تحميل لعبة الخلايا الميتة Dead Cells مهكرة آخر اصدار

تحميل لعبة الخلايا الميتة Dead Cells مهكرة آخر اصدار من ميديا فاير عبر رابط مباشر كاملة جاهزة جميع المراحل مفتوحة apk obb mod النسخة الجاهزة معدلة

لعبة الخلايا الميتة او Dead Cells مهكرة هي واحدة من أكثر الألعاب جاذبية وواحدة من أكثر الألعاب المنتظرة للهواتف الذكية اندرويد بأسلوب الأكشن، تم إطلاق اللعبة مؤخرا بعد العديد من الشائعات والأخبار عنها، وقامت شركة Playdigious الفرنسية المصنعة للألعاب الشهيرة تم إصدار مثل Mechanic Escape و White Night و unWorded و Teslagrad و Mini Metro و OK Golf و Evoland و Cultist Simulator بالإعلان عن اللعبة بشكل رسمي وهي معروضة للبيع على Google Play بسعر مرتفع نسبيًا قدره 8.99 دولارًا الا اننا نقدمها في هذه الصفحة مجانا عبر رابط مباشر من ميديا فاير، فأهلا بك في موقع عرب فون للألعاب والتطبيقات.

تحميل لعبة الخلايا الميتة Dead Cells مهكرة آخر اصدار

إذا كنت تبحث عن لعبة مغامرة وممتعة وبالطبع حركة وإثارة في نفس الوقت مثل لعبة Limbo مهكرة، فلا تفوت Dead Cells واحصل على النسخة الكاملة المهكرة والمدفوعة مسبقا حصريًا من موقع عرب فون. هذه اللعبة هي واحدة من أكثر الألعاب شيوعًا حيث حصلت على 4.5 نقاط من 5.0 وقد تم تنزيلها ملايين المرات على Google Play، هنا نقدم لكم رابط تنزيل Dead Cells مهكرة آخر اصدار من ميديا فاير Dead Cells download free.

لعبة الخلايا الميتة Dead Cells

تم إصدار لعبة Dead Cells سابقًا بواسطة Motion Twin game studio لأجهزة الكمبيوتر (PC) وسرعان ما جذبت انتباه الآلاف من اللاعبين من جميع أنحاء العالم و حققت الملايين من التحميلات، مما شجع مبتكر هذه اللعبة بالتعاون مع Playdigious studio انتاج النسخة الخاصة بالهواتف الذكية اندرويد.

تحميل لعبة الخلايا الميتة Dead Cells مهكرة آخر اصدار

لدى لعبة Dead Cells الكثير لتقوله عن ألعاب من هذا النمط باستخدام تقنيات جذابة في التصميم وطريقة اللعب. عندما تواجه اللعبة لأول مرة ، ستلاحظ أنها تشبه إلى حد كبير النسخة الكلاسيكية من Prince of Persia. يمكن رؤية هذا التشابه ليس فقط في تصميم المظهر ، ولكن أيضًا في طريقة اللعب والشكل العام للعبة. النمط الرئيسي لهذه اللعبة هو Rougevania، والذي يُشار إليه غالبًا باسم ألعاب منهاج الحركة التي تتبع مهام بطل الرواية في قلعة الشر. هذه الألعاب هي نوع من المجموعة الفرعية الرئيسية للعناوين ذات الصلة بـ Castlevania. في هذه اللعبة، في دور الشخصية الرئيسية للعبة، من المفترض أن تخوض معركة مع أعداء شيطانية في مراحل متوترة ومثيرة وتتبع مهام خطيرة.

في Dead Cells ، تلعب دور الشخصية الرئيسية في اللعبة ، وهو كيميائي محترف ولكنه فاشل. يسعى دائمًا لاكتشاف الحقائق الخفية والأسرار الأسطورية والقديمة. لذلك ، يذهب في مهمة مغامرة ولكنها خطيرة للغاية في جزيرة نائية. حيث قلعة سرية كبيرة تحمل الكثير من الأسرار. يدخل بطل الرواية بالذهاب إلى هذه الجزيرة وإيجاد مدخل هذه القلعة ، وهي مكان مهجور ويبدو وكأنه سجن ضخم.

تحميل لعبة الخلايا الميتة Dead Cells مهكرة آخر اصدار

في لعبة Dead Cells ، عليك أن تساعد هذه الشخصية على تخطي العقبات والفخاخ القاتلة ومواجهة حراس هذه القلعة الأشرار وتدميرهم حتى يتمكن من الذهاب إلى الأجزاء الرئيسية من هذه القلعة. خلال اللعبة ، يمكنك استخدام أسلحة وإكسسوارات مختلفة ضد الأعداء. يتم لعب اللعبة وجهاً لوجه وجانب التمرير.

تم تصميم رسومات اللعبة بأسلوب ثنائي الأبعاد بنمط البكسللات. ستجلب لك طريقة اللعب السلسة في لعبة الخلايا الميتة تجربة ممتعة للغاية. تتمتع طريقة اللعب هذه بالقدرة على العمل بمعدل 60 إطارًا في الثانية. من بين النقاط البارزة في نظام اللعب خرائط جديدة ستكون مختلفة في كل مرة تُلعب فيها اللعبة. تحتوي Dead Cells على العديد من الإعدادات لتخصيص وحدات التحكم في اللعبة وأيضًا وفقًا للشركة المصنعة ، تدعم هذه اللعبة وحدات التحكم المادية (gamepad) جيدًا.

