اعلانات:

Kingo Android Root: شرح روت اكسبيريا زد root xperia Z LT36h

سوني اكسبيريا Z LT36h (المعروف أيضا باسم C6603 في تسلسل الطراز) يصنف باعتباره جهاز الأندرويد الأكثر شعبية في عام 2013 وعام 2014، وكذلك واحد من قائمة العشرة الأوائل من الأجهزة التي تم عمل روت لها بتطبيق Kingo root. في هذا الموضوع سنشرح طريقة عمل روت لجهاز Xperia Z بضغطة زر واحدة عبر كينجو روت.



هام: لا ننصح بعمل روت لأي جهاز قبل معرفة ايجابيات وسلبيات الروت من الموضوع التالي: الروت Root لأجهزة الأندرويد مميزاته وعيوبه، هل الروت مفيد أم مضر

مستلزمات قبل البدأ:

  • جهاز سوني اكسبيريا LT36h sony xperia C6603 
  • كابل الناقل USB.
  • برنامج Kingo Android Root محمل ومثبت على الحاسوب/الكمبيوتر
  • نسخة احتياطية كاملة من الجهاز قبل المضي قدما كي لا تفقد بياناتك.
  • توفر الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • متابعة الشرح بالتفصيل دون تجاوز ادنى ملاحظة.

شرح عمل روت لجهاز سوني اكسبيريا زد Z LT36h

  1. قم بتوصيل جهازك سوني اكسبيريا Z LT36h (C6603)، إلى جهاز الكمبيوتر عن طريق كابل USB.
  2. افتح  برنامج Kingo Android Root الذي سيقوم اليا بالبحث عن تعريفات الجهاز وتثبيتها على حاسوبك في حالة لم تكن مثبتة من قبل، سيتطلب الأمر بضع دقائق. عند الانتهاء سيتصل البرنامج بجهازك.
  3.  تمكين USB وضع التصحيح USB Debugging Mode. في حال كنت لا تعرف شيئا عن USB Debugging Mode، سيقدم لك البرنامج شرح مصور لكيفية تمكين هذه الخاصية او يمكنك زيارة الموضوع التالي: تمكين و تفعيل USB Debugging في جميع هواتف أندرويد ِAndroid
  4. ابدء عملية الروت. انقر على زر "ROOT" في البرنامج. عندما تبدأ العملية لا تلمس، لا تفصل، لا تعمل على جهازك بأي شكل من الأشكال.يجب التأكد جيدا بأن الاتصال مستقر.
  5.  تنجح عملية الروت في معظم الحالات، سوف تحصل على رسالة تأكد أن عملية الروت تمت بنجاح على جهازك، انتظر سيعيد تشغيل الهاتف اليا.
  6.  بعد إعادة التشغيل وإعادة الاتصال ستظهر رسالة على جهازك لتأكيد Superuser.
  7. تمت عملية الروت بنجاح. ففي برنامجKingo Android Root ستظهر نفس الواجهة السابثة الا ان الكلمة ROOT تظهر الآن YES.
ملاحظة: يقدم لك Kingo Android Root أيضا طريقة سهلة بنقرة واحدة لإزالة الروت من جهاز سوني اكسبيريا Z LT36h (C6603). انقر على "Remove Root" إذا أردت ذلك.

إرسال تعليق

0 تعليقات