تحميل VPN مجاني لتجاوز حظر المواقع والتطبيقات المحجوبة في العراق

تحميل افضل VPN مجاني سريع لتجاوز حظر المواقع والتطبيقات المحجوبة في العراق بدون اعلانات، تنزيل vpn للايفون والايباد ios و android رابط مباشر غير محدود

هناك العديد من المواقع المحظورة في العراق هذه الأيام كما وتم حظر مواقع التواصل الاجتماعي ايضا ايام الامتحانات، إذا كنت في العراق الان وتحاول الوصول الى فيسبوك او واتس اب او تويتر، ستواجه مشاكل في فتح هذه التطبيقات كما وقد تتلقى إشعارا من شركة الاتصالات يفيد حظر هذه المواقع. لذلك، يبقى الحل الوحيد هو استخدام تطبيق VPN مجاني غير محدود لفك الحظر وفتح جميع المواقع والخدمات المحظورة في البلد. هنا نقدم لكم اسهل طريقة عبر تحميل برنامج لفك الحظر عن المواقع المحجوبة مجانا سواء للايفون والاندرويد.

تحميل VPN مجاني لتجاوز حظر المواقع والتطبيقات المحجوبة في العراق

سواء كنت تستخدم هاتف ذكي اندرويد او ايفون او جهاز كمبيوتر ويندوز او ماك، انت بحاجة الى برنامج كاسر الحظر او تطبيق VPN سريع غير محدود في أي وقت للحفاظ على خصوصيتك من جهة وفك حظر المواقع والتطبيقات المحجوبه عند حظرها من جهة أخرى. تجاوز الحظر عبر VPN هو التعامل مع الإنترنت بشكل آمن باستخدام شبكة خاصة على شبكة الإنترنت لفك الحظر والوصول إلى المحتوى الذي تحجبه الحكومة أو شركات الاتصال. وهذا يمكن أن يتيح لك الوصول إلى مواقع الويب المحجوبة بسبب الحظر أو إعدادات الأمان الخاصة بالشركة.

يمكنك تحميل برنامج VPN او بروكسي مجاني لتجاوز حظر المواقع والتطبيقات والخدمات المحجوبة في العراق، هناك العديد من التطبيقات المتوفرة مجانا على المتجر، لكن أغلب هذه التطبيقات مليئة بالاعلانات المزعجة والاعدادات العديدة التي لا فائدة منها بالنسبة للمستخدم العادي، هنا نقدم لكم افضل برنامج لفك حظر المواقع المحجوبة مجانا في العراق لفتح جميع التطبيقات المحظورة أيام الامتحانات، ما يميز هذا التطبيق أنه مجاني ويعتبر اسرع VPN مجاني بدون اعلانات.

تطبيقنا لهذا المقال هو تطبيق Seed4.Me VPN والذي شرحنا لكم سابقا طريقة التعامل معه، وطريقة الحصول على حساب VPN مدفوع مجانا يعمل على كل الأجهزة يمكن تشغيله على التطبيق نفسه أو عبر الاعدادات اليدوية باتباع مقالنا حول إعداد vpn يدوي للأندرويد بدون برامج مجانا او ذاك الخاص بالايفون والذي كان بعنوان شرح إضافة تكوين VPN يدوي للايفون بدون برامج مجانا. هنا نجدد نشر هذا التطبيق الرائع الذي يمكن الاعتماد عليه لتجاوز الحظر عن المواقع والتطبيقات والألعاب المحجوبة مجانا.

تحميل VPN مجاني لتجاوز حظر المواقع والتطبيقات المحجوبة في العراق

تطبيق VPN Proxy by Seed4.Me للاندرويد والايفون والآيباد هو تطبيق يقدم خدمة VPN مجاني يعمل على كل الأجهزة بما فيها أندرويد وآيفون ويمكنك استخدامه لحماية خصوصيتك عبر الإنترنت او لفك الحظر عن مواقع الويب والمحتوى المقيد جغرافيًا في بلدك. يحتوي التطبيق على واجهة سهلة جدا، يبدأ من خلال السماح لك بتحديد الموقع الذي تريد VPN منه. بمجرد القيام بذلك، سيُطلب منك تثبيت ملف تعريف VPN، لتمكين التطبيق من تفعيل الاتصال على الايفون  ثم يعمل التطبيق بشكل جيد.يمكنك تحميله عبر الروابط التالية:

    


‏هناك العديد من التطبيقات الأخرى التي يمكن الاعتماد عليها لتجاوز حظر المواقع الخدمات والتطبيقات ‏سواء في العراق او في أي دولة أخرى، ‏إذا كنت تواجه مشاكل في فتح موقع Facebook على سبيل المثال او TikTok او WhatsApp او Telegram او Twitter، ‏قد يكون السبب رجعوا مباشرة إلى حظر هذه الخدمات في بلدك سواء من الحكومة شركات الاتصالات. ‏في هذه الحالة تحتاج إلى برنامج بروكسي مجاني مثل Seed4.Me VPN او ‏أحد التطبيقات التي تحدثنا عنها في مقالات منفصلة مثل برنامج UFO VPN مدفوع مهكر وبرنامج سايفون برو Psiphon Pro الغني عن التعريف كما يمكنك الاطلاع على المزيد من التطبيقات المجانية ضمن مقالنا عن أفضل vpn مجاني للأندرويد.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.