تحميل وتثبيت لانشر ويندوز 8 Windows على اندرويد مجانا

نوراليقين
ويندوز أو بالانجليزية Windows هو نظام التشغيل الأكثر شهرة على الكمبيوتر، وله محبين كثر عبر العالم، اليوم نقدم لكم تطبيق او لانشر يحول هاتفك أندرويد الى واجهة ويندوز 8، وقد تحدثنا سابقا عن لانشر خاص بويندز 7 windows وعرضناه للتحميل لكم.


أصبح متجر جوجل بلاي يعج بتطبيقات اللانشر المختلفة والتي تقدم مزايا وخيارات رائعة وتخصيص أقوى من الافتراضية على هواتف أندرويد، اليوم معنا لانشر جديد أيضا له ما له من خصائص وميزات تميزع عن غيره والتي أهمها شكله المائل الى ويندوز 8 على الحاسوب.

لانشر ويندوز 8 سيجمع لك بين جمالية ويندوز وقو أندرويد في مكان واحد وفقط عبر تحميل وتثبيت تطبيق واحد، يكفيك اذا تحميل اللانشر من الرابط أسفل الموضوع فهو متوفر مجانا على المتجر الرسمي جوجل بلاي، رغم أن اللانشر لازال في اصدار ويندوز 8 في حين وصل تحديث الويندوز الى 10 الا أنه يحمل العديد من ميزات أجهزة ويندوز فون، ويأمل مطوروا التطبيق الى تحديثه الى اصدار الويندوز الاخير قريبا.

تحميل وتثبيت لانشر ويندوز 8 Windows على اندرويد مجاناتحميل وتثبيت لانشر ويندوز 8 Windows على اندرويد مجانا

مميزات لانشر ويندوز 8 windows:

هناك العديد من الميزات الجيدة المتاحة على هذا اللانشر الذي يجعل  هاتفك فريدا من نوعه. وبعد تجربتي لهذا التطبيقي او اللانشر ادعوكم لتجربته أيضا فهو يستحق ذلك.
امكانية تغيير حجم الخط ويمكنك تعيين أي الحجم تريده.
  • يمكنك انشاء كلمة المرور لأي تطبيق.
  • التطبيق لا يحتاج صلاحيات الروت.
  • يمكنك تغيير الثيم الخاص باللانشر واللون الذي تحب.
  • هناك الكثير من عمليات التخصيص التي يمكنك القيام بها.
  • خلفيات رائعة تجعل هاتفك يبدو كجهاز ويندوز…

تحميل لانشر ويندوز 8 Windows:

تحميل وتثبيت هذا اللانشر على جهازك أندرويد أمر سهل جدا. فهو تطبيق مجاني وصغير الحجم وله ميزات مذهلة. يمكنك تحميله مباشرة عبر متجر Google Play من الرابط التالي:
google-playkhamsatmostaqltradent