اعلانات:

شرح انشاء حساب انستقرام instagram جديد

هل سمعت يوما عن تطبيق الانستجرام او انستقرام instagram؟ البرنامج الذي حاز على شهرة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي واصبح ينافس كل من الفيس بوك وتويتر، هل حاولت أن تتعرف عليه وان تقوم بعمل أكونت او حساب خاص بك ولكنك لم تعرف الطريقة التى تسجل بها؟ هل عرفت كل مميزات وعيوب هذا التطبيق؟ هل تتساءل عن ميزات برنامج instagram؟
شرح انشاء حساب انستقرام instagram جديد

الاجابات عن هذه الأسئلة سوف تجدها في مقالتنا الغنية بالكثير من المعلومات والتي فور الانتهاء من قراءتها سوف تتمكن ان تكون قادرا على عمل حساب خاص بك أو أكونت على هذا التطبيق ولن يقف الأمر عند هذا الحد فقط بل سوف تستطيع أن تضيف أصحابك وأفراد عائلتك على هذا التطبيق الرائع .

في البداية نود أن ننوه لك عزيزي القارئ انك لكي تسجل فى هذا التطبيق الرائع لابد أن تمتلك جهاز محمول متطور بنظام أندرويد او آيفون لكي تتمكن من تحميل هذا التطبيق، وفى حالة حصولك على هذا الهاتف يمكنك الذهاب إلى متجر جوجل بلاي او بلاي ستور وتكتب فى كلمة البحث الخاصة بها "instagram" وفور كتابتها سوف يظهر عدة اختيارات اضغط على الاختيار الأول حيث انه التطبيق الرسمي وقد تم تحميله اكثر من مليار مره,كمان أن تحميل التطبيق يتم بصوره سريعه ومجانيه سهله ولا يحتاج إلى عقبه أو مشكله في تحميله ثم تابع معانا باقي المقالة حتى تعرف كيف يتم التسجيل.

خطوات انشاء حساب انستجرام:

سوف نقوم بتقسيم خطوات التسجيل على تطبيق الانستجرام إلى 4 خطوات حتى يسهل عليك عزيزي القاري متابعتها وتنفيذها بكل يسر وسهوله:

الخطوة الاولى : بعد تحميل التطبيق بكل سهولة ويسر على جهازك المحمول، سوف تجد أن واجهة التطبيق عند الدخول عليها سوف يظهر خياران الأول هو الدخول على الانستجرام login، أما الاختيار الثاني فهو اختيار حساب جديد ,ولك يجب عليك عزيزي القاري أن تقوم باختيار الاختيار الثاني وهو الضغط على كلمه حساب جديد وبعدها سوف تظهر لك صفحه تاليه لا بد من أن تضيف بها جميع البيانات الخاصة بك والتي سوف تطلب منك في كل مرة تدخل على هذا التطبيق.

شرح انشاء حساب انستقرام instagram جديد

الخطوة الثانية: وفيها يقوم التطبيق بطلب ان تقوم بإضافة صورة شخصية حتى يستطيع الجميع مشاهدتها والتعرف على شخصيتك، حيث أن الصورة تكون اكثر جودة وترفع بشكل سريع. كذلك سوف تجد أن أصدقاءك لديهم صور خاصة بهم وبالتالي تستطيع أن تقوموا بإرسال "follow" او متابعة حتى تستطيع متابعة ما يقومون بنشره من صور أو فيديوهات تخصهم.

الخطوة الثالثة :
قم بالذهاب الآن إلى بريدك الإلكتروني حيث سوف تجد أن هناك رسالة اليكترونية أو أيميل قد تم إرساله لك من قبل التطبيق حتى يتأكد أن هذا الايميل هو تابع لك، قم بالضغط عليها وسوف تحول تلقائيا إلى الموقع من جديد، والآن انت بالفعل قد اصبحت مسجلا على هذا التطبيق وبامكانك الدخول عليه في أي وقت ومن أي مكان.


