شرح برنامج لوكي باتشر لتهكير الألعاب والتطبيقات على اندرويد

السلام عليكم ورحمة الله، مرحبا بكم مجددا على مدونة عرب فون، في هذا المقال نقدم لك شرح برنامج أو تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher على أندرويد لتهكير الالعاب و ازالة الاعلانات من التطبيقات والألعاب عبر الباتشات وتكوين ملفات apk، برنامج Lucky Patcher من أشهر تطبيقات التهكير على أجهزة أندرويد.

شرح برنامج لوكي باتشر لتهكير الألعاب والتطبيقات على اندرويد

تحدثنا في العديد من المواضيع السابقة على تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher، لكن لا بأس أن نذكر بتعريف بسيط، تطبيق أو برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher هو برنامج يمكن من تجاوز وازالة  الاعلانات بكل سهولة من تطبيقات وألعاب أندرويد، كما يقوم بتهكير و عمل باتش للكثير من البرامج لتخطي عملية التسجيل والشراء من داخل التطبيقات مجانا.

شروط عمل لوكي باتشر Lucky Patcher

  • هاتف أندرويد بإصدار Android 2.1 أو أعلى.
  • التوفر على صلاحيات الروت Root على الهاتف

اذا لم تكن تتوفر على الروت في هاتفك اندرويد، يمكنك استعمال لوكي باتشر بدون روت لإنشاء ملف apk معدل فقط، ويمكنك اتباع الشرح التالي للمزيد من التفاصيل: لوكي باتشر بدون روت.

يمكنك أيضا الاطلاع على مواضيعنا لعمل روت لجهازك أندرويد باستعمال خانة البحث، كما يمكنك الاتصال بنا على الفيسبوك اذا اردت طريقة عمل روت لهاتف معين.

اذا كنت تملك صلاحيات الروت حذر فى تعاملك مع التطبيق فقد تقوم باتلاف اي شيء فى خدمات جوجل لذا لا تقم بشيء تجهله داخل التطبيق خاصة مع التطبيقات الظاهرة باللون الأحمر. 

التعامل مع واجهة تطبيق Lucky Patcher

مباشرة بعد فتح التطبيق على هاتفك الذكي ستظهر لك قائمة التطبيقات والألعاب المثبتة على هاتفك، هذه التطبيقات تظهر بألوان مختلفة وهي:

واجهة تطبيق Lucky Patcher
  • الاصفر: وهو يعني ان التطبيق يملك باتش مخصص من قبل الشركه لتهكير اللعبة
  • او التطبيق
  • البرتقال: يعني ان التطبيق يملك باتش مخصص من قبل الشركة ولكن يستحسن عدم عمل الباتش لهذه البرامج لانها من اساسيات الجهاز والخطأ هنا يعني ضياع الجهاز
  • الاخضر: وهو يعني ان البرنامج واثق من قدرته علي تهكير هذا التطبيق
  • البنفسجي: يعني ان البرنامج شاكك في قدرته علي تهكير التطبيق
  • الأحمر: وهو يعني ان هذا التطبيق لا يوجد به شئ يمكن تهكيره
  • البني: وهو يعني ان التطبيق يحتوي على إعلانات جوجل 

ما الذي يستطيع لوكي باتشر فعله

اصبح الهاتف الذكي جزءًا من حياة كل من الناس تقريبا، ورغم ان هناك الملايين من التطبيقات على Google Play المتوفرة مجانا، إلا أنه لا يزال هناك العديد من التطبيقات المجانية فقط للرؤية الأساسية أو مجرد نسخة تجريبية. أما إذا كنت تريد النسخة الاحترافية بالميزات الكاملة، فعليك أن تدفع ثمنها. تطبيق لوكي باتشر لتهكير التطبيقات والالعاب قد يغنيك عن هذا عن طريق تعكير الآلاف من التطبيقات بسهولة، ويضم التطبيق الكثير من الخواص التي يمكن استعمالها في تهكير التطبيقات:

اولا : الباتشات

تستخدم هذه الميزة من أجل تنزيل الباتشات الخاصة بالتطبيق من البرنامج. مثلا اذا اردنا فتح جميع شخصيات لعبة subway فقط كل ما علينا فعله هو تنزيل الباتشات الخاصة باللعبة من التطبيق وسيتم فتح الشخصيات والأموال وكل شئ فى اللعبة و كذلك مع غيرها من الألعاب أو التطبيقات.

ثانيا: الشراء من داخل التطبيقات مجانا

هناك العديد من التطبيقات المجانية في المتجر ولكن بعد مدة تصبح مدفوعة وبرامج اخرى تمنحك مميزات اكثر عند شراء التطبيق كامل من المتجر ولكن وبكل بساطة يمكن للتطبيق اتمام عمليات الشراء داخل التطبيق أو اللعبة مجانا دون الحاجة الى الدفع  ومن اشهر البرامج التى يقوم البرنامج بشرائها هو الواتس اب whatsapp فيقوم التطبيق بعد سنة بشراء التجديد دون المال و بدون اي مشاكل وكذلك العديد من التطبيقات ك retrica pro...

