اعلانات:

شرح تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher لتهكير الألعاب - روت

مرحبا بكم زوار موقع عرب فون :) في هذا الموضوع الجديد أو يمكنك أن تسميها دورة سنشرح في مجموع دروسها شرحا كاملا لبرنامج لوكي باتشر LUCKY PATCHER المتخصص في تهكير تطبيقات و العاب الاندرويد والشراء مجانا من داخل التطبيقات، تجميد التطبيقات، نقلها الى بطاقة الذاكرة والعديد من الخصائص الأخرى.

شرح تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher لتهكير الألعاب

ليس من السهل ان نتطرق الى كل ما يضم تطبيق بوكي باتشر، الا اننا في مقال اليوم سنحاول ان نستعرض البرنامج وأهم الميزات والوظائف التي يقمها على أندرويد من تهكير الألعاب، تعديل التطبيقات، ازالة الاعلانات، تثبيت الباتشات وتكوين ملفات apk معدلة،الشرح هذا تم تحديثه ليجاري جديد برنامج Lucky Patcher بين 2017 و 2018.

نبذة عن تطبيق Lucky Patcher:

يبدو أنك تعرف البرنامج جيدا، لكن لا بأس ان نقدم لك نبذة مختصرة عنه، Lucky Patcher هو أداة او تطبيق يعمل على جميع أجهزة أندرويد Android تكمن وظيفته في تهكير التطبيقات والألعاب بما في ذلك ازالة الإعلانات منها، التحقق من ترخيص الألعاب والتهكير وكذلك يقدم امكانية الشراء من داخل التطبيقات والألعاب مجانا بدون دفع أي سنت.

للاشارة فالتطبيق لا يستطيع تهكير جميع الألعاب، فقد تم في مقال آخر عرض قائمة الألعاب التي يدعمها التطبيق، ويمكنك الاطلاع عليها من الموضوع التالي: الألعاب التي يمكن تهكيرها ببرنامج لوكي باتشر Lucky Patcher

واجهة برنامج Lucky Patcher:

بعد فتح عملاق التهكير على هاتفك الذكي ستظهر لك قائمة التطبيقات والألعاب المثبتة على الجهاز من قبل، ستعرض لك الواجهة كالتالي:
تحميل وشرح Lucky Patcher Apk لتهكير الألعاب والتطبيقات
  • الاصفر: يعني ان التطبيق يملك باتش مخصص من قبل الشركة.
  • البرتقالي: يعني ان التطبيق يملك باتش مخصص من قبل الشركة ولكن يستحسن عدم عمل الباتش لهذه البرامج لانها من اساسيات الجهاز والخطأ هنا يمكنك ان يأثر على الهاتف ككل.
  • الاخضر: يعني ان لوكي باتشر يمكنه تهكير هذا التطبيق او اللعبة بسهولة.
  • البنفسجي: يعني ان البرنامج شاكك في قدراته على تهكير هذا التطبيق.
  • الاحمر: بمعنى ان هذا التطبيق لا يوجد به شيء يمكن تهكيره ولن تستطيع تهكيره أبدا.
  • البني: يعني ان التطبيق يحتوي على اعلانات جوجل ويمكنك ازالتها.

شروط عمل تطبيق Lucky Patcher:

التطبيق يعمل على كل هواتف أندرويد، الا أن بعض خواصه تستلزم توفر صلاحيات الروت، هذا لن يمنعك من تهكير التطبيقات والألعاب كلها لكن لن تستطيع تهكير أغلب الألعاب القوية لدى يستحسن توفر الروت على جهازك ليعمل التطبيق كاملا وتستمتع بجميع ميزاته.
اذا كنت تملك صلاحيات الروت احذر فى تعاملك مع التطبيق فقد تقوم باتلاف اي شيء فى خدمات جوجل لذا لا تقم بشيء تجهله داخل التطبيق خاصة مع التطبيقات الظاهرة باللون الأحمر.

