نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

تحميل تطبيقات أندرويد بصيغة apk من google play على الحاسوب

كلكم تعلمون أن طريقة الحصول على ملفات تطبيقات أندرويد بصيغة apk من متجر غوغل بلاي وعن طريق جهاز الكمبيوتر بشكلٍ مباشر كثيرة، ولكن منذ أن قامت غوغل بتغيير تصميم متجرها على الويب، توقفت العديد من هذه الطرق عن العمل،
كلكم تعلمون أن طريقة الحصول على ملفات تطبيقات أندرويد بصيغة apk من متجر جوجل بلاي وعن طريق جهاز الكمبيوتر بشكلٍ مباشر كثيرة، وتوفرها العديد من المواقع العالمية.

رغم أن الكثير من هذه المواقع كانت قد توقفت بتغيير جوجل لتصميم متجرها على الويب، كونها كانت تعتمد على مُعرّف هاتف أندرويد، ويبدو أن جوجل ل قامت بإغلاق الطريق بوجه تلك البرامج والإضافات.



ولكن المهتمين بمجال أندرويد كُثر، ولا بد من وجود حلول أخرى تظهر بين الحين والآخر، وآخرها موقع ويب يتيح لك الحصول على ملف apk الخاص بتطبيق أو لعبة ما على متجر غوغل بلاي بشكلٍ مباشر عن طريق الكمبيوتر، دون الحاجة لوجود هاتف أو بريد جيميل أو أي أمور أخرى.

كل ما عليك هو الدخول إلى موقع apps.evozi.com/apk-downloader ومن ثم لصق رابط التطبيق الذي تريده من متجر غوغل بلاي؛ والذي ستحصل عليه عن طريق تصفح المتجر عبر متصفح الإنترنت على جهاز الكمبيوتر.

أو يمكن لصق “المعرّف” id الخاص بالتطبيق فقط، كأن تقوم بلصق com.facebook.Dark web في المستطيل الموجود وسط الموقع،



ومن ثم الضغط على زر Generate Download Link،

وبعد ذلك سيقوم الموقع بشكلٍ تلقائي بتوفير التطبيق الذي وضعت رابطه الخاص.

شكرا على متابعة مدونة عرب فون

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.