ميزات لعبة Dead Cells مهكرة

لعبة Dead Cells ليست مجرد لعبة ألعاب اكشن وحركة نموذجية، فقد قام مطوروها بعمل رائع في دمج الكثير من الميزات الرائعة بها وجعلها لعبة تنافس الكبار، فيما يلي بعض الميزات:

  • رسومات ديناميكية ثنائية الأبعاد: للوهلة الأولى ، سوف تنجذب إلى الرسومات الجميلة لهذه اللعبة. وهي جوهرة بين منصات العمل! تبارك اللعبة عينيك بحركة ثنائية الأبعاد ديناميكية لن تشعر بالملل أبدًا. تصاميم الأبراج المحصنة ليست متكررة. لقد تم تصميمها بشكل جيد مع وضع متعتك في الاعتبار. الأهم من ذلك ، أن الشخصيات والوحوش هي كل ما يمكنك أن تأمله في لعبة منهاج الحركة. كل شيء واقعي قدر الإمكان بما في ذلك فيزياء هذه اللعبة على الرغم من وجود سحر. ولكن بشكل عام ، الرسومات وحدها كافية لتخبرنا أن هذه اللعبة هي مشهد يستحق المشاهدة.
  • الترقية: كلما تقدمت في مراحل مختلفة ، ستجد أن الأعداء يصبحون أقوى بكثير. سيفك وسهمك لم يعد بإمكانهما قتلهم في لحظة. هذا هو المكان الذي تحتاج فيه إلى ترقية أسلحتك! أو الأفضل من ذلك ، شراء أحدث وأقوى تناسب ذوقك! إنها تكلف الكثير من المال ولكن إذا تمكنت من قتل الكثير من الوحوش ، فستحصل على مكافآت يمكنك إنفاقها.
  • أوضاع اللعبة: في هذه اللعبة ، يمكنك اختيار لعب وضعين: أصلي وضرب تلقائي. في الإصدار الأصلي ، تحتاج إلى محاربة الأعداء بينما تتقن الضوابط. أنت تقاتلهم يدويًا باستخدام نصلك أو سحرك. ولكن في وضع الضربة التلقائية ، ستركض فقط وستضرب خصومك تلقائيًا في الطريق. إنه اختيارك بشأن طريقة اللعب.
  • تخصيص الضوابط: من السهل نسبيًا إتقان عناصر التحكم في هذه اللعبة. إنهم مثل أي لاعب منهاج عمل آخر! ستجد عصا التحكم الافتراضية على الجانب الأيسر وأزرار الهجوم على اليمين. ولكن إذا كنت ترغب في تخصيص عناصر التحكم ، فيمكنك القيام بذلك بحرية! في Dead Cells ، يمكنك ضبط موضع الزر وحجمه وتعديل عناصر التحكم الأخرى. يتيح لك هذا لعب اللعبة وفقًا لتفضيلاتك وجهازك!
  • الكثير من المراحل المختلفة: خريطة الخلايا الميتة ضخمة! وهي مقسمة إلى عدة مناطق مقسمة إلى فروع. إنها تسمى Roguevania ولديها الكثير من المراحل لتوضيحها. يصبح من الصعب بشكل متزايد توضيح كل مرحلة لمنح اللاعبين تحديًا. لكن أفضل شيء في هذه اللعبة أنها لا تجبرك على إنهاء اللعبة. أنت حر في الذهاب إلى أي مكان ترغب فيه حسب حالتك المزاجية أو مستواك الحالي. الأمر متروك لك تمامًا ما إذا كان يجب عليك مسح المرحلة الآن أم لا.
  • طريقة لعب ممتعة: لعبة Dead Cells مهكرة هي لعبة منصات حركة تقدم طريقة لعب فريدة من نوعها. بمجرد أن تلعب هذه اللعبة ، فمن المحتمل أن تلعبها لساعات متتالية. هذا هو مدى الادمان هذه اللعبة! هناك الكثير من الأماكن لاستكشافها وأسلحة لفتحها وحوش لقتلها!

تحميل لعبة Dead Cells apk مهكرة من ميديا فاير

يمكنك تحميل لعبة Dead Cells للاندرويد اخر اصدار مهكرة كاملة مع جميع المراحل مفتوحة واموال غير محدود مباشرة عبر الاربط اسفله من موقع ميديا فاير، لا تحتاج اللعبة الى شرح للتثبيت، فهي جاهزة وتحتاج الى تثبيت ملف واحد فقط والذي يأتي باسم Dead Cells Paid + DLC Unlocked + MOD Menu، تثبيته على اي هاتف اندرويد، المطلوب فقط هو تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" لتتمكن من تثبيت الألعاب والتطبيقات من خارج متجر جوجل بلاي. فيما يلي رابط تنزيل ملف Dead Cells مهكرة آخر اصدار:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.