تحميل تطبيق photomath لحل المعادلات الرياضية عبر الكاميرا

السلام عليكم اصدقائي، طورت شركة تسمى MicroBLINK تطبيقاً سمته PhotoMath يستخدم الكاميرا الخاصة بالهاتف في حل المعادلات والمسائل الرياضية من الورقة مباشرة، حيث تعتبر طريقة حل المسائل فيه شبيهة جداً ببرامج قراءة الـQR Code، لأنك تقوم فقط بتوجيه كاميرا الهاتف على المسألة أو المعادلة المكتوبة على الورق أو في كتاب، ثم هذا كل شيء! فقط لا تحتاج حتى الضغط على أي زر فقط وجه الكاميرا على المسألة وسيظهر الناتج مباشرةً.

تحميل تطبيق photomath مهكر لحل المعادلات الرياضية عبر الكاميرا

إذا كنت قد واجهت بعض المشاكل في الرياضيات التي لم يتم حلها، أقرب فرصة لحلها من خلال شخص آخر أو موقع ويب ستستغرق بعض الوقت، لكن برنامج حل المعادلات الرياضية بالخطوات والذي يأتي باسم Photomath بنسخته الاحترافية سيحل المشكلة لك في وقت قصير وبسهولة عند إدخال البيانات عبر تصوير السؤال.

فكرة تطبيق حل المعادلات الرياضية فوتو ماث

فكرة تطبيق فوتو ماث PhotoMath أنه يعتمد على الكاميرا الخاصة بالهواتف الذكية فى حل مسائل الجبر ومسائل التفاضل والتكامل بمنتهى السهولة والسرعة، لكنه يستطيع قراءة المسائل المطبوعة فقط ليس المكتوبة بخط اليد. لذلك فكل ما عليك فعله هو تحديد المسألة داخل المربع الأحمر ويقوم تطبيق فوتو ماث PhotoMath بقراءتها وتفريغ حلها، كما أن التطبيق يشمل زر “خطوات” وهذا يشرح بذكاء الخطوات الكاملة حتى الوصول للإجابة النهائية.

تحميل تطبيق photomath مهكر لحل المعادلات الرياضية عبر الكاميرا

تعلم الرياضيات ، تحقق من واجباتك المنزلية وادرس الاختبارات القادمة و ACTS / SATs مع تطبيق تعلم الرياضيات الأكثر استخدامًا في العالم! حصلت على الواجبات المنزلية أو الواجبات الصعبة؟ احصل على تطبيق ASAP مع شرح توضيحي ورسوم متحركة خطوة بخطوة.

التطبيق أيضاً يمَكنك من مشاهدة جميع خطوات حل المعادلة أو المسألة كي لا يكون التطبيق مجرد أداة لإظهار الحل فقط، التطبيق متوفر بالفعل للأيفون و ويندوز فون و اندرويد iOS و Windows Phone،و Android.

مميزات تطبيق فوتو ماث:

تطبيق Photomath هو تطبيق مجاني ويعمل بدون Wi-Fi أو اتصال انترنت بشكل عام. سواء كنت في الحافلة أو في كهف أو في وضع عدم الاتصال ، فإن تطبيق Photomath الأساسي متاح دائما بدون نت.

  • يعالج مشاكل الرياضيات: تطبيق فوتوماث PhotoMath يعالج فقط مشاكل الرياضيات التى تشمل الكسور، والأرقام العشرية، المعادلات الخطية، وعدة وظائف مثل اللوغاريتمات، ويقول فريق PhotoMath إن التطبيق فى المستقبل سيكون قادرا على حل معادلات الرياضيات الأكثر تقدماً .
  • تقديم الشرح والبيانات التفصيلية: التطبيق لا يكتفي بتقديم الحل على طبق من ذهب، بل يقدم الشرح ويدل على الخطوات التفصيلية التي تؤدي إلى الحل، ما يجعله أداة للتعلم وليس أداة للاتكالية وعدم الاعتماد على النفس كما ويدعم التطبيق جل الرموز والكتابات الرياضية بما في ذلك الجذور والكسور والقوى.
  • السهولة والبساطة: بمجرد توجيه كاميرا الهاتف نحو المعادلة التي يريد التلميذ حلها ستظهر النتيجة بسرعة وسهولة على شاشة الهاتف، لأن التطبيق يعتمد خاصية التعرف الضوئي لقراءة المعادلات الرياضية و عرض النتيجة النهائية على الشاشة.
  • دعم المعايير الرياضية: يدعم التطبيق أربعة معايير رياضية، التعابير الحسابية العادية، والكسور والكسور العشرية، والقوى والجذور، والمعادلات الخطية (البسيطة).

تنزيل تطبيق photomath مجانا: 

تطبيق فوتو ماث Photomath مهكر لحل العمليات و المعادلات الرياضية اخر اصدار، يمكنك الآن تنزيل فوتو ماث النسخة الجديدة باعتباره أذكى كاميرا لحل العمليات الرياضية في العالم بمجرد تصوير العملية الرياضية فوتو ماث تلقياياً عرض الجواب، التطبيق متوفر لكل من هواتف اندوريد وايفون ويمكنك تنزيله عبر الروابط التالية:

Download it from App Store Download it from Google Play
أحدث أقدم