الخطوة الرابعة: قم بإضافة الصور الخاصة بك على حسابك، كذلك قم بالبحث عن أصدقاءك الموجودين لك على قائمة أصدقاءك بتطبيق الفيس بوك، حيث أن هناك اتفاقية بين الموقعين بانه أصدقاءك على الفيس يصلح لان تضيفهم على تطبيق الانستجرام، وأذأ أردت أن تتابع أكونت احدهم اضغط على زر "متابعه" أو "follow" ,أما الأشخاص الذين سوف يتابعوك سوف يأتيك أشعار منهم بانهم يتابعونك.

كخطوة احتياطية للامان بعد انشاء حسابك واذا كنت ترغب في قفل حسابك على الانستقرام وجعله خاصا بمتابعيك لكي يشاهدوا ماتنشره هم فقط، اي تخفي صورك عن الذين لك تسمح لهم بمتاعتك، انتقل الى اعدادات التطبيق ثم فعل الخيار كما في الصورة:

ميزات تطبيق انستجرام:

  • يسمح بمشاركه الصور عبر كافه برامج التواصل الاجتماعي :حيث من الإمكانيات الهائلة التي توجد بالتطبيق انه يمكنك من خلاله أن تعد على الصور بالشكل الذي تريده ,حتى انك تصل الى صوره غايه في الجمال والدقة ولا يقف الأمر عند هذا الحد بل من خلال التطبيق أن تقوم بنشر صوره على فيسس بوك وذلك في حاله الربط بينهما.
  • يمكنك أن تحمل عدد لا نهائي من الصور :لا يوجد رقم محدد من الصور يمكنك أن تحمله عليه بالإضافة لظهور الصور بشكل احترافي.
  • التطبيق يعمل على جميع انظمه التشغيل :يقوم التطبيق بالعمل على كافه انظمه التشغيل الاندوريد بجميع إصداراته وكذلك نظام أل I IOSلخاص بهاتف الايفون.
  • أمكانية أضافه تاثيرات على الصور ,تسجيلات الفيديو ,سجل البومات:يمكنك من خلال التطبيق أن تضيف ملفات فيديو وان تقوم بالتعديل عليها ,حيث أن أضافه هذه التأثيرات تتم بشكل سريع وسهل,وهناك ميزه أضافية لا يعلمها الكثير من أصحاب أكونتات الانتستجرام وهو انه يمكنك أن تقوك بحجب البومات معينه عن بعض المستخدمين المعينين.
  • مجانى، سهل الاستخدام.:حيث انه مجاني 100% حتى يتمكن اكبر قدر من الأفراد بمختلف الدول ان يحصلوا عليه,كمان أن البرنامج تمت تجربتيه من قبل الملايين من المستخدمين واثبت نجاحه على اعلي مستوى.
  • متابعة مجريات الأمور,الاستفادة من الكتب والدعوات:يمكنك الاستفادة من الكتب والدعوات التي تنشر عليه ,ويمكنك أن تتابع اكثر الأحداث الجارية شهره معه لحظه بلحظه ومن خلال الصور أو الفيديوهات والتعرف على اخر أخبار العالم.
  • تحويل العالم إلى قريه صغيره :يمكنك من خلاله أن تتابع الشخصيات بصوره سهله وسريعه من خلال الصور التي يقومون بنشرها على حساباتهم تو من خلال فيديوهاتهم,أي انه حول العالم إلى قريه صغيره يمكنك أن تتابعها في أي وقت ومن أي مكان.

سلبيات برنامج انستجرام:

  • الإدمان: تأكد عزيزي القاري أن وسائل التواصل الاجتماعى لها قدره كبيرة على تدمير الوقت وعدم الإحساس به مما يضيع عليك الكثير من الوقت الذي تستطيع أن تستفيد منه بشكل اخر.
  • النقاشات الحادة: تسبب أضرار كبيره النقاشات الحادة التي تقع بين الأصدقاء أو بين الأصدقاء أو عبر أكونتات الشخصيات الشهيرة مما يسبب ضرر نفسى لبعض الشخصيات.
  • إساءته للدين: حيث أن هناك بعض الملحدين يقومون بنشر بعض من ارائهم وتوارتهم وصورهم عبر هذا التطبيق بمختلف الأديان مما يسبب استنفار الكثير من المتابعين لهذا التطبيق.

إرسال تعليق

0 تعليقات