نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا
المشاركات

المواصفات/المتطلبات الضرورية لتشغيل نظام ويندوز فون 10 Windows phone على هاتف ذكي

قامت شركة مايكروسوفت الآن بالكشف عن بعض التفاصيل الإضافية حول نظام الويندوز 10 للهواتف الذكية. في الواقع، لقد كشفت لنا شركة مايكروسوفت الآن جميع المواصفات التقنية التي يمكن للهواتف العاملة بنظام الويندوز 10 دعمها، وهي تبدو مماثلة للمواصفات التي يدعمها نظام الويندوز فون 8.1.
بعدما أعلنت مؤخرا بأنها ستقوم بإصدار النسخة النهائية من نظام الويندوز 10 في وقت ما من صيف هذا العام، فقد قامت شركة مايكروسوفت الآن بالكشف عن بعض التفاصيل الإضافية حول نظام الويندوز 10 للهواتف الذكية. في الواقع، لقد كشفت لنا شركة مايكروسوفت الآن جميع المواصفات التقنية التي يمكن للهواتف العاملة بنظام الويندوز 10 دعمها، وهي تبدو مماثلة للمواصفات التي يدعمها نظام الويندوز فون 8.1.



الهواتف الذكية العاملة بنظام الويندوز 10 يمكنها الحصول على 512MB على الأقل من الذاكرة العشوائية، وعلى الأقل 4GB من الذاكرة الداخلية. والشيء الوحيد الذي تغير هو تحديد الحد الأدنى لحجم الذاكرة العشوائية التي تحتاجها الأجهزة التي تأتي مع شاشات بوضوح مختلف. على سبيل المثال، الهواتف التي تملك شاشات Full HD ستحتاج على الأقل 2GB من الذاكرة العشوائية، في حين تتطلب شاشات Quad HD نحو 3GB من الذاكرة العشوائية على الأقل. وقد تم الآن زيادة الحد الأقصى لحجم شاشة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الويندوز 10 إلى 7.99 إنش.



و سيتم إصدار نظام الويندوز 10 الموجه للهواتف الذكية في صيف هذا العام، وسوف يقدم هذا النظام على أنه ترقية مجانية للهواتف الذكية التي تعمل الآن بنظام الويندوز فون 8.1.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.