نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

تحميل لعبة Mad Skills Motocross 3 مهكرة آخر اصدار للأندرويد

اذا كنت من عشاق العاب سباق الدراجات، هنا نقدم لكم رابط تحميل لعبة Mad Skills Motocross 3 مهكرة آخر اصدار للأندرويد كامل اموال غير محدودة بدون اعلانات

لعبة Mad Skills Motocross 3 هي واحدة من أفضل العاب الدراجات النارية، اللعبة موجهة لعشاق العاب ركوب الدراجات النارية لنظام الاندرويد. تتميز هذه اللعبة برسومات عالية وطريقة لعب جذابة حيث يتعين عليك التنافس في سباقات الدراجات النارية مع مجموعة متنوعة من المنافسين الأقوياء والسهلة في أماكن مختلفة ومحاولة أن تكون الأول في البطولات لتكون قادرًا على أن تكون بطلاً للمسابقة في لعبة Mad Skills Motocross النسخة الثالثة، وهنا نقدم لكم ايضا النسخة المهكرة من اللعبة.

تحميل لعبة Mad Skills Motocross 3 مهكرة آخر اصدار للأندرويد

لعبة Mad Skills Motocross 3 - سباق الدراجات

لعبة Mad Skills Motocross 3 مهكرة هي لعبة سباق تم نشرها بواسطة استوديو ألعاب Turborilla لأجهزة اندرويد. Mad Skills Motocross 3 هي في الواقع اللعبة الثالثة في سلسلة ألعاب Mad Skills Motocross المثيرة والممتعة. كما يوحي الاسم، اللعبة القادمة هي لعبة بأسلوب موتوكروس. لذا، إذا كنت مهتمًا بهذا النمط من الألعاب، فقد تكون Mad Skills Motocross 3 خيارًا جيدًا لك.

في بعض الأحيان يكون هناك شيء خاص في بعض الألعاب الجديدة يذكرك على الفور بالألعاب الكلاسيكية. إذا كان عمرك يسمح بذلك، يمكنك أن تدرك أن هذه اللعبة تشبه إلى حد كبير لعبة وحدة تحكم صغيرة تسمى Excitebike. لقد أخذت هذه اللعبة كل الأشياء الجيدة في Excitebike وقامت بتحديثها. يتم تنظيم هيكل اللعب للعبة والنقاط. عليك في كل مرحلة أن تحاول الحصول على المركز الأول من خلال التقدم على منافسيك والحصول على النقاط والمكافآت. من أجل جعل المراحل أكثر تحديًا، سيتم تكليفك بمهام في كل مرحلة يتعين عليك إكمالها.

لعبة Mad Skills Motocross 3 - سباق الدراجات مهكرة

هذه المهمات متنوعة للغاية وتشمل أداء 5 حركات جوية مثيرة، والقفزات العالية التي يجب أن تزيد مدتها الإجمالية عن 10 ثوانٍ، وعبور خط النهاية بمسافة 10 ثوانٍ عن المتنافسين، والعديد من المهام الأخرى التي ستتعرف عليها. لهم أكثر خلال المباراة. بالرغم من أن هذه المهمات موجودة فقط في أحد أوضاع اللعبة والذي يسمى "Career"، إلا أن هناك وضع آخر يسمى "Daily" في اللعبة والذي يمنحك مهمات أخرى والشيء المثير للاهتمام هو أن هذه المهمات أيضًا تتغير كل 24 ساعة.

وبهذه الطريقة، ستكون هناك دائمًا مهمة جديدة لك في لعبة Mad Skills Motocross 3، وستكون هذه المهام معك عمليًا حتى نهاية حياتك. من خلال إكمال بعض المراحل، سيتم منحك عمليات فتح مثل أجزاء موتوكروس كإنجازات، والتي يمكنك استخدامها، ولكن من خلال إكمال المهام وإكمال المراحل، يمكنك أيضًا الحصول على نقاط الخبرة والعملات المعدنية. يمكنك أيضًا استخدامها لشراء أجزاء موتوكروس و الملحقات مثل القبعات والقفازات والملابس وما إلى ذلك.

لعبة Mad Skills Motocross 3 مهكرة

تعتبر هذه اللعبة من افضل العاب الاندرويد في قسم سباق الدراجات النارية، ورغم أنها متوفرة مجانا على المتجر الرسمي جوجل بلاي، إلا ان فتح المراحل والحصول على جميع الميزات والأموال يحتاج الى تنزيل النسخة المهكرة من اللعبة، لذا نقدم لكم اسفله رابط تنزيل لعبة Mad Skills Motocross 3 مهكرة آخر اصدار من ميديا فاير.

تأتي رسومات اللعبة في عالم واسع وملفت للنظر للغاية، وتتميز بجودة HD عالية وقد حققت تحسنًا كبيرًا مقارنة بالألعاب السابقة من هذه السلسلة. تحصل فيزياء اللعبة على درجة مقبولة ويتم تنفيذ القفزات والحركات المثيرة بشكل لا تشوبه شائبة. يبدو المنافسون بسيطين بعض الشيء في البداية، لكنهم يصبحون أكثر صعوبة تدريجيًا، وتنتقل المباريات إلى مستوى جديد من التحدي ويفاجئك.

عناصر التحكم بسيطة للغاية ولم تتغير كثيرًا مقارنة بالألعاب السابقة. يوجد زران افتراضيان على الجانب الأيسر يتعلقان بالتسارع والكبح، وهناك زران افتراضيان على الجانب الأيمن يتعلقان بالتحكم في موتوكروس. هذا النوع من أنظمة التحكم بسيط جدًا ويمكنك تعلمه بسهولة في ثوانٍ معدودة، لكن إتقانه سيتطلب وقتًا وتجربة وخطأ. على العموم، صيغة الألعاب السابقة تتكرر في هذه اللعبة، وفي نفس الوقت تم إضافة تحسينات جيدة عليها، مما يجعل تجربة هذه اللعبة تجربة فريدة من نوعها. تمكنت لعبة Mad Skills Motocross 3 من الحصول على درجة 4.1 من 5.0 بين أصوات اللاعبين في سوق جوجل بلاي.

تنزيل Mad Skills Motocross 3 apk مهكرة من ميديا فاير

كما ذكرنا، اللعبة متوفرة مجانا على المتجر الرسمي لكن بها الكثير من الميزات التي تتطلب الدفع لفتحها، اظافة الى ظهور الاعلانات وعدم امكانية فتح المراحل، اذا كنت تريد الاستفادة من كل الميزات مع اموال غير محدودة، يمكنك الآن وحصريا على موقع عرب فون تحميل Mad Skills Motocross 3 مهكرة آخر اصدار مجانا من ميديا فاير عبر الرابط التالي:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.