مميزات ووظائف برنامج lucky patcher:

1. الباتشات

نستخدم هذه الميزة من اجل تنزيل الباتشات الخاصة بالتطبيق من البرنامج. مثلا اذا اردنا فتح جميع شخصيات لعبة subway فقط كل ما علينا فعلة هو تنزيل الباتشات الخاصة باللعبة من التطبيق و سيتم فتح الشخصيات والاموال و كل شئ فى اللعبة و كذلك مع غيرها من الالعاب أو التطبيقات.

2. الشراء من داخل التطبيقات مجانا

هناك العديد من التطبيقات المجانية فى المتجر ولكن بعد مدة تصبح مدفوعة وبرامج اخرى تمنحك مميزات اكثر عند شراء التطبيق كامل من المتجر ولكن وبكل بساطة يمكن للتطبيق اتمام عمليات الشراء داخل التطبيق أو اللعبة مجانا دون الحاجة الى الدفع  ومن اشهر البرامج التى يقوم البرنامج بشرائها هو الواتس اب whatsapp فيقوم التطبيق بعد سنة بشراء التجديد دون المال و بدون اي مشاكل وكذلك العديد من التطبيقات ك retrica pro...
شرح الشراء من داخل التطبيقات والألعاب مجانا على أندرويد

3. ازلة الاعلانات من تطبيق أو لعبة

من الطبيعي أنك تصادف العديد من التطبيقات أو الألعاب التي تعرض اعلانات داخلاها، اما على شكل مستطيل أسفل الشاشة أو على شكل صورة تغطي الشاشة كلها، تستطيع بتطبيق Lucky Patcher  ازالة اعلانات جوجل من اي تطبيق أو لعبة بدون مشاكل.
شرح ازالة الاعلانات من التطبيقات والألعاب

4. تجميد التطبيق اجباريا

وهى ميزة مهمة خاصة لاصحاب الهواتف الضعيفة فهذة الميزة تمنح السرعة وتوفير الذاكرة المؤقتة للهاتف من خلال تجميد (اي ايقاف نهائي) التطبيقات التى تعمل فى الخلفية لتوفير الرام والبطارية.

5. النسخ الاحتياطى للتطبيق

هذه أيضا ميزة من الميزات التي يستطيع تطبيق Lucky Patcher القيام بها، ومعناها أن تأخذ نسخة احتياطية لأي تطبيق وتحفظها على الذاكرة الخارجية لتعود اليها بعد فرمتة الهاتف مثلا أو اعادة تثبيت التطبيق.

6. نقل التطبيقات الى الذاكرة الخارجية SD card

من أغلب المشاكل التي يعاني منها أصحاب الهواتف المتوسطة والضعيفة هو مشكل مساحة التخزين، حيث عند تثبيت عدد من التطبيقات المحدودة تأتيك رسالة تخبرك أن المساحة غير كافة عند محاولة تثبيت أي تطبيق جديد، مع Lucky Patcher نستطيع تجاوز هذه المشكلة من خلال نقل التطبيقات الى البطاقة الخارجية SD Card.

تحميل تطبيق Lucky Patcher اخر اصدار:

يتم تحديث تطبيق لوكي باتشر دوريا، ولتحميل النسخة الاخيرة منه نعرض عليك الرابط المباشر التالي، كما اننا سنقوم بتحديث الموضوع في كل مرة لاظافة اي جديد:

سيتم شرح كل ميزة من الميزات أعلاه في مواضيع قادمة، لدى لا تنسو متابعتنا يوميا على صفحتنا ArabPhones.Net على الفايسبوك أو على موقعنا هنا.

شكرا لمتابعتنا ولأي استفسار اترك تعليقك وتاكد انه سوف يتم الرد فى اسرع وقت.

إرسال تعليق

4 تعليقات

  1. هل هذا البرنامج يمنع التسجيل فى لعبهreal racing3باستخدام بريد جوجل وماذا الحل

    ردحذف
    الردود
    1. ان تسيل حسابك بي الفايسبوك

      حذف
  2. الواتساب ال يعمل مع اجهزه الروت الحل

    ردحذف
  3. الواتساب ال يعمل مع اجهزه الروت الحل

    ردحذف