ازالة الاعلانات من التطبيقات والألعاب على اندرويد بدون روت

نوراليقين
اهلا بكم، الاعلانات او الاشهارات التي يواجهها المستخدم أثناء اللعب او استعمال التطبيقات على هواتف أندرويد أصبحت مزعجة للغاية، لذا فالكل أصبح يبحث عن طرق حذف و إزالة هذا الاعلانات المزعجة بدون روت من البرامج والالعاب، واليوم معنا شرح مفضل لطريقة التخلص من الاعلانات على التطبيقات لهواتف اندرويد وذلك عبر برنامج Lucky Patcher الشهير.

شرح ازالة الاعلانات من التطبيقات والألعاب للاندرويد

من الطبيعي أنك تصادف العديد من التطبيقات أو الألعاب التي تعرض اعلانات داخلاها، اما على شكل مستطيل أسفل الشاشة أو على شكل صورة تغطي الشاشة كلها، تستطيع بتطبيق Lucky Patcher ازالة اعلانات جوجل من اي تطبيق أو لعبة بدون مشاكل.
يمكنك زيارة الموضوع التالي للمزيد من المعلومات عن تطبيق لوكي باتشر Lucky patcher: تحميل وشرح Lucky Patcher Apk لتهكير الألعاب والتطبيقات

شرح ازالة الاعلانات من التطبيقات والألعاب بتطبيق Lucky Patcher:

1- افتح تطبيق لوكي باتشر من قائمة التطبيقات لديك
2- اضغط Grant لمنح التطبيق صلاحيات الروت
في حالة لم تكن تتوفر على صلاحيات الروت لن تتوفر لك هذه الخيارات اذ يمكنك ازالة الاعلانات من التطبيقات والألعاب باتباع شرح اخر سنتطرق اليه لاحقا.
3- حدد التطبيق او اللعبة التي تريد حذف وازالة الاعلانات منها ثم اختر "فتح قائمة الباتشات" او Open Menu of Patch حسب لغة التطبيق لديك

شرح ازالة الاعلانات من التطبيقات والألعاب للاندرويد

4- الان اختر ازالة اعلانات جوجل Remove google ads
5- اختر باتش لازالة اعلانات جوجل Patch to Remove google ads

شرح ازالة الاعلانات من التطبيقات والألعاب للاندرويد

6- ضع علامة على الخيارات المحددة في الصورة التالية:

شرح ازالة الاعلانات من التطبيقات والألعاب للاندرويد

7- اضغط تطبيق Apply وانتظر لحين تظهر نتائج الباتش

شرح ازالة الاعلانات من التطبيقات والألعاب للاندرويد

8- الان انتهت العملية اضغط ok وعد للعبة او التطبيق لتجريبها بدون اعلانات.

الى هنا نكون قد انتهينا من شرح ازالة وحذف الاعلانات المزعجة من داخل التطبيقات والألعاب على هواتف اندرويد الذكية، ان واجهتك أية مشاكل من التطبيق او كانت لديك أية أسئلة، فلا تتردد في وضعها بصندووق التعليقات أسفله. 
احصائيات

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • حنين باشا photo

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته : بعد الاذن منكم ☺ بعد انتظار عمل الباتش وضهور النتيجه بلاخضر .. ماذا اعمل بعدها؟ هل اضغط موافق فقط. ام الانتقال الئ الملف ثم تثبيت ام الغاء التثبيت ثم التبيت؟

    كل الشكر



    google-playkhamsatmostaqltradent