تحميل لعبة بوكيمون كافيه ميكس مهكرة اخر اصدار

لعبة بوكيمون كافيه ميكس Pokémon Café Mix‏ هي لعبة فيديو يابانية من تطوير جينيوس سونوريتي نشرتها شركة نينتندو، صدرت اللعبة بتاريخ 23 يونيو 2020، وتعمل لمنصات نينتندو سويتش والهواتف المحمولة اندرويد، واحد من العاب البوكيمون الرائعة التي حققت ملايين التحميلات في وقت قصير على المتجر الرسمي جوجل بلاي، هنا نقدم لكم آخر اصدار من اللعبة مجانا عبر رابط مباشر على شكل ملف apk من ميديافاير.

تحميل لعبة بوكيمون كافيه ميكس مهكرة اخر اصدار

نبذة عن لعبة بوكيمون كافيه ميكس

الى جانب كل من لعبة لعبة Pokémon Go الغنية عن التعريف والتي توفرت لهواتف اندرويد وايفون، وايضا لعبة Pokemon Quest كواحدة من افضل العاب المغامرة والتشويق اللذين لا ينتهيان على طول مراحل اللعبة، ظهرت لعبة Pokémon Café Mix‏ اليوم وحققت ما تستحق من النجاحات، هذه اللعبة تنظم الى العاب بوكيمون للاندرويد لكن من جهة العاب الذكاء والتفكير والتي يمكن من خلالها تطوير مهارات الذكاء.

الآن على موقعنا عرب فونز يمكنك تحميل لعبة Pokemon Cafe Mix Apk اخر اصدار مجانا عبر رابط مباشر، لعبة جديدة من العاب بوكيمون التي صممت خصيصا لمحبي العاب الذكاء والالغاز، لعبة بوكيمون هذه من العاب البازل التي تعتمد على تجميع العناصر المتشابهة في الشكل او اللون على السطح الملون الذي يوجد أمامك باختبار كامل لسرعة رد الفعل لذكائك. لعبة بوكيمون كافيه ميكس لعبة رائعة حقا حيث يمكن حل عشرات الألغاز والبازل.

تحميل لعبة بوكيمون كافيه ميكس مهكرة اخر اصدار

ليس مثل لعبة بوكيمون الشهيرة، لعبة بوكيمون كافيه ميكس من العاب الالغاز او العاب البازل على غرار لعبة كاندي كرش التي تتزعم هذا المجال من الالعاب. فقط استحضر ذهنك واجعله صافيا لكي تكون مستعدا لحل الكثير من البازل في أسرع وقت للتفوق في لعبة Pokemon Cafe Mix.

لعبة Pokémon Café Mix هي لعبة ألغاز فريدة حيث أصبح اللاعب الآن صاحب مقهى يقدم وجبات لذيذة لبوكيمون. اثناء اللعب، أكمل الألغاز من خلال ربط رموز Pokémon معًا لإعداد المشروبات والأطباق لعملائك في Pokémon لأنهم يقضون وقتًا رائعًا في المقهى!

تقدم اللعبة المزيد والمزيد من العناصر والكثير من انواع البازل، مع الاستمرار في اللعب، تبدأ اللعبة في التعقيد إذا لم تحسن التعامل معها. في بداية اللعبة يجب ان يكون تعاملك مع اللعبة همك الوحيد، وتحاول ان توصل قطعة البوكيمون بأكبر مجموعة من القطع المشابهة لها في الشكل واللون على شاشة اللعبة. ولكن مع تقدم اللعبة في مستوياتها فسوف تقدم لك العديد من العناصر الإضافية مثل: أكواب السكر التي تستطيع ازالتها باستخدام مكبرات الصوت. وأيضا يوجد مهارات الكافية ومهارات البوكيمون.

