شرح وتحميل لعبة Pokémon Go لاجهزة اندرويد و ايفون iOS - عرب فون

شرح وتحميل لعبة Pokémon Go لاجهزة اندرويد و ايفون iOS

لعبة Pokémon Go التي انتجتها شركة نينتندو واعلنت عن النسخة التجريبية منها في عدد من البلدان (أستراليا، نيوزيلندا، الولايات المتحدة الأمريكية، اليابان...)، ومن المتوقع ان تتوفر اللعبة الجديدة لكل المستخدمين حول العالم خلال اسابيع قليلة.

شرح وتحميل لعبة Pokémon Go لاجهزة اندرويد و ايفون iOS
أيقونة لعبة Pokémon Go 
لعبة Pokémon Go انتشرت بشكل واسع واصبحا الاكثر تنزيلا هذه الايام على جوجل بلاي لاجهزة الاندرويد وكذلك على apple store فى الولايات المتحدة و استراليا.

شرح لعبة POKÉMON GO بوكيمون جو:

تعتمد لعبة بوكيمون جو في الاساس علي شخصيات كارتون بوكيمون الشهير وجمع المخلوقات الرقمية لاستخدامها لاحقا في منافسة الاخرين حيث قامت شركة نينتندو باضافة عنصر التنقل والاستكشاف فى العالم الواقعي الى اللعبة كما هي في القصة الاساسية للرسوم المتحركة، حيث تعتمد في استكشافها لمخلوقات البوكيمون على خوارزمية تستخدم ال جي بي اس GPS وصور وفيديو المكان المحيط بك عبر الكاميرا.

شرح وتحميل لعبة Pokémon Go لاجهزة اندرويد و ايفون iOS

بعد تشغيل اللعبة للمرة الأولى تختار شخصية اللاعب والاسم، ومن ثم تظهر لك خريطة الأماكن المحيطة بك بالإعتماد على تفعيل خاصية الموقع الجغرافي في هاتفك.

يجب عليك الذهاب إلى أماكن مشهورة في مدينتك لتحصل منها على كرات صيد البوكيمونات التي ترميها عليها عبر هاتفك. وإن كنت تذكر مسلسل الكرتون فإنك تعرف أن هناك عدة أنواع من البوكيمونات مثل المائي الذي ستجده عند الأنهار والمصادر المائية وغيرها.

للاشارة فقد اوضحت نينتندو (الشركة المنتجة للعبة) أيضًا، أن اللاعبين قادرين على تجاوز المستويات من خلال القبض على بوكيمون أقوى وتدريبه.

يذكر ان لعبة Pokémon Go مجانية علي متجر جوجل بلاي الخاص بنظام اندرويد و اب ستور الخاص بنظام iOS ، لكن في نفس الوقت يوجد بعض الاضافات والخطوات غير المجانية التى تكلف من 0,99 دولار وحتى 99,99 دولار.

تحميل لعبة بوكيمون جو Pokémon Go:

يمكنكم تحميل لعبة Pokémon Go لاجهزة الاندرويد عبر الرابط التالي المؤدي الى المتجر الرسمي:
اللعبة قد لا تكون متاحة في المنطقة العربية والاوروبية حتى الان حيث يتوقع اتاحتها رسميا لجميع الدول خلال شهر يوليوز 2016.

بالنسبة لاجهزة اندرويد يمكنكم تحميل اللعبة عبر رابط مباشر من خارج المتجر الى حين توفرها عبر المتجر الرسمي.
واما بالنسبة لمستعملي اجهزة iOS وهواتف الايفون التابعة لابل عبر الرابط التالي:

التعليقات: