعمل معك الباتش أو تعطل حاول ان تقوم بالتدقيق لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها من (Patcher > Menu > Troubleshooting) ثم قم بمتابعة الاقتراحات، إذا لم تستطع حل المشكلة، قم بالحصول على السجلات من (Patcher > Menu > Dump Logs) وأرسل جميع الملفات على البريد الإلكتروني الخاص بالمبرمج ليساعدك (Patcher > Menu > About > Email Me).

تحميل برنامج Uret Patcher 1.5:

هذا البرنامج مجاني 100% واذا قمت بشراءه فانت ببساطة غبي D: هكذا يصرح المبرمج المالك للتطبيق، لتحميل Uret Patcher 1.5 ما عليك الا الدخول من الرابط التالي:
Uret Patcher 1.5 Apk – UsersCloud

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

تعليق واحد

  1. شكرا
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.