اعلانات:

شركة هواوي Huawei للهواتف الذكية

هواوي Huawei أو كما تنطق بالإنجليزية واوي، هي شركة صينية، تعمل في مجال الاتصالات، وصناعة أجهزة الهاتف، والمودم. تم إنشاءها سنة 1987 ومقرها مدينة شنزن. دخلت مؤخراً وبقوة في تصنيع أجهزة الهاتف الذكي التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد Android، وأجهزة التابلت.
شركة هواوي Huawei للهواتف الذكية

أعمال شركة هواوي:

تضم هواوي أكثر من 51000 موظف تعمل في مجال البحث والتطوير، وأنشأت 20 معهد للبحوث في مختلف أنحاء العالم بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية، ألمانيا، السويد، روسيا، الهند، والصين. وقد وضعت الشركة أيضا أكثر من 20 مركز ابتكار مشتركة مع العديد من المشغلين لتحويل التقنيات الرائدة في القدرة التنافسية للعملاء وتحقيق النجاح في عالم الأعمال.

هواوي والأجهزة الذكية:

بدأت هواوي Huawei في تصنيع الهواتف المحمولة منذ عام 1997 وعزمت مؤخرا على إطلاق المزيد من الهواتف الذكية الجيدة، واعتبرت من اشهر شركات صناعة اجهزة الهاتف التي تعمل بنظام أندرويد بعد شركة سامسونج حيث تسعى الشركة إلى زيادة حجم تواجدها في الأسواق الغربية والعالمية. في الآونة الأخيرة دخلت الشركة إلى سوق الساعات الذكية عبر ساعتها Huawei Watch والعاملة تحت نظام أندرويد وير، واعلنت في نونبر 2016 عن ساعتها الجديدة Huawei Fit.

باعت شركة هواوي أكثر من 100 مليون هاتف ذكي خلال عام 2015 وحققت قفزة في مبيعات الهواتف الذكية بلغت 44% كما بلغت مبيعاتها خارج الصين حوالي 40% من إجمالي مبيعات الهواتف الذكية، وقالت Ada Xu أن الهواتف الذكية من فئة الهواتف مرتفعة السعر التي انتجتها الشركة مثل ميت 8 وميت اس وP8 لاقت ترحيبا من قبل المستهلكين حيث حقق ميت 8 مبيعات بلغت 1 مليون هاتف خلال الشهر الأول من إطلاقه، في انتظار ما سيحققه أحدث هواتف الشركة ميت 9 الجديد.

اخر انتاجات الشركة Huawei Mate 9:

شركة هواوي Huawei للهواتف الذكية

أطلقت الشركة اخر انتاجاتها في نونبر 2016 بأسرع معالج في العالم، انه الهاتف الذكي Huawei Mate 9، الذي يتمتع باعلي معايير السرعة لمعالج Kirin 960 التي تعكس التفاهم العميق بين التجربة الجديدة وقوة الأداء التي يبحث عنها المستخدم الذي يحصل على تجربة سريعة وسلسة حتى بعد استخدام متواصل لمدة 18 أشهر، خاصة أن رقاقة “Kirin 960” من الرقاقات الأولى بالعالم التي تعتمد في تشغيلها على معالج ثماني النواه من نوع " ARM Cortex-A73/A53" ومعالج ثماني النواه خاص بالGraphics " Mali G71"، بما يساهم في تخفيض مستويات الطاقة المستهلكة بنسبة 15 % ورفع كفاءة الأداء بنسبة 180 % وكفاءة الطاقة بنسبة 40 %، وأداء الGraphics بنسبة 400 %.

مميزات واجهة هواوي EMUI:

مميزات واجهة هواوي EMUI
  • إمكانية تغير الـThemes: تأتي واجهة هواوي EMUI بمجموعة منوعة من الـthemes التي ستيتطع المستخدم الاختيار بينهم لإعطاء هاتفه طابع جديد، كما يتستطع المستخدم تنزيل themes إضافية بجانب المتوفرة لهاتفه.
  • تطبيق Phone Manager: يساعدك على التحكم في إستهلاك الرامات، و التخلص من المكالمات و الرسائل المزجعة، و البحث عن الفيروسات و غيرها من الخصائص الهامة.
  • إمكانية البحث السريع: والتي تقوم بالبحث بين التطبيقات و الرسائل و جهات الإتصال Contacts من الشاشة الرئيسية ، و ذلك عن طريق سحب الشاشة لأسفل ليظهر لك واجهة البحث السريع. و يختلف ذلك البحث عن خاصية البحث المتوفرة داخل الإعدادات و التي تمكنك من البحث داخل قوائم الإعدادات المختلفة.
  • خاصية Networked Apps: تمكنك هذه الخاصية من التحكم في أي التطبيقات التي تستطيع الدخول على الإنترنت سواء 3G او WiFi، و تستطيع بهذه الخاصية الحفاظ على إستهلاك باقة الإنترنت الخاصة بك، و تحسين اداء هاتفك بشكل عام.
  • أوضاع حفظ البطارية: تأتي واجهة هواوي بـ3 أوضاع للحفاظ على البطارية، وضع عادي و وضع Smart و وضع Ultra الذي يجعل البطارية تعمل لايام عديدة و لكن بخصائص أقل.
  • خاصية Protected Apps: لاختيار التطبيقات التي ستستمر في العمل بعد غلق الشاشة، و تحتوي القائمة على التطبيقات الاساسية التي لن يؤثر غلقها على اداء النظام بجانب التطبيقات التي قمت بتنزيلها، و تعتبر هذه الخاصية ايضاً من الخواص التي ترفع من اداء هاتفك.
  • الواجهة المبسطة Simple Home: إمكانيه إختيار واجهة مبسطة للنظام بأكمله، تختلف تماماً عن الواجهة العادية، و تعتبر هذه الخاصية رائعة لكبار السن او مستخدمي الهواتف الذكية الجدد، فهي تمنكهم من الوصول لخواص الهاتف و التطبيقات بشكل سهل و بسيط.
  • اوضاع تحكم مختلفة: وضع إستخدام اليد الواحدة، و إمكانية تغير و إعادة ترتيب ازار التحكم ، و وضع لإستخدام الهاتف مع  اثناء ارتداء "الجوانتي"، و اخيراً وضع الغاء عمل اللمس عند وضع الهاتف في جيبك.
  • تطبيق PM Plus: تستطيع التحكم في التصريحات الخاصة بجميع التطبيقات و تحديد اي التطبيقات تستطيع معرفة مكانك او قراءة رسائلك ، عن طريق تنزيل تطبيق هواوي PM Plus الذي يضيف للواجهة إمكانية التحكم في التطبيقات التي تعمل مع تشغيل الهاتف Start up و التحكم في التصريحات Permission Manager.
  • التحكم في الإشعارات Notifications: للتحكم كلياً في الإشعارات الخاصة بكل تطبيق ، حيث يمكنك إختيار ظهور الإشعارات الخاصة بجميع التطبيقات حتى تطبيقات النظام الأساسية و مكان ظهورها، و تساعك هذه الخاصية على الحفاظ على خصوصيتك مع التحكم في إشعارات تطبيقات المراسلة و مكان ظهورها.

إرسال تعليق

0 تعليقات