ثالثا : ازالة الاعلانات من تطبيق أو لعبة

من الطبيعي أنك تصادف العديد من التطبيقات أو الألعاب التي تعرض إعلانات داخلها، اما على شكل مستطيل أسفل الشاشة أو على شكل صورة تغطي الشاشة كلها، تستطيع تطبيق Lucky Patcher  ازالة اعلانات جوجل من اي تطبيق أو لعبة بدون مشاكل.

شرح تطبيق Lucky Patcher: ازالة الاعلانات من التطبيقات والألعاب

رابعا: تجميد التطبيق اجباريا

وهي ميزة مهمة خاصة لأصحاب الهواتف الضعيفة فهذه الميزة تمنح السرعة وتوفير الذاكرة المؤقتة للهاتف من خلال تجميد (اي ايقاف نهائي) التطبيقات التى تعمل فى الخلفية لتوفير الرام والبطارية.

خامسا: النسخ الاحتياطي للتطبيق

هذه أيضا ميزة من الميزات التي يستطيع تطبيق Lucky Patcher القيام بها، ومعناها أن تأخذ نسخة احتياطية لأي تطبيق وتحفظها على الذاكرة الخارجية لتعود إليها بعد فرمتة الهاتف مثلا أو اعادة تثبيت التطبيق.

سادسا: نقل التطبيقات الى الذاكرة الخارجية SD card

من أغلب المشاكل التي يعاني منها أصحاب الهواتف المتوسطة والضعيفة هو مشكل مساحة التخزين، حيث عند تثبيت عدد من التطبيقات المحدودة تأتيك رسالة تخبرك أن المساحة غير كافة عند محاولة تثبيت أي تطبيق جديد، مع Lucky Patcher نستطيع تجاوز هذه المشكلة من خلال نقل التطبيقات الى البطاقة الخارجية SD Card.

تهكير الشراء من داخل التطبيق باستخدام لوكي باتشر

في هذه الفقرة سنوضح لك طريقة اختراق التطبيقات والألعاب، حتى يكون لديك فرصة لاستخدام النسخة المميزة من الالعاب والتطبيقات مجانا بالكامل دون الحاجة إلى شرائها. فقط اتبع الخطوات البسيطة أدناه.

الطريقة الأولى:

1) افتح تطبيق Lucky patcher apk وامنح الوصول  الى صلاحيات الروت.

2) يمكنك تصغير أو إغلاق تطبيق Lucky patcher بعد ذلك وتشغيل التطبيق الذي تريده تهكيره او الحصول على انسخة المدفوعة منه مجانا.

3) انتقل إلى قسم الشراء وانقر على زر شراء أو زر النسخة الاحترافية أو أي شيء مكتوب يعني الشراء حسب اللعبة او التطبيق الذي تريد تهكيره.

4) الآن تفتح نافذة Lucky patcher نفسها بدلاً من صفحة الشراء الخاصة بجوجل في مربع شراء التطبيق. في تلك النافذة سترى "هل تريد محاولة الحصول على هذا التطبيق مجانًا" كما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه، فقط حدد "نعم".

5) تم. الآن قمت بتهكير عملية الشراء داخل التطبيق بنجاح. إذا كان التطبيق مدعومًا، فسيبدأ تنزيل الشيء الذي تحاول تنزيله أو سيتم إلغاء قفل الميزة التي تريد فتحها.

الطريقة الثانية:

1) افتح Lucky patcher وابحث عن التطبيق الذي تريد اختراق عملية شراء التطبيق.

2) إذا كان شراء التطبيق متاحًا، فسترى "تم العثور على مشتريات التطبيق" أسفل التطبيق.

3) اضغط ضغطة طويلة على التطبيق أو فقط اضغط على التطبيق وانقر على "فتح قائمة التصحيحات".

4) حدد "دعم التصحيح لمحاكاة In app و LVL.

شرح برنامج لوكي باتشر لتهكير الألعاب والتطبيقات على اندرويد

5) حدد تطبيق، انتظر حتى ينتهي. بعد ذلك سيتم إعادة تشغيل جهازك تلقائيًا.

إذا مر التصحيح  بنجاح، يمكنك أن تقول وداعًا لخاصة الشراء في التطبيق والتي كانت تأتي عندما تختار شراء شيء ما. يمكنك شراء أي شيء مجانا.

تحميل لوكي باتشر الأصلي  آخر اصدار Apk

تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher هو مجاني وسيبقى مجاني إلى الأبد ويعمل على جميع أجهزة أندرويد، من هنا سنقدم لكم رابط لتحميل اخر اصدار Lucky Patcher من التطبيق:

4/كتابة تعليق/التعليقات

  1. هل هذا البرنامج يمنع التسجيل فى لعبهreal racing3باستخدام بريد جوجل وماذا الحل

    ردحذف
    الردود
    1. ان تسيل حسابك بي الفايسبوك

      حذف
  2. الواتساب ال يعمل مع اجهزه الروت الحل

    ردحذف
  3. الواتساب ال يعمل مع اجهزه الروت الحل

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم

ads header