المواصفات/المتطلبات الضرورية لتشغيل نظام ويندوز فون 10 Windows phone على هاتف ذكي

إعلانات روابط

بعدما أعلنت مؤخرا بأنها ستقوم بإصدار النسخة النهائية من نظام الويندوز 10 في وقت ما من صيف هذا العام، فقد قامت شركة مايكروسوفت الآن بالكشف عن بعض التفاصيل الإضافية حول نظام الويندوز 10 للهواتف الذكية. في الواقع، لقد كشفت لنا شركة مايكروسوفت الآن جميع المواصفات التقنية التي يمكن للهواتف العاملة بنظام الويندوز 10 دعمها، وهي تبدو مماثلة للمواصفات التي يدعمها نظام الويندوز فون 8.1.



الهواتف الذكية العاملة بنظام الويندوز 10 يمكنها الحصول على 512MB على الأقل من الذاكرة العشوائية، وعلى الأقل 4GB من الذاكرة الداخلية. والشيء الوحيد الذي تغير هو تحديد الحد الأدنى لحجم الذاكرة العشوائية التي تحتاجها الأجهزة التي تأتي مع شاشات بوضوح مختلف. على سبيل المثال، الهواتف التي تملك شاشات Full HD ستحتاج على الأقل 2GB من الذاكرة العشوائية، في حين تتطلب شاشات Quad HD نحو 3GB من الذاكرة العشوائية على الأقل. وقد تم الآن زيادة الحد الأقصى لحجم شاشة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الويندوز 10 إلى 7.99 إنش.



و سيتم إصدار نظام الويندوز 10 الموجه للهواتف الذكية في صيف هذا العام، وسوف يقدم هذا النظام على أنه ترقية مجانية للهواتف الذكية التي تعمل الآن بنظام الويندوز فون 8.1.

التعليقات: