نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

اضف قائمة ابدأ demarer الموجودة في الويندوز إلى هاتفك اندرويد مع تطبيق Taskbar

قائمة البداية أو ابدأ demarer هي واحدة من الخصائص الرئيسية للنظام الويندوز من شركة مايكروسوفت. هذه القائمة أصبحت أكثر ارتباطا بمستخدمي هذا النظام بحيث كان هناك سخط كبير على مايكروسوفت بسبب عدم إضافتها لهذه القائمة إلى الإصدار الأول من ويندوز 8.
قائمة البداية أو ابدأ هي واحدة من الخصائص الرئيسية للنظام الويندوز من شركة مايكروسوفت. هذه القائمة أصبحت أكثر ارتباطا بمستخدمي هذا النظام بحيث كان هناك سخط كبير على مايكروسوفت بسبب عدم إضافتها لهذه القائمة إلى الإصدار الأول من ويندوز 8.
لكن ماذا لو يمكنك لك إضافة هذه الخاصية في النظام الأكثر شعبية في مجال الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية؟ نحن نتحدث عن إمكانية إضافة قائمة ابدأ في نظام الاندوريد. طبعا الخطوات التي سنعرضها هنا ،بسيطة للغاية ولا تتطلب أي خبرة لأننا سنستخدم ببساطة تطبيق يقوم بهذه المهمة .
التطبيق يسمى "Taskbar" ويمكنك تحميله مجانا في متجر جوجل بلاي .
بعد تثبيت التطبيق ستظهر ايقونة زرقاء على اسفل يسار الشاشة وبمجرد النقر عليها ستنبثق نافدة مشابهة "لقائمة ابدأ" بها مجموعة من التطبيقات المتبثة على جهازك وشريط البحث وغيرها. يمكن لهذه القائمة أن تكون مفيدة لك لتنفيذ مجموعة من الوظائف المختلفة. من بينها إمكانية إضافة عدد من التطبيقات المفضلة لهذه القائمة، لتتمكن من الوصول إليها بشكل أسرع وأسهل .
وبالإضافة إلى ذلك يمكنك أيضا إضافة المجلدات وجهات الاتصال والإعدادات إلى القائمة للوصول السريع كذلك اليها .

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.