تطبيق آية Ayah للقرآن الكريم على الاندرويد والأيفون - عرب فون

تطبيق آية Ayah للقرآن الكريم على الاندرويد والأيفون

في قسم التطبيقات الاسلامية على اندرويد وبالضبط تطبيقات القران الكريم، نستعرض معكم اليوم تطبيق آية الرائع، انه تطبيق القرآن الكريم الذي نضعه على قائمة افضل التطبيقات المتخصصة في عرض آيات الذكر الحكيم، فبد إنتشار العديد من البرامج و التطبيقات المختلفة و المتنوعة التي من تقوم بعرض القرأن الكريم يأتي تطبيق آية الجديد ويأتي بميزات عديدة منها الحركات لتسهيل قراءة القرأن الكريم وتفادي حدوث الاخطاء اللغوية.

تطبيق آية Ayah للقرآن الكريم على الاندرويد والأيفون

تطبيق آية لقراءة القرآن الكريم على الهاتف الذكي أندرويد وايفون مجانا، تطبيق يقدم لكم القرآن الكريم كامل بالشكل الصحيح، يضم التطبيق العديد من الميزات التي سنعرض البعض منها في هذه الاسطر، نشير الى ان التطبيق مجاني ويمكنك تحميله من الروابط اسفل التدوينة.

مميزات تطبيق آية  Ayah:

  • نص قرآني بدقة وجودة عالية: يتميز تطبيق آية باعتماده لطبعة مجمع الملك فهد الجديدة لما تتميز به من جمال الخط ووضوح الرسم.
  • تابع ختمتك: الفاصل هو علامة واحدة لكامل المصحف تنتقل معك من آية إلى أخرى ليسهل عليك متابعة الختمة
  • مفضلة للوصول السريع : يمكنك تطبيق آية من إضافة عدد لا نهائي من الآيات إلى المفضلة للوصول السريع إليها لاحقًا.
  • دوّن ملاحظاتك: دوّن ملاحظاتك وتأملاتك أثناء التلاوة واستعرضها جميعًا بشكل جميل ومتسلسل.
  • المختصر في التفسير: يقدم لك تطبيق آية كتاب المختصر في تفسير القرآن الكريم في طبعته الثالثة ولأول مرة على تطبيق للأجهزة الذكية.
  • بحث لحظي في كامل المصحف: اسحب الصفحة لأسفل للبحث في كامل المصحف عن أي كلمة أو استخدمه للانتقال السريع لأي سورة أو صفحة أو جزء أو ربع.
  • شارك الآخرين ما تقرأ: شارك آية أو عدة آيات عبر الشبكات الاجتماعية نصًا أو صورة بإخراج جميل ومميز.
  • عدة واجهات بألوان مميزة: يضم تطبيق آية ثلاث واجهات مميزة لتناسب جميع الأذواق.
تطبيق آية Ayah للقرآن الكريم على الاندرويد والأيفون

تحميل تطبيق آية Ayah:

برنامج اية الجديد مصمم بواجهة أنيقة وجميلة يسهل على كافة المستخدمين قراءة القران الكريم من خلالها، و يقدم لكم هذا التطبيق الجديد القران الكريم بأفضل الخطوط عالية الدقة، كما و يسمح لك بإضافة الملاحظات الخاصة بك على القران الكريم في مكان خاص بها، يمكنك تحميل التطبيق حسب النظام الخاص بك من الروابط التالية:

التعليقات: