اخر التسريبات عن هاتف نوكيا أندرويد الجديد Nokia D1C

تسريبات: اخر الاخبار ومواصفات عن هاتف نوكيا أندرويد الجديد Nokia D1C، نشرت عن نوكيا دي وان سي Nokia D1C الكثير من التفاصيل على موقع AnTuTu
نوكيا D1C هو هاتف أندرويد ذكي جديد من الشركة العملاقة Nokia، فقد أصبحت  الاشاعات والتسريبات تنشر عن الهاتف كثيرا ابتداءا من الأسبوع الماضي، والآن تأكدت لنا العديد ن المواصفات الاخرى التي سنشاركها معكم في هذه التدوينة.

تسريبات: اخر الاخبار عن هاتف نوكيا أندرويد الجديد Nokia D1C

نشرت عن نوكيا دي وان سي Nokia D1C الكثير من التفاصيل على موقع AnTuTu والتي أكدت بعض التسريبات السابقة ونفت بعضها، وجاء في الموقع على أن الهاتف يأتي مع شاشة بدقة عالية 1080P، على الرغم من أن حجمها لم يتم الكشف عنه، كما سيملك الهاتف الذكي 32GB في ذاكرة التخزين الداخلية و 3GB للذاكرة العشوائية وبنظام أندرويد 7.0 نوغة التي أعلنت عنها جوجل سابقا.

تسريبات: اخر الاخبار عن هاتف نوكيا أندرويد الجديد Nokia D1C
سيحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 13MP و8MP بالنسبة للكاميرا الامامية، و يأتي مع دعم VOLTE 4G بصرف النظر عن مجموعة خيارات الاتصال الاخرى بما في ذلك الواي فاي، بلوتوث، نظام تحديد المواقع GPS، وربما استشعار بصمة كذلك.

تجدر الاشارة الى أن نوكيا كانت قد أعلنت أنها ستعود إلى عالم الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي في شراكة مع شركة HMD العالمية وفوكسكون (FIH). ومن المقرر أن تطلق الشركة هاتفها الاول في وقت ما في الربع الاخير من 2016.
حاليا لا يوجد تأكيد عن وقت وصول الهاتف الى الاسواق ولكن نظرا للتسريبات الأخيرة على نوكيا D1C ونوكيا P1، سيكون هناك أكثر من 1 جهاز ومن المتوقع أن تطلق قريبا.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.