فتح حسابين واتس اب في جهاز واحد اندرويد بدون برامج

شرح فتح حسابين واتس اب في جهاز واحد اندرويد بدون برامج او تطبيقات، الطريقة الرسمية الجديدة لفتح أكثر من حساب واتساب على نفس الهاتف

في عصر التواصل الرقمي الحديث، أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي وتطبيقات المراسلة الجزء الأساسي من حياتنا اليومية. وفي هذا السياق، تُعد شركة "ميتا"، الشركة الأم لتطبيق "واتساب"، من بين الشركات الرائدة التي تسعى باستمرار إلى تحسين تجربة مستخدميها. ومن بين التحديات التي واجهت المستخدمين بشكل متكرر كانت الحاجة إلى التبديل بين حسابين مختلفين، سواء لأغراض العمل والشخصية أو للحفاظ على الخصوصية.

أطلقت واتساب أخيرًا ميزة "الحسابات المتعددة" التي طال انتظارها، مما يسمح للمستخدمين بإدارة حسابين على نفس الجهاز. وتتيح ميزة "الحسابات المتعددة" هذه للمستخدمين خيار تشغيل حسابين منفصلين على نفس الهاتف الذكي دون الحاجة الى تثبيت تطبيقات خارجية او استعمال تطبيق واتس آب للأعمال. الآن اصبح فتح حسابين واتس اب في جهاز واحد اندرويد اسهل بكثير.

يمكن استخدام هذه الميزة لأغراض مختلفة، غالبا ما نحتاجها لفصل الحياة الشخصية عن العمل، حيث يمكن للمستخدمين الآن استخدام حساب واتساب واحد للعمل وحساب آخر للاستخدام الشخصي والعائلي، ويمكن للمستخدمين الذين يديرون أعمالًا متعددة استخدام حساب واتساب لكل عمل. كما وستساعد هذه الميزة في التواصل مع مجموعات مختلفة من الأشخاص، ويمكن للمستخدمين إنشاء حسابات واتساب مختلفة لمجموعات مختلفة من الأشخاص، مثل العائلة والأصدقاء والزملاء على نفس الهاتف.

لإعداد "الحسابات المتعددة"، يجب على المستخدمين اتباع الخطوات التالية على تطبيق واتس آب نفسه بدون الحاجة الى تحميل اية تطبيقات اخرى:

لإنشاء حساب ثانٍ في "واتساب"، يمكنك إضافة رقم جديد تمامًا أو إضافة رقم تستخدمه في هاتف آخر، وقبل البدء بإنشاء الحساب، من المهم معرفة أنه لا يجب إزالة الحساب الموجود في الجهاز الآخر قبل إضافته إلى الجهاز الجديد، لأن "واتساب" سيرسل رمز التحقق إلى الجهاز الآخر.

فتح حسابين واتس اب في جهاز واحد اندرويد بدون برامج

  1. انتقل إلى تطبيق "واتساب" في هاتف أندرويد.
  2. انقر فوق زر القائمة الثلاثي النقاط في الجهة اليُمنى العلوية، ثم اختر (الإعدادات) Settings.
  3. انقر فوق السهم في الجهة اليُمنى العلوية، مقابل صورة حسابك الشخصي ورقم هاتفك.
  4. انقر فوق خيار (إضافة حساب) Add account.
  5. ستظهر شاشة خاصة بإضافة حساب جديد، وبعد الموافقة على شروط الخدمة، حدّد بلدك وأضف رقم هاتفك.
  6. بعد التحقق من رقم هاتفك، ستظهر رسالة للتحقق إذا كنت ترغب في النسخ الاحتياطي أو نقل محتوى الحساب من هاتف قديم، أو ستنتقل مباشرة إلى شاشة معلومات الحساب الشخصي لإعداد حسابك الجديد.

تُعد "الحسابات المتعددة" ميزة إيجابية بشكل عام وتوفر للمستخدمين مزيدًا من الراحة والكفاءة والخصوصية، ومع ذلك، هناك بعض المخاوف المتعلقة بالخصوصية وإمكانية الإدمان، من المهم أن يزن المستخدمون مزايا وعيوب هذه الميزة قبل اتخاذ قرار فتح حسابين واتس اب على جهاز واحد اندرويد

باختصار، تمثل ميزة حسابين متعددين في واتساب تطورًا هامًا في عالم التواصل الرقمي، حيث توفر للمستخدمين سهولة ومرونة في إدارة حياتهم الرقمية. ومع الحفاظ على ممارسات الأمان السليمة، يمكن أن تكون هذه الميزة خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في تحقيق التوازن بين الحياة الشخصية والمهنية دون تعقيدات.



معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.