مواصفات وسعر ونصائح اسوس فون زين 2 Zenfone - عرب فون

مواصفات وسعر ونصائح اسوس فون زين 2 Zenfone

الهاتف الذكي الأكثر حديث الصادر عن شركة آسوس هو 2 Zenfone هذا الجهاز يأتي مع واجهة بديهية جدا. لكن، في الوقت نفسه، يمكن للمستخدمين جعل الكثير من الامور مع أجهزتهم، مع التطبيقات والإعدادات.


مواصفات اسوس زين فون zenfone 2

يتميز هاتف Asus ZenFone 2 اسوس فون زين 2 بشاشة يبلغ قياسها 5 بوصات 1280 × 720 بيكسل ويعمل بمعالج من نوع انتل Atom Z2560 بالإضافة إلى 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائى “رام” وذاكرة داخلية تبلغ مساحتها 16 جيجا بايت قابلة للزيادة حتى 64 جيجا بايت من خلال كروت الذاكرة الخارجية “مايكرو اس دى”، فضلا عن كاميرا خلفية تبلغ دقتها 8 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجا بيكسل، ويبلغ وزنه 155جراما، بينما يعمل الهاتف بنظام التشغيل اندرويد 5.0 لولى بوب وبطارية 2500 ميلى امبير لكل ساعة، وذلك حسبما ذكر موقع phonearena الهندى والمتخصص فى أخبار التكنولوجيا.

أهم النصائح والحيل التي يمكنك القيام بها مع Zenfone 2.

إزالة الغطاء الخلفي

انه لامر جيد أن تتمكن من إزالة الغطاء الخلفي من آسوس Zenfone 2. سوف تكون قادرا على إدراج اثنين من بطاقات SIM وبطاقة microSD. ومع ذلك، فلن تكون قادرا على إزالة البطارية،

تغيير شفافية خلفية

لضبط الخلفية، سوف تحتاج للضغط والاستمرار على الشاشة ثم اختيار الصورة. بعد تحديد الصورة، سترى خيار الشفافية التي يمكنك تغييره لإضافة أكثر أو أقل من الشفافية على خلفية.

إزالة الإعدادات السريعة

الإعدادات السريعة قد تبدو لطيفة مع تلك الرموز الكبيرة التي يمكن التعرف عليها بسهولة. تلك الرموز أيضا تغيير الألوان عندما تفعل، مما يساعدك على معرفة ما إذا كانت الخاصية مفعلة ام لا،  من أجل إزالة أو تغيير الإعدادات السريعة، سوف تحتاج إلى سحب أسفل لوحة الإخطار وسترى ثلاثة خيارات. عن طريق اختيار الخيار الثاني سوف تغيير الإعدادات السريعة.

وضع حفظ الطاقة

واحدة من المشاكل الرئيسية لدى كل هاتف ذكي هي عمر البطارية. ومع ذلك، باستخدام وضع توفير الطاقة على Zenfone 2 سوف تكون قادرة على إنقاذ حياة البطارية. هناك وضعان: وضع الأمثل ووضع التوفير. أثناء استخدام وضع الأقصى ستلاحظ أنه سيتم تلقائيا تعطيل الاتصال بشبكة الانترنت. ومع ذلك، باستخدام الوضع الأمثل، لا يتم تعطيل الاتصال بشبكة الانترنت،

كيفية إدراج بطاقة microSD وبطاقات SIM

يمكنك إدراج بطاقة microSD وبطاقات SIM بسهولة. بطاقة microSD على الجانب الأيمن، وسوف تحتاج فقط لدفع البطاقة الى الداخل حتى تناسبها بشكل جيد. و من أجل بطاقات SIM، ستلاحظ أن هناك نوعان من الفتحات موجودة في مركز على الجانب معاكس لبعضهما البعض.

ميزة الترجيع الوقت

تأتي الكاميرا مع ميزة تسمح لك لتسجيل كل الأحداث التي تحدث اثنين من الثانية قبل اتخاذ الصورة. هذا يعني أنك سوف ترى مجموعة من الصور، وسوف تكون قادرا على اختيار أفضل واحدة وحفظها على الجهاز الخاص بك.

إضافة تطبيقات وحاجيات إلى الشاشة الرئيسية

من أجل إضافة التطبيقات والتطبيقات المصغرة إلى الشاشة الرئيسية اضغط طويلا في مكان فارغ. عند القيام بذلك، سوف تظهر أربعة خيارات: تحرير الصفحة، خلفيات، والحاجيات والتطبيقات. من أجل إجراء تغييرات في الشاشة الرئيسية سوف تحتاج إلى النقر على "تحرير الصفحة".

احتياطية وإعادة ضبط Zenfone 2

يتم هذا عادة عندما تكون على وشك أن تبيع هاتفك. لوضع نسخة احتياطية لجميع البيانات الخاصة بك اذهب إلى إعدادات-> شخصية احتياطية وإعادة تعيين. هناك سوف تكون قادرة على إعداد حساب احتياطية.

الدخول السريع

مع ه>ه الخاصية تستطيع الدخول الى بعض التطبيقات مباشرة من كتابة حروف على الشاشة وهي مغلقة، مثل  حرف C للكاميرا او حرف V للاتصال...، او اضغط مرتين لفتح القفل.

سعر هاتف 2 Zenfone

يصل سعر هاتف Asus ZenFone 2 اسوس فون زين 2 إلى 199 دولارا أمريكيا.

التعليقات: