نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

تحميل لعبة let's create pottery مهكرة كاملة مجانا - الجزء الأول

تحميل لعبة let's create pottery مهكرة كاملة للاندرويد مجانا آخر اصدار يمكنك تنزيل النسخة المهكرة من الرابط الأول او لعبة الفخار الأصلية من الرابط الثاني

اهلا بكم الى تحميل لعبة الالغاز Let's Create! Pottery للاندرويد كاملة مجانا، لعبة تجعلك تشغل عقلك لتصبح فنانا في الرسم على الفخار والسيراميك بحيث تساعدك الأدوات الموجودة في اللعبة لتتأهل إلى فنان حقيقي، لعبة تحمل اسم "دعونا نؤسس: فخار" تمكنك من صنع السيراميك بساطة ومتعة، وتخلق "واحدة من نوع" آلات الفخار لتشاركها مع أصدقائك.

دعونا نصنع الفخار هي لعبة فخار جميلة جدًا وممتعة بتصميم رائع من استوديو تطوير الألعاب Infinite Dreams للأندرويد، حيث تقوم بتصميم وصنع فخار جميل! في هذه اللعبة المتوفرة بنسختين مجانية ومدفوعة، والآن سنقدم النسخة المدفوعة مجانا عبر رابط تحميل مباشر من ميديا فاير.

بعض ميزات Let's Create! الروبوت الفخار

يمكنك إنشاء تصميماتك بأصابعك على الفخار الدوار وبعد الانتهاء من العمل، باستخدام الألوان والتصاميم تعطي تأثير فريد على الفخار! أحد الأجزاء المثيرة للاهتمام في هذه اللعبة هو طلبات العملاء، حيث يتعين عليك تصميم وإنشاء الفخار المطلوب. يمكنك إنشاء جميع أنواع الفخار المذهل حسب رغبتك والتقاط الصور وحفظها! وكما ذكرنا فإن هذه اللعبة متوفرة بنسختين، مجانية ومدفوعة، على متجر بلاي، والآن سنطرح نسختها المدفوعة والتي تباع بسعر 4.99 دولار في سوق جوجل وبيعت بالملايين حتى الآن توفرها مجانا عبر رابط مباشر. يكون! بشكل عام، نوصي بهذه اللعبة لجميع مستخدمي Android المبدعين، ويمكنك تنزيل النسخة المشتراة والكاملة مع التعديل من خوادم Farsroid عالية السرعة.

  • إمكانية تصميم أشكال مختلفة على الطين
  • إمكانية صناعة الفخاريات المختلفة
  • إمكانية تخزين الفخار المصنوع
  • كونها مواد مختلفة متاحة لصنع الفخار
  • رسومات ممتازة وجودة اللعب والادمان

ابدء الآن برمي الطين على عجلة القيادة، باستعمال عشرات المواد المتوفرة بهدف تأسيس التصميم الخاص الذي تحبه، سوف تشعر أنك بارع في الفخار مع أمثل أداة لتخفيف الضغط اليومي والبحث عن السلام الداخلي والمتعة. تجربة مدهشة وعلاجية تمكن من رفع مستوى الراحة النفسية مع الأسرة والأصدقاء، لا تنسى ايضا ان تضع الفخار على النار حتى يجف.

تحميل لعبة let's create pottery مهكرة

يتم بيع لعبة  let's create pottery مهكرة في متجر أندرويد بسعر 4.99 دولارًا ومن المثير للاهتمام معرفة أنه على الرغم من دفع ثمنه، فقد تم تنزيل اللعبة ملايين المرات بواسطة مستخدمي Android. يمكنك الآن تنزيل النسخة المعدلة مجانا من ميديا فاير من خوادم عالية السرعة؛ وغني عن القول أن هذه اللعبة حصلت على تصنيف 4.6 من 5.0 على متجر Play وستبقيك بالتأكيد ملتصقًا بهاتفك لساعات.

يمكنك تنزيل لعبة صناعة الفخار الشهيرة let's create pottery مهكرة للاندرويد كاملة مجانا من الرابط التالي، حملها الآن وقم بتثبيتها ثم ابدء بصناعة الاواني الخزفية أو المقتنيات الثمينة من خلال صناعتها وشراء اضافات على الفخار، يمكنك تنزيل النسخة المهكرة من الرابط الأول او لعبة الفخار الأصلية من الرابط الثاني:

يمكنك التعرف أكثر على النسخة الجديدة من اللعبة وتحميل الجزء الثاني مهكر من let's create pottery 2 مهكرة في مقالنا التالي:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

تعليقان (2)

  1. mashkoooorrrrriiiiinnnnn
  2. mashkooooorrrriiiinnnnn
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.