مميزات لعبة بوكيمون كافيه ميكس

لعبة Pokémon Cafe Mix ليست لعبة بوكيمون نموذجية من نوع العاب المعركة. في هذه اللعبة، ستدير مقهى بوكيمون مليئًا بموظفي بوكيمون يخدم عملاء بوكيمون! فيما يلي ميزات اللعبة:

  • طريقة لعب فريدة من نوعها - Pokémon Cafe Mix ليست لعبة بوكيمون نموذجية مليئة بمشاهد الحركة والمعارك. على الرغم من أن هذه لعبة بوكيمون ، إلا أنها تدور أحداثها في عالم تزدهر فيه بوكيمون وتخدم بعضها البعض. هذا يعني أن المقهى يديره بوكيمون بأنفسهم لخدمة بوكيمون آخر! هذه اللعبة اللطيفة مليئة بالألغاز المبهرة والطعام وجميع أنواع بوكيمون! في هذه اللعبة ، يمكنك الاسترخاء والاستمتاع باللعب والرسومات الجميلة! لن يضغط عليك شيء للقتال هنا.
  • حل الألغاز - على الرغم من أن Pokémon Cafe Mix هي لعبة بسيطة ، إلا أنها تحتوي على بعض العناصر الصعبة. عندما يطلب بوكيمون في المقهى الخاص بك ، لا يمكنك تقديمه إلا بعد الانتهاء من اللغز! قم بحل الألغاز عن طريق سحب ايقونات بوكيمون بحركة دوامة لربطها ببعضها البعض! هناك الكثير من الألغاز الصعبة التي تبتعد عنها في Pokémon Cafe Mix! يمكنك حتى الحصول على مساعدة من موظفي Pokémon لمساعدتك في حل الألغاز بسرعة!
  • تجنيد بوكيمون - نظرًا لأن المقهى في Pokémon Cafe Mix يديره Pokémon ، فهذا يعني أنك بحاجة إلى تجنيد Pokémon المفضل لديك لمساعدتك! قدِّم مأكولات رائعة وأنشئ روابط خاصة مع موظفي Pokémon.
  • رسومات عالية الجودة - رسومات Pokémon Cafe Mix فريدة من نوعها حتى من جميع ألعاب Pokémon الموجودة! إنه يحتوي على مزيج من العناصر اللطيفة والرسوم المتحركة السائلة! لا تحتوي على رسومات بأسلوب رجعي 8 بت مثل معاصريها لأنها لعبة فريدة من نوعها!
  •  قم بتوسيع المقهى الخاص بك - في Pokémon Cafe Mix ، كلما تقدمت ، يمكنك إضافة أشياء جديدة إلى المقهى الخاص بك مثل منطقة جديدة ، ورفوف جديدة ، ووسائد جديدة والمزيد!

تنزيل بوكيمون كافيه ميكس مهكرة آخر اصدار

يمكنك تحميل اللعبة مجانا من المتجر الرسمي جوجل بلاي، لكن وللأسف، لا يكن تشغيل اللعبة الا على اجهزة اندرويد الجديدة والتي تحمل نسخة Android 7.0 أو أحدث مع نظام معالجة 64 بت، رغم هذا التوافق غير مضمون لجميع الأجهزة التي تستوفي المواصفات المذكورة. قد لا تعمل اللعبة بشكل صحيح بسبب أداء الجهاز والمواصفات واستخدام التطبيق وما شابه ذلك. يمكنك الأن تحميل لعبة Pokemon Cafe Mix Apk مهكرة اخر اصدار. فهي لعبة جديدة من العاب بوكيمون التي صممت خصيصا لمحبي العاب البازل والالغاز:

هذا بالنسبة لنسخة لعبة Pokémon Cafe Mix مهكرة على شكل ملف apk، لكن اذا كنت تريد الحصول على النسخة الأصلية من اللعبة، يمكنك تنزيلها من المتجر الرسمي جوجل بلاي بالانتقال عبر الزر التالي:


Download it from Google